lovelywoman - جميع رسائل المستخدم
4/6/2009 1:23:19 AM
التلاعب بالمشاعر ....... حقيقي !!!! موضوع نقاش كل شي بزمننا هذا غييييييييييييير .. المشاعرغير كلها مزيفة ، الحب غير كله مصالح ، الناس غير لا ذمة ولا ضمير

وأصبح الحب الحقيقي والمشاعر الصادقة شي نادر بهالزمن واختفى معاهم من يقدر ويحترم هالمشاعر

ويعطيك العافية يا أخي الكريم على طرحك لهالمواضيع الهادفة
4/6/2009 1:36:26 AM
هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش بصراحة الأختين اللي قالوا إن العيدان خاطبهم صج ماعندهم سالفة ومبين إنهم يبون يسوون مشاكل بين الأعضاء بدليل شلون هو خاطبكم وإنتوا بكذا موضوع

رادين عليه عادي ومعلقين على مواضيعه ومبين مافي سابق معرفة بينكم حالكم حال باجي الأعضاء ، بس إنتوا لما شفتوا التواصل اللي بين العيدان ونيولايف

وشفتوا رد نيولايف على العيدان متوا من القهر وطلعت غيرتكم وبينتوا إنكم ماتحبون الخير لغيركم وماتحبون تشوفون أحد متهني .. ياحبايبي ترى كل شي

قسمة ونصيب ومافي شي غصب وكل واحد ياخذ نصيبه .

وأنا أقول لنيولايف والعيدان الله يهنيكم إذا كان في شي بينكم والله يجمعكم عالخير إن شالله ويرزقنا رب العالمين مثل مارزقكم ووفقكم عالخير ..
4/6/2009 1:39:24 AM
زواج النت قصص مضحكة.... واخرى مبكيه ....!!!!!! والله اللي قاعد نشوفه ونسمعه فعلا قصص مبكيه من الأعضاء اللي قاعدين يتلاعبون ببنات الناس

ومضحكة من قلب خصوصا الل صار معاك يالعيدان
4/22/2009 9:34:39 PM
حالات الحب ........ وكلمة شكر لقد أسعدنا جدا رجوعك للمنتدى يالعيدان لأنك عضو فعااااااال في المنتدى بسبب مواضيعك الجميلة والمفيدة في نفس الوقت ..

أسأل الله أن يبارك لك ويسعدك ويعطيك اللي تتمناااااه إن شالله ولا تفقد بريق الأمل ، أكيد ربي بيعطيك على قد نيتك أفضل الموجود ..

تحياتي لك مع قبول سلامك
4/22/2009 10:00:17 PM
حنان الحبيب الصادق..... وأنا أؤكد لك إن الحنان الأكبر هو حنان الحبيب الصادق فحنان الحبيبة الصادقة لا يضاهيه حنان فهو خلطة عجيبة يجمع مابين حنان الأم والأخت والابنة والصديق

فهذه الحبيبة الصادقة تقوم بجميع الأدوار في حياة حبيبها فتكون له عدة أشخاص يحتاجهم في أي وقت ..

ومافي أروع من الزوجة التي تتسم بصفة الحبيبة الصادقة ......
4/22/2009 10:13:47 PM
افتقتك احلام ........ إن شالله ماتفقد غالي ويعوضك ربي باللي أحسن من اللي راح بس تحلى بالصبر وخل يكون عندك يقين بأن الله أكيد بيعطيك اللي تبيه بس توجه بالدعااااااااء

وأخلص في دعائك بنية صافية صادقة ألم يقل العزيز القدير ادعوني أستجب لكم إنه على كل شي قدير سبحانه ..

وأعجبني في مشاعرك الاعتراف بفقدانك شخص إنت ضيعته من إيدينك وتحسفت عليه ونادر مانلاقي ناس تعترف بأخطاءها في هالزمن ..

