cute4all - جميع رسائل المستخدم
2/12/2009 9:55:14 AM
تصميم الجرافيكس الصراحة هذه في بدايتي في المندي كله احب اشارك ولو جزء بسيط ودي اكلمكم عن تصميم الجرافيكس انها هوايتي الرئيسية هي تصميم بكل انواعه بس الجرافيكس شي مو طبيعي اهو فن التصميم علي برامج الفوتو شوبوب والالستريتور والفري هاند وبرامج الاند ديزاين والفلاش وبرامج تصاميم المواقع كلها ولله الحمد بلغت مرحلة متطورة جداً في التصاميم خصوصاً ثري دي ماكس وتصاميم العلب لدرجةا ن وصار ت هذه الهواية هي عملي الاساسي صج هذه التخصص بالكويت قليل بس لاحظت الحين اغلب البنات يتجهون الي التخصص خصوصاً في بنات وايد قاعد ادربهم علي تصاميم الجرافيكس حتي اننك في هالمجال تعرف شنو افض انواع الالوان بس العملية يبيلها ذوق شوي وصبر وعدسات جامة سيكل علي شان ما يروح النظر
ولي يبي استفسار تري انا حاضر
2/14/2009 9:49:37 AM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه الصراحة هذا الموضوع ودي اطرحه علي الشباب عموماً اللي مقبل علي الزواج او المطلق ..... بس ودنا نتكلم في كل صراحه كلنا نعرف ان نسبه الطلاق في الكويت شي خيالي وكلنانعرف الاسباب.
بس لو انك مقبل علي زواج ما تشوف ان زواج مره سبق له الزواج ان افضل وموزون . وان المره المطلقة هي تعرف توزن الامور لانها سبق لها تجربة وانها ما ودها تطيح في الغلط مره ثانيه وانها احرص الناس علي حفظ سمعتها وخصوصاً بعد الطلاق لانها هذه ردة فعل المطلقه لان كل الاتهامات ضده حتى لو كان الغلط مو منها بس انتم تعرفون طبيعة مجتمعنا ما يرحم واشوف ان بنات هاليوم للاسف للاسف ما عندها حس بالمسئوليه و لا بالبيت وللاسف اذا اقبلت على الزواج دشت معاها قصص اخواتها وصديقاتها عن الزواج وصار الزواج للاسف معركه بين الرجل والمره انا اقول وهذا مجرد رأي ان المرأه المطلقه مهضومه في مجتمعنا وان هي تقدر الامور وتوزن الامور من خلال تجربه مرت فيها ويبقي ان الشاب هو اللي يقدر الامور اذا كان زواج البنت افضل او المطلقه ولا تنسون ان في مطلقات في مجتمعنا في عمر الزهور ويبقي العقل والقلب هو سيد الاختيار ....
2/14/2009 9:50:34 AM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه الصراحة هذا الموضوع ودي اطرحه علي الشباب عموماً اللي مقبل علي الزواج او المطلق ..... بس ودنا نتكلم في كل صراحه كلنا نعرف ان نسبه الطلاق في الكويت شي خيالي وكلنانعرف الاسباب.
بس لو انك مقبل علي زواج ما تشوف ان زواج مره سبق له الزواج ان افضل وموزون . وان المره المطلقة هي تعرف توزن الامور لانها سبق لها تجربة وانها ما ودها تطيح في الغلط مره ثانيه وانها احرص الناس علي حفظ سمعتها وخصوصاً بعد الطلاق لانها هذه ردة فعل المطلقه لان كل الاتهامات ضده حتى لو كان الغلط مو منها بس انتم تعرفون طبيعة مجتمعنا ما يرحم واشوف ان بنات هاليوم للاسف للاسف ما عندها حس بالمسئوليه و لا بالبيت وللاسف اذا اقبلت على الزواج دشت معاها قصص اخواتها وصديقاتها عن الزواج وصار الزواج للاسف معركه بين الرجل والمره انا اقول وهذا مجرد رأي ان المرأه المطلقه مهضومه في مجتمعنا وان هي تقدر الامور وتوزن الامور من خلال تجربه مرت فيها ويبقي ان الشاب هو اللي يقدر الامور اذا كان زواج البنت افضل او المطلقه ولا تنسون ان في مطلقات في مجتمعنا في عمر الزهور ويبقي العقل والقلب هو سيد الاختيار ....
2/17/2009 9:36:02 AM
مشروع خطابه مو عيب في البداية اود الشكر للاشخاص العاملين علي هذا الموقع الجميل واللي اسعدني اكثر المنتدي واللي داخل المنتدي من عقليه واسلوب راقي وطرح للمواضيع الموجوده ولكن هناك سؤال هل هناك فائدة مرجوه صحيحه مثل عنوان الموقع .... اعتقد هناك سؤال الكل لابد ان يصارح نفسه فيه ..... في احد تزوج عن طريق الموقع وحتي لو فيه لازم يبينون الطريقه اللي واحد يقدر يتزوج فيها .... ما يصير انا عن طريق الرسايل او الشات ان اقدر افهم واحتاج من ابنت اللي ابيه واللي اهيه تبيه ما يصير .... لازم هناك فائده من الموقع والا اصبح حاله حال اي موقع تعارف ثاني ...... يا جماعه مو عيب ان يكون هناك خطابه او مسئول او مسؤله من صوب البنات او صوب الشباب اهم بتقدير الحاله اللي قدامهم ... فلازم يكون هناك خطابه او خاطب وليش تروحون بعيد في اكثر من لجان خيريية يعملون في هالطريقه ويجمعون راسين بالحلال .......... مو عيب مو عيب دام الانسان يبي الحلال ... الحرام بين والحلال بين ....
انا اقول لازم تكون هناك فائده صحيحه مرجوه لهذا الموقع ...... وشكراً cute4all
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0