9zzo - جميع رسائل المستخدم
5/8/2009 2:35:15 AM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه السلام عليكم......... والله الصراحه يا اختي الكريمه اصابعج موسوه في حريم اطلقو من ريايلهم وهم في قمة الظلم والعذاب ومثل ما تفضلتي مهضوم حقهم وصار القفص الزوجي مجرد سجن وعذاب واحتقار لها وتقليل من قيمتها وانوثتها وهذا اكبر حرام لكن في البعض منهم يستاهل الحرق اما بالنسبه لي اذا بتزوج مومهم اذاكانت مطلقه بس بعد ما اعرف الأسباب الطلاق بصراحه وشخصية واطباع واسلوب المره الي جدامي وهذا انا قاعد ادور
5/14/2009 7:14:44 PM
هل زواج النت مقبول عند الأهل السلام عليكم
بصراحه زواج النت عند الأهل اكيد مرفوض بس انا اقول انه مافي شي حاله حال لما تروح تراجع في وزاره او مستشفي او اي مكان وتشوف وحده واتعجبك
غير الطريقه التقليديه الي الأهل يدورولك شتبي تسوي ما تكلم اهلك عنها؟ بالنسبه لي اكيد ابي اكلمهم عنها ويروحون يشوفنها ويظبطون الأمور.....
نفس الشي النت اذا لقيت وحده تعجبني بالفكر والشخصيه والشكل لييييييييييش لأ ياريت
ياااااااارب ارزقنا ووفقنا ووفق الجميع
5/15/2009 2:47:42 AM
:: اسباب العنوسه :: والله انا اقول انه الكويتيه خربت على روحها بالنفسيه والغرور واللسان الطويل والمضاهر الكذابه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يعني الي يتزوجها لازم يا عنده مكينة طبع فلوس او حرامي او تاجر ممنوعات
5/22/2009 11:55:13 PM
للإدارة اول شي يعطيكم العافيه على هالموقع والفكره الحلوه
صج للحين ما وصلت لبنت الحلال بس الله كريم لعل بعد هالصبر القاها واكمل معها باقي حياتي والله يوفق الجميع
بالنسبه للأشتراك الف مره ادخل رقم البطاقه وباقي البيانات ومافي فايده لدرجه قمتاوسوس بالرصيد
تكفووووووووون شوفولي حل اوشوفولكم طريقة اشتراك غير مثل كروت الأيزي؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بسرعه قبل ما تضيع على العروسه ....................................
5/23/2009 2:19:18 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! يعطيكم العافيه شباب
لا تره بناتنا يهبلون وشحلاتهم صايرين يعورون القلب
وتره حلات الثوب رقعته منه وفيه والله اذا دشيت مول ولا مطعم ولا اي مكان ولقيتهم مصطرين
جنك داش بستان واهم زهورا
على راسي يا الكويتيه
وانا بالنسبه لي ما راح اتزوج الأ كويتيه واحطها بعيوني واغمض عليها
5/23/2009 2:40:44 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة انا حاب ارد على كلام الأخت مسكينه أولآ اصابعج مو سوه في الشين اللعوبي وفي الزين الجاد والي فعلن يدور الستر
ترا ما ادافع عن الشباب على فكره انا من مناصرين المراه
بس تعالي شوفي يا اختي العزيزه بعض نكات البنات وسيرتهم الذاتيه انا بتكلم بدون زعل او حياء وتقدرون تتأكدون بنفسكم
شنو وحده نكها سيكسيا موت؛؛ والله ما عندي الجراءه اكمل بس شوفي النكات بنفسج ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ والسيره الذاتيه ادخن اشرب؛؛ شيشه؛؛ قليل من الكحول؛؛ انا حدي افري وابي واحد فري شسالفه بعض النفوس الضعيفه والي ما يخافون الله لا يحلل ولا يحرم والي الشيطان منسدح يمه شبيسوي اوي شبيقولها لما يقره هل كلام
آآآآآآسف على الأطاله والله يصلح ويوفق الجميع
5/23/2009 3:49:19 PM
الرساءل الاكترونيه والبروفايل والشكاوي السلام عليكم انااحب اضم صوتي للأخت بالنسبه للنقطه المهمه الي اذكرتها ألا وهي الأخوان والأخوات الي داشين هالموقع شنو غايتكم والهدف من الأشتراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما تدخل على السيره الذاتيه ما تلقاهم كاتبين اي شي وتنزل على باقي الصفحه تلقه ( أفضل لا أقول ؛أفضل لا أقول ) شل الحكمه ياجماعه لو سمحتو لا تخربون مصداقية وهدف وسمعة الموقع................................... وبعدين تكفووووووووووووووون يا أدارة الموقع عندي مشكلة بالأشتراك مو قادر أشترك الرجاء الرد على بأسرع وقت (قبل ما أطير العروس )
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0