نصيحتي لكل المشتركين إن إحنا لازم نتعلم من أخطاءنا مايكفي الاعتراف بالخطأ ومن ثم تكراره وتقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم ..
4/27/2009 8:12:49 PM
اسمى معاني الحب...... أجل ياسيدي توجد معاني كثيرة للحب لا يمكن حصرها ..........

إن الحب مجموعة من الأحاسيس المتناقضة فالحب الإحساس بالعذاب والراحة بنفس الوقت هو المعاناة والهدوء النفسي هو الزعل والرضا هو الحزن والفرح

هوالكبرياء والخضوع هو الأمل واليأس هو كل مايخطر على بالك من معاني تحس بها أثناء معايشتك للحب ، وتكون هذه الأحاسيس السابقة في بداية الحب ومنتصفه

لكن في النهاية ومع مرور الزمن والتقدم في العمر لا يكون إلا الفرح والسعادة وكل المعاني الجميلة الإيجابية بعد كل هذه المعاناة من الأحاسيس المتناقضة والسلبية .....

اللهم اجعل أيامنا مفعمة بالحب الصادق لك ولنبيك الكريم محمد ولآل بيته ولصحابته الكرام ولمن في قلوبنا اللهم آميييييييين
4/28/2009 10:32:51 PM
تعلمت من الحياة‎ وسوف اعلمكم وأنا تعلمت إن الصبر مفتاح الفرج وكل شي يصير لنا في حياتنا سواء زين أو موزين بالنهاية خير لنا لأنه كله من رب العالمين

وتعلمت إن من يتق الله يجعل له مخرجا وتعلمت كما تدين تدان وتعلمت الأخلاق أهم شي بالإنسان وتعلمت وتعلمت وتعلمت... الدنيا وايد علمتنا وياما بتعلمنا

بس المهم إن إحنا نتعلم ونتعظ ونستفيد من غلطاتنا وغلطات غيرنا ومانرجع نعيد الغلط ونظلم نفسنا ونظلم غيرنا والله يعيننا على هذي الدنيا ..

وتحياتي للجميع وشكرا ياأخي الكريم على موضوعك المفيد ..
4/30/2009 1:42:31 PM
تعرفي على واجباتك قبل ان تتزوجي ..... اختي الفاضله مشكور على هالنصائح المفيدة يالعيدان والله يجعلنا من الذين يسمعون القول ويتبعون أحسنه ..

وأنا أقول إن هالأشياء والأمور اللي ذكرتها تستوجب على إخواننا معرفتها أيضا لمواجهة حياتهم الزوجية حتى تسعد بالنجاح

يعني كل هالأمور موجهة لأخواني الأعضاء وأخواتي العضوات سواء ، حتى تنجح الحياة الزوجية فكما تحب أن تعامل عامل غيرك ..

وتمنياتي لكم بالتوفيق والسعادة
4/30/2009 8:35:04 PM
فى طريق الحـــــــــــب... وأسأل نفسي هل سيأتي لعناقي وأنثر له درر الدرر؟؟؟؟؟

أجل سيأتي قالها لي قلبي ويبقى معي أبد الدهر...

الله يعطيك العافية كلمات رائعة واسمح لي ختمتها بهالبيت لأن يبقى الأمل موجووووووووود
4/30/2009 9:14:53 PM
كلمات فى اروقة الظلام كلمات عجيبة وموبسيطة كأنها موجهة لي لأنها تحكي واقعي !!!

مشكور على هالخاطرة الجميلة والمؤثرة واللي كانت عبارة عن نصائح مفيدة لكل إنسان عايش هالوضع ..
5/1/2009 10:56:03 PM
العاطفه والدموع ...... واسرار المرأة بصراحة كلك إحساس وتقدير لمشاعر المرأة ياخوي يالعيدان وعلى قولتهم تنحط عالجرح يبرى ..

