letkt7s - جميع رسائل المستخدم
10/4/2010 8:36:38 AM
الي يبي يلعب لا يراسلني انا ماراح ازيــــــــــــــد على كلامكم ...
بس لا تلومون البنