الصفحة الرئيسية » المواضيع والرسائل الملغية » ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه
صفحات 1
2/14/2009 9:49:37 AM
cute4all
Posts 4
الصراحة هذا الموضوع ودي اطرحه علي الشباب عموماً اللي مقبل علي الزواج او المطلق ..... بس ودنا نتكلم في كل صراحه كلنا نعرف ان نسبه الطلاق في الكويت شي خيالي وكلنانعرف الاسباب.
بس لو انك مقبل علي زواج ما تشوف ان زواج مره سبق له الزواج ان افضل وموزون . وان المره المطلقة هي تعرف توزن الامور لانها سبق لها تجربة وانها ما ودها تطيح في الغلط مره ثانيه وانها احرص الناس علي حفظ سمعتها وخصوصاً بعد الطلاق لانها هذه ردة فعل المطلقه لان كل الاتهامات ضده حتى لو كان الغلط مو منها بس انتم تعرفون طبيعة مجتمعنا ما يرحم واشوف ان بنات هاليوم للاسف للاسف ما عندها حس بالمسئوليه و لا بالبيت وللاسف اذا اقبلت على الزواج دشت معاها قصص اخواتها وصديقاتها عن الزواج وصار الزواج للاسف معركه بين الرجل والمره انا اقول وهذا مجرد رأي ان المرأه المطلقه مهضومه في مجتمعنا وان هي تقدر الامور وتوزن الامور من خلال تجربه مرت فيها ويبقي ان الشاب هو اللي يقدر الامور اذا كان زواج البنت افضل او المطلقه ولا تنسون ان في مطلقات في مجتمعنا في عمر الزهور ويبقي العقل والقلب هو سيد الاختيار ....
5/8/2009 2:35:15 AM
9zzo
Posts 8
السلام عليكم......... والله الصراحه يا اختي الكريمه اصابعج موسوه في حريم اطلقو من ريايلهم وهم في قمة الظلم والعذاب ومثل ما تفضلتي مهضوم حقهم وصار القفص الزوجي مجرد سجن وعذاب واحتقار لها وتقليل من قيمتها وانوثتها وهذا اكبر حرام لكن في البعض منهم يستاهل الحرق اما بالنسبه لي اذا بتزوج مومهم اذاكانت مطلقه بس بعد ما اعرف الأسباب الطلاق بصراحه وشخصية واطباع واسلوب المره الي جدامي وهذا انا قاعد ادور
5/9/2009 3:58:16 AM
900za2009
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00000000صراحه انا ابي اختصر التصيب يصيب كل بناتتا مافيهم اقصور بس انا احمل الاهل كل المسئوليه كامله اول لما البنت تزعل على ريلها وتروح بيت اهلها يوقفون ضدها ويردونها بيت ريلها ويشدون عليها مهما زعلتي مالك الابيتك حتى لو ايش ماصار00000000الحين اختلفت الحسبه وبلخصوص الموضفه اول ماتزعل الاهل يشجعونها على الطلاق ويقعدونها مو محبه لا على شان المسكينه تصرف على البيت وعلى اخوانها وبيتها بطقاق وهذي الاشيا من اكثر الاسباب طلاقا والعياذ بالله طمع الاهل في المعاش والدنيا على احساب مستقبلها وعدم الحاجه الا الريال ودمتم
6/10/2009 1:33:27 AM
hadeel279
Posts 5
يعطيكم الف عافيه على هالمجهود اللي بصراحه تشكرون عليه..فكره حلوه وجميله بالنسبه لهذا الموقع لكن سؤال اوجهه للقائمين على هالموقع وللمشتركين ايضا هل يوجد حالات أو حالة زواج على الاقل تمت عن طريق هالموقع؟....مثل باقي المواقع...اللي قاعد نلاحظه ان هالموقع موقع تعارف فقط انا مع الاخ الكريم اللي ابدى رأيه في هالموضوع ...يعني بصراحه انا اعرف نساء مشتركات في هالموقع من سنه واكثر وللحين واكيد في رجال نفس الحاله...اللي ابي اعرفه على هالمجهود الكبير في هالموقع والانتشار السريع بين المواقع وين ثمرة هالموقع؟
بصراحه انا اشتركت في هالموقع,وصار فيني فضول ادخل مواقع اخرى موقع من المواقع ادهشني يوم شفت صور المشتركين والمشتركات اللي توفقوا وتزوجوا وقدموا اهداءات وشكر للقائمين على الموقع على فكره انا فقط دخلت على الموقع بدون اشتراك كحب استطلاع لاغير..اسمحولي عندي اقتراح للقائمين على هالموقع اذا كانت الفكره توفيق راسين بالحلال ياليت تسهلون بعض الامور بالنسبه للنساء بالنسبه لارسال الرسائل.. الاتصال.. اضافة موضوع.. اقل شي.. يعني في بعض الامور لابد انكم تراعونها..اعذروني على الاطالة في نقطه مهمه ابي اوضحها خاصه للقائمين على هالموقع بالنسبه للمشتركين اللي تم توقيفهم كيف تتفادون دخولهم مره أخرى باسم وايميل جديد؟؟وبالنسبه للمشتركين اول مره اللي يتم توقيفهم بسبب وضع الايميل هل يمكن التنبيه عن طريق السماح لهم اول مره..وهل يوجد طريقه يتم التأكد فيها من صحة البيانات-المصداقيه-.
تعجبني وايد طريقة المراقبه للمشتركين والمنع..واتمنى للموقع المزيد من التقدم والتطور وللمشتركين التوفيق... وشكرا
7/19/2009 11:06:55 PM
assela
Posts 1
والله احب اشكركم على هالمواضيع مع انه للأسف ماتم طرحها وتم وضعها بالممنوع
المهم بالنسبة لزواج البنت او المطلقة رايي الشخصي انه كلن وشخصيته واخلاقه يعني اذا المطلقة خوش مرة واخلاقها عالية ومايمنع انه الرجل يسأل عن اسباب طلاقها واذا كانت مقتعة ياخذها
واما بالنسبة للبنت هم نفس الطريقة لازم يسأل عدل عنها وعن اخلاقها ومايتسرع بالزواج منها الا لما يتأكد عن صلاحها وسمعتها عشان يتفادى الطلاق في المستقبل
وبخصوص انه الاهل يطلقون بناتهم على اتفه الاسباب وخصوصا اذا كانت موظفة فهالكلام مو صحيح واذا في عوايل جذيه فالله المستعان لانه الاهل مايبينون الا الخير لبناتهم
وشكرا
9/30/2009 8:49:28 AM
mhmmd
Posts 69
ما تعتقدون انه اذا البنت سنعه تسوى 10 مطلقات ؟؟
و العكس اكيد صحيح
البحث يتم على اساس هل هالانسانه انشئت النشاة المقبولة و المطلوبة ام لا
هذه التساؤلات و اللي مثلها كثير , اساسها نوع من البحث الكسول
او استسهال حصر المطلوب بصورة او مواصفات محددة و مبسطة
تحط مواصفات او نوعيات معينة كقالب و يسوق على انه الاختيار الامثل
الاساس هو التربية مو الوضع الاجتماعي بنت او مطلقة
و لا اي تصنيف اخر
الامر بسيط و صعب التاكد منه لانه ما يبين الا بالعشرة
التربية و لا شيئ غير ذلك
11/7/2009 4:43:40 AM
a7bkm
Posts 11
مرحبا خبايب قلبي بالنسبه للرد على هالموضوع والمشاركه فيه بقول القلب اذا حب وهوا ماراح يميز بين مطلقه او بنت وهذا الشي عند الطرفين ان كان رجل او بنت وبالنسبه لي انا شخصيا اقول خلها تدخل هالقلب وما ضنتي بتطلع منه والقناعه حلوه وياجماعه ترى المطلقه هم بشر وعندها قلب وفيها شي مع احترامي لاخواتي البنات مو موجود في الغير متزوجه تدرون شنو؟ انها بحاجه لرجل رجل ينسيها مرار الاول رجل يقول لها انا زوجك وحبيبك ابكي وقولي ما في قلبك من اهات يعني بالعربي الفصيح انها تبي رجااااااااال ينسيها اللي مضى مو مثل البنت اللي ما سبق لها الزواج لان البنت اللي مو متزوجه قبل تبي تركب القطار قبل لا يفوتها وتمشي مسيره كل امراه في هذا الكون بس مو كلهم البعض طبعا مع احترامي للكل ترى مو عموم البنات بعضهم اكرر تبي تتزوج وبدون هذف وبدون رغبه وبدون حاجه يعني على قولة اخوانا المصريين بعضهم قلنا بعضهم مو كلهم ما شيه على مثل ظل راجل ولا ظل حيطه وشكرا للجميييييييييييع واسف على الاطاله وركزو بملامي ترى ما عميت خصصت اوكي حبايب قلبي فديتكم وفديت ترابك يا كويت
2/27/2010 6:47:42 PM
queena74447
Posts 1
صراحتن أحترم الرجل الـفيلسوف الذي قا ئل هـذي الحكمه الرائـعـه ...... بأ ن سـئـل من الناس من يختارالزواج بهن العذراء أو الأرمله أو المطلقه ؟؟؟ قا ل : لو أخترت العذراء راح أصبر عليها سنين لأتعود عليها وأهيه بعد . أما الأرمله اذى طلبت شي ما أقدر عليه ؟ تقول لو المرحوم كان عا يش جان قدر وسوى الي أبيه . أما المطلقه شافت كل شي من زين وشين وراح تصبر عليييييييييييييي .