الله يوفقك وييسر لك وإن شالله تكسب ........ قول آمييييييين
5/1/2009 11:04:49 PM
كلمة آآآآسف تغني او تسمن من جوع ...... موضوع نقاش يعتمد عالجرح إذا كلن الجرح بسيط وسطحي أعتقد كلمة آسف تكفي أما إذا كان الجرح كبير وعميق فهذا ماتكفيه كلمة آسف

لأنه الجرح العميق ياخذ له وقت على مايبرى فيحتاج له أكبر من الأسف ويكون بتصحيح الخطأ قول وفعل ويبيله طولة بال من الطرف الأخر

لين يطيب الجرح ويختفي نهائيا ..

وعسى الله يجعل أيامكم كلها سعادة ومن غير جرووووح
5/2/2009 12:01:26 AM
ايها الرجل تعرف على واجباتك قبل ان تتزوج ..... الله عليك يالعيدان محد فاهم السالفة صح غيرك ..

على هالأمور اللي كتبتها عيل محد راح يقدم على الزواج من الرجال لأن مستحيل بتلاقي هالصفات كلها في رجل واحد !!!!!!!!!
5/2/2009 12:25:38 AM
عـــندمـا يعشــق القــلم بصراحة موضوع عجيب أخ فهد ويعطيك العافية على مواضيعك الشيقة والمفيدة إنت وأخونا العيدان اللي أمتعتونا بكتاباتكم الرائعة اللي لولاكم ماقدرنا

نشارككم بأفكارنا وبالتالي نتعرف على أفكار وأسلوب باقي الأعضاء وهو أكيد جزء أساسي من الشخصية ..

بالنسبة لي أنا أوافقك الراي بخصوص الإعجاب بالشخص من خلال مواضيعه وطريقة طرحه للموضوع أما إنها تصل لمرحلة العشق فممكن

يحصل هالشي إذا كان قلبك مستعد ومفتوح بابه للعشق أما إذا كان باب قلبك مغلق فمن الصعب أن تصل لمرحلة العشق إنما سيكون الإعجاب والمتعة بالتواصل

عن طريق الرد على مواضيع هذا الشخص وأحيانا تجلس وتعد الساعات متى سيكتب هذا الشخص موضوع لتعرف ماذا سيكون الموضوع التالي لكي

تشارك برايك فيه وتفرح قلبه بسبب اهتمامك بمواضيعه ..

عموما ليس عيبا أن تنعجب بأسلوب الشخص وتميل له وممكن أن يتحول الإعجاب إلى انجذاب وتخرج المشاعرعن السيطرة ولكن بحدود الأدب والنية الصادقة .

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسعادة
5/2/2009 8:19:23 PM
لا تحزن ....... اسمح لي ياالعيدان أضيف إضافات بسيطة على كلامك الجميل اللي يشرح القلب ..

لا تحزن فإن ربك غافر الذنب وقابل التوب

لا تحزن فكل شي بقضاء وقدر

لا تحزن وانتظرالفرج

لا تحزن وأكثرمن الاستغفار فإن ربك غفار

لا تحزن من أذية الآخرين لك واعف عمن أساء إليك

لا تحزن على مافاتك فإن عندك نعما كثيرة

لا تحزن ولاتيأس من روح الله

لا تحزن على شي لا يستحق الحزن واطرد الهم

لا تحزن ممن جحد إحسانك وكفر معروفك فأنت تريد الثواب من الله

لا تحزن من نقد أهل الباطل والحساد

لا تحزن واختر لنفسك مااختاره الله لك

لا تحزن مادمت تحسن إلى الناس

لا تحزن فإن الصبر على المكاره وتحمل الشدائد طريق الفوز والنجاح والسعادة

لا تحزن فإن الحزن يحطم القوة ويهد الجسم

لا تحزن للتوافه فإن الدنيا بأسرها تافهة

لا تحزن من محنة فقد تكون منحة ولا تحزن من بلية فقد تكون عطية

لا تحزن فإن ماتحزن لأجله سينتهي

وبالنهاية لا تحزن لأن هناك مشهدا آخر وحياة أخرى ويوما ثانيا

كلمات جميلة ومفيدة نقلتها لكم من كتاب لا تحزن للدكتور عايض القرني وأنصحكم بقراءة هذا الكتاب لأنه فعلا مفييييييد

