ahmad83 - جميع رسائل المستخدم
1/4/2009 3:51:51 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... junart كتب:
السلام عليكم مره ثانيه...
رديت لأني أبي أسئل ....ليش أغلب الرجال بهل موقع عند إختيار ((هل تشرب الكحول؟)) تعليقه يكون ((أفضل أن لا أقول)) Confused

اختي الكريمه اعتقد في مشكله بالموقع لان انا شخصيا عدلت الاختيار لما اشتركت بالموقع وهم عدلت اختياري عن التدخين لانه ما كان نفس اختياري عند التسجيل بالموقع
1/4/2009 4:26:06 AM
خطرXخطر السلام عليكم
انا لما قريت تعليقاتكم على الموضوع حسيت ان الاغلبيه ما عندهم معلومات كافيه عن الوجبات ومكوناتها او عن الرياضه والشبااب يقولون ان البنات متان والبنات يقولون ان الشباب مكرشين

المشكله اللي عندنا بالكويت ان الشباب من الجنسين عندهم فقر بالمعلومات الصحيه اللي المفروض انهم يتعلمونها عشان يحافظون على صحتهم وجسمهم
ودليل على كلامي ان معظم الشباب الكويتي لما يدخل النادي الصحي مايحاول انه يقرى ويسأل ويتعلم بس يقلد الناس الاقدم منه وهذا شي غلط لان كل جسم يختلف عن الثاني او انه يسمع كلام مدرب وهالمدرب تفكيره بالفلوس وبس ومرات يبيع اشياء منتهيه الصلاحيه وهذا الشي انا اشوفه كل يوم من سنتين وللحين مستمر وللاسف ماكو رقابه

والشي الثاني شبابنا مايعرفون شي عن الهرمونات والبروتينات والكربوهيدرات والفيتامينات والكرياتين والاحماض الامينيه وغيرها ومايعرفون ان استخدامها بدون اشراف طبي وفحوصات ممكن تسبب لهم مصايب بعد فتره من الزمن اذا استخدموها استخدام غلط خاصه الهرمونات لانها تلخبط الهرم الهرموني بالجسم
والمشكله اللي تضحك ان في ناس ما تعرف شنو معناه الوزن المثالي مايعرفون ان كل طول له وزن مناسب عشان يكون شكل الجسم حلو ومتناسق
وغير هالامور في امور وايد المفروض الكل يعرفها بس للاسف محد له خلق يتعلم

بنهايه الموضوع انا اسف على الاطاله و ما اقول الا بسكم تعليقات على بعض وخلكم بحالكم
1/4/2009 7:05:18 PM
فن الإتكيت لأختيار زوج المستقبل اشكركم على هذا الطرح الجميل

واذا ممكن استأذنكم وانقل هذا الكلام الى منتديات اخرى ومجموعات المراسله لعل وعسى احد يستفيد من الموضوع
1/5/2009 4:53:25 AM
ماذا استفدت ؟ اخوي احمد الصراحه انا صارلي ايام معدوده بالموقع وعرفته بالصدفه
وانا شخصيا شايف ان الفايده بالمنتدى بس لان مواضيعه فادتني وفادة ناس قراب مني لاني انقل لهم المواضيع اللي اشوفها تنفعهم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0