صفحات 1 2
11/5/2008 6:08:32 AM
Karbala
Posts 318
zhara_73 كتب:
السلام عليكم
معاكم زهراء ... عفوا اني غيرت النكي لمشكلة !!!!
المهم ... اننا فدنا واستفدنا
مع جزيل الشكر .......................

ههههههههههههههه

مبروك النك اليديد .. النك السابق أحلى

تحياتي لج
كربلا
11/5/2008 11:11:44 AM
guest_q8
Posts 150
zhara_73 كتب:
السلام عليكم .
اشكرك ياستاذ احمد ويسلموا

-----------------------------------------------------
العفو اخت زهراء

انا اختلف معاك بالراي كربلا النك اليديد احلا لانه اللي يشوفه على طول راح يعرف من رقم( 73 )عمرها والله يعطيج طولت العمر وعقبال مليون سنه

أحمــــــــــــــد***
12/30/2008 2:35:12 PM
meme83
Posts 70
السلام عليكم

اولا الموقع جدا ممتاز و كاااافي انه تأسس على اساس زواج حتى لو في ناس مو جاده ! بس اسمها انه تأسس لشي زين و اكيد بتلقى فيه الناس السنعه مو نفس مواقع التعارف الثانيه بدون ذكر اسماء تأسست عشان وناسه و سوالف لا اكثر مع ان هناك في بروفايلات و هني في بروفايلات ! بس الاساس و الهدف صح .
الشغله الثانيه المنتدددددددى انا مو من عشان المنتديات بس هذا جدا حبيته اولا لمواضيعه الهادفه اللي تخدم الهدف من الموقع نفسه وانا جدا استفدت منه و بنفس الوقت الردود الحلوة اللي قاعده اقراها و ثانيا يساعدنا على اني افهم عقليه الشخص اللي جدامي بالمواضيع و المواقف المختلفه المطروحه بالمنتدى لان البروفايل نفس مو كافي .

الموقع عيبه شغله وحده و اتمنى يلقونلها حل ، اللي اهيا الرسائل ليش حاطينها بفلووووس ؟! في ناس يمكن ماتقدر تدفع رسوم اشتراك النخبه كل شهر او كل شهرين او تخاف انها تستعمل حسابها من خلال النت يعني واحد قرا بروفايل وحده و عجبته و اهي نفس الشي بس لا اهو يقدر يدزلها رساله ولا اهيا عيل شلون بيتواصلون ؟؟! اتمنى لو ان هالشغله بس اللي يشوفونلها حل و اذا على مميزات الموقع الثانيه مايخالف لو صار عليها رسوم لاثبات جديه المشترك بشكل اكبر .

وشكرا
1/3/2009 1:20:03 PM
nooorq8
Posts 10
السلام عليكم
بالبدايه اشكر الاخ جيم على كل كلمه اللي برد قلبي فعلا بكلامه
الموقع كنت غاسله ايدي منه وكنت ابي الغي عضويتي في لعدم جدية الاغلبيه بس من دشيت المنتدى عرفت انه الدنيا للحين بخير وفيها ناس طيبين وصج لو خليت خربت استفدت من الموقع اني اكون حريصه اكثر مع الناس لانه في ناس ضعاف نفوس ومايخافون الله وكل كلمه قالها جيم صحيحه وعلى راسي اتمنى الكل يكون مثل تفكيره الله يوفقك ياجيم ويوفق كل اللي امثالك ويرزق كل واحد على قد نيته ياليت الكل يصفي نيته عشان مايصير في فساد والله قال في محكم اياته الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات وان شالله ربي يبعد عن طريجنا كل انسان خبيث ونواياه شينه انا لازلت اؤمن انه في ناس طيبين وايد بس صعب نلاقيهم وياشباب بطلوا خرابيط ونوايا شينه وكذلك البنات في وايد منهم داشين لتسليه ترا مثل ماتتسلون بعيال خلق الله راح اييلكم يوم وتندمون فيه على اللي سويتوه لانه ربي يمهل ولايهمل وكما تدين تدان اتمنى التوفيق لجميع الجادين في الموقع وربي يرزق الكل على قد نيته وابي اكون حليفة مس عفيسه سوالفها تونس وعمرها نفس عمري ربي يوفقها ومس عفيسه ابي اخو هذا اللبناني مال كنافجي لاتنسين اوخيتج ههههههه rock on
1/3/2009 9:49:49 PM
swemming
Posts 64
nooorq8 كتب:
السلام عليكم
بالبدايه اشكر الاخ جيم على كل كلمه اللي برد قلبي فعلا بكلامه
الموقع كنت غاسله ايدي منه وكنت ابي الغي عضويتي في لعدم جدية الاغلبيه بس من دشيت المنتدى عرفت انه الدنيا للحين بخير وفيها ناس طيبين وصج لو خليت خربت استفدت من الموقع اني اكون حريصه اكثر مع الناس لانه في ناس ضعاف نفوس ومايخافون الله وكل كلمه قالها جيم صحيحه وعلى راسي اتمنى الكل يكون مثل تفكيره الله يوفقك ياجيم ويوفق كل اللي امثالك ويرزق كل واحد على قد نيته ياليت الكل يصفي نيته عشان مايصير في فساد والله قال في محكم اياته الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات وان شالله ربي يبعد عن طريجنا كل انسان خبيث ونواياه شينه انا لازلت اؤمن انه في ناس طيبين وايد بس صعب نلاقيهم وياشباب بطلوا خرابيط ونوايا شينه وكذلك البنات في وايد منهم داشين لتسليه ترا مثل ماتتسلون بعيال خلق الله راح اييلكم يوم وتندمون فيه على اللي سويتوه لانه ربي يمهل ولايهمل وكما تدين تدان اتمنى التوفيق لجميع الجادين في الموقع وربي يرزق الكل على قد نيته وابي اكون حليفة مس عفيسه سوالفها تونس وعمرها نفس عمري ربي يوفقها ومس عفيسه ابي اخو هذا اللبناني مال كنافجي لاتنسين اوخيتج ههههههه rock on