5/9/2010 7:39:58 PM
RealMaan
Posts 4
انا كنت احب شي اسمه زواج ولكن بعد ما اشتركت في هالموقع وشفت اللي شفته ..قلت اتم اعزوبي طول عمري اشرف مني اخذلي وحدة عن طريق النت
6/28/2010 9:17:45 PM
zarkovic
Posts 54
أختار الي تقبل الاعتذار بسرعه
9/20/2010 10:32:40 AM
creativeJhra
Posts 2
السلام عليكم
الاخت الكريمة هنالك أسئلة يجب أن تسأل فبل الزواج
من أنا
ماذا أريد
ومن سأكون
10/22/2010 3:07:20 AM
fathy201067
Posts 1
السيدة المطلقه ليست لها اليد فى الطلاق لذالك لا يجوز ان يحكم عليها المجتمع دة برهان ودليل
وكذلك اذا كنت مع انسانه هتسعدك فايه المانع من الزواج بها ونكون ابناء اليوم ونترك الماضى وراءنا
10/28/2010 8:50:27 AM
abdoabdo1
Posts 1
السلام عليكم
بالنسبه للموضوع انا اقول الزواج من المراه المطلقه افضل لان يمكن تزوجت شخص ماعرف يقدرها او يعرف قيمتها .
وثاني شي يمكن انها كانت صح خربوطه لكن لا ننسى ان الله خلق الصح والخطاء عشان التوبه ويمكن انها عرفت خطاها من التجرب الاولى .
اما السبب الاول والاخير عندي اشوف ان لازم نعطي كل انسان فرصه ثانيه عشان يعيش حياته للافضل وان المراه المتزوجه ومطاقه عندها قوه اكثر انها تبني عائله قويه ومتربطه بسبب التجربه السابقه هذا رائي ووجهة نظر لا غير .
4/5/2012 12:55:42 PM
amasmm
Posts 31
السلام عليكم برغم اني رجل ولكن اعرف رجال كثير ليستحقو ان يعيش معهم احد وهذا شفتة كثير في حياتي ولكن لاننسا ان بعض السا ايض ليوطقو. ولكني الوم داما علي الرجل فهو يستطيع ان يوسير. حياتة مهما كانت مشكيلة
5/22/2013 8:18:45 PM
abdo7
Posts 1
ممكن الزواج من المطلقه والارمله والبنت البكر وكل شخص ياخد نصيبه في هذه الدنيا
2/14/2016 9:32:41 AM
faisal1981
Posts 5
المطلقه كونها خاضت تجربه لم يكتب لها النجاح
ماهو دليل على الفشل ؟
ويضا كذالك الفتاه اللتي لم تجرب الزواج مهو دليل على انها غير سنعه

في الحقيقه الامر كله يعود على التهيئه النفسيه قبل الزواج ومدى معرة الرجل الى ادارة حياته
وفي كلا الحالتين البنت عباره عن صفحات بيضاء تكتب او ترسم فيها ما تشاء
لكن المشكله عندنا

هي انه لا يجيد الرسم ويريد ان تكون لوحته رائعه

هي فقط للعقلاء
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0