وسامحوني على الإطالة وشكرا لك مرة ثانية يالعيدان على مواضيعك العجيييييييييبة والله يحفظك ويجعله في ميزان حسناتك ..
5/2/2009 8:38:24 PM
ارقى انواااااع الحب ؟؟؟؟ ......!!!! قصة جميلة ومعانيها أجمل وفعلا الحب الراقي هو الحب المجرد من كل شي لاتريد منه أي شي سوى قربك من الذي اختاره قلبك وتتمنى أن تعيش معاه

لآخر يوم من عمرك وأنت يكفيك أن تناظره وتسمعه وتستمتع بوجوده معك بكل حب وشوق ولهفة لا يهمك سوى سعادته وهو كذلك أيضا أي يجب أن يكون

إحساس هذا الحب الراقي نابع من الطرفين حتى يدوم للأبد ..

والحمدلله على كل حال لأن مافي أروع ولا أجمل من الحب في الله وخصوصا إذا حبيت شخص في الله لا تريد غير مرضاة الله في حبك وعشقك له ( الزوج طبعا )

بالطبع ستكون حياة عجيبة وسعيدة إلى مالا نهاية متغلبة على جميع مصاعب الحياة بإذن الله ..

والله يديم عليكم الحب جميعا ويوفقك يالعيدان وتسلم على كتاباتك الرائعة
5/4/2009 8:29:42 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ ؟؟ كنت أظن إن كرامتي بالدنيا لكن اتضح لي من خلال مواقف كثيرة في حياتي إن قلبي هو أهم من كل شي

حتى لو كان على حساب كرامتي ، أي نعم في بداية المشكلة نقول كرامتنا ولا يمكن أن نتنازل لكن من يملك

قلبا طيبا لا يحمل أي صفة من صفات القسوة أتحداه أن تطغي كرامته على قلبه ومن يملك قلبا عاشقا لا يمكن كرامته تجعله

يتخلى عن حبيب وزوج عاشق له وستكون التضحية والتنازل صفاته ولكن بحدود حتى لا تؤثر على الشخصية وتصبح ضعيفة

وتفهم على أنها كذلك فتستغل من قبل الطرف الآخر ..

أما بالنسبة لكرامتي مع باقي الناس فتعتمد على الشخص ومكانته عندي فمن كان مجرد شخص عادي أكيد كرامتي لن تمس ولن أسمح

له أن يمسها أما إذا كان شخص مقرب لي سواء من أهل أو أصدقاء فأكيد كرامتي بتكون محفوظة ، وإن جرحت لا بد من اتخاذ موقف ويمكن

أخسرهم لفترة قصيرة ولكن لا بد للعودة وسيكون للغفران والتسامح مكان في قلبي ..

بالنهاية قلبي هو الأهم ولن أستغنى عن هذا القلب مادام ينبض بالحب
5/7/2009 3:04:47 PM
عندما نفقد الحب ياسلام علييييك يالعيدان كلمات جميلة تحكي عن مافي داخلي وهذا فعلا إحساسي عندما دخلت الموقع وأدركت بعدها

أنني لا أستطيع أن أفتح قلبي ومالبثت أن أقفلت بابي لأنني لا أملك قلبي وسأنتظر إلى أن يرد قلبي لي كما وعدني

وأتـمنى أن لا أطيل الانتظااااااااااااااار وأنت كذلك ..
5/7/2009 9:05:03 PM
دنيا الحب ....... علاقة مواضيعك عجييييبة والموضوع هذا بالذات حسيت فيه واااااايد بأحاسيس أنا حاسه فيها من زمان بس

شنسوي بمن لا يملك على قلبه سلطانا ولا يملك سلطة !!!!!!!! آآآه لو أملك سلطة على قلبي لما تهاويت

وسط الرياح العاصفة بين انهمار للدموع وانهيار القلب بين الضلوع كما قلت يالعيدان ..

تحياتي لك وبانتظار كتاباتك الرائعة ..
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0