اتفق معاج بالراي
1/5/2009 4:53:25 AM
ahmad83
Posts 4
اخوي احمد الصراحه انا صارلي ايام معدوده بالموقع وعرفته بالصدفه
وانا شخصيا شايف ان الفايده بالمنتدى بس لان مواضيعه فادتني وفادة ناس قراب مني لاني انقل لهم المواضيع اللي اشوفها تنفعهم
4/24/2009 4:51:18 AM
teacher.com
Posts 134
استفدت ان زواج موسهل لان لازم تتعبين فية وديرين بالج
8/6/2012 8:56:55 PM
Waynkent
Posts 1
أنا مهمومه
9/27/2012 9:23:12 AM
TALAL_4488
Posts 362
الله يبعد الهم عنج
10/6/2012 6:46:36 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله وجود السلبيات اكثر من الإيجابيات أسبح التعارف اكثر من يكون هدف الزواج مع ان الموقع موقع زواج مو تعارف وصحبة والاستفاده نوعية التفكير واللين المتقارب بيني وبينهم والرد على الطرفييين انا اشكر موقع الزواج واشكر الاعضاء الي فيه اتمنى تكون الرقابة الشديدة
10/6/2012 6:47:22 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله وجود السلبيات اكثر من الإيجابيات أسبح التعارف اكثر من يكون هدف الزواج مع ان الموقع موقع زواج مو تعارف وصحبة والاستفاده نوعية التفكير والسن المتقارب بيني وبينهم والرد على الطرفييين انا اشكر موقع الزواج واشكر الاعضاء الي فيه اتمنى تكون الرقابة الشديدة
10/24/2012 8:07:12 PM
bronza
Posts 2
بنسبه لي ما استفدت منه لانه في صعوبه بالوصول الي الطرف الاخر لازم ادفع احسها طريقه مو حلوه ليش ما يخلون مثلا الحساب المميز بفلوس والمراسلات ببلاش اصلا حتي الاشخاص الموجودين قليل عن المشتركين وبهذا انا تركت الموقع لمده تقريبا ٣سنوات ورجعت والوضع علي ماهو ومع تغير بسيط وقيمة الاشتراك غاليه فاتمني من إدارة الموقع مراعات هذا الشي وأما بنسبة المنتدي فكرة حلوة بس مافي اختلاف عن باقي المنتديات الموجودة بالنت والاختلاف في الشكل فقط اما المضمون والمواضيع متكررة
10/25/2012 2:25:56 PM
Dodo89
Posts 98
صرااااحه مااستفدت شي الا الان
مجرد شباااب يبون يلعبووون ويبون تسليه
طلعاات وعلاقات فرند مافي احد جااد
ولااعتقد رااح القى بعد اللي جااني عالخاص
شي يصدم
10/27/2012 10:48:58 AM
Alshammarigirl
Posts 9
بصراحة ما استفدت اي شي بس اللي عرفته من الموقع ان كذب بكذب واحد متزوج ويوعد ويكذب ومطلق نفس الشي
اللي يوعد انه يخطبج يجي تعارف بالبيت يعني حتى الخطبه لعب بلعب وين ايام الرسول عليه الصلاة والسلام ما تخاف على بنتك ولا اختك ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل كل إنسان يكذب .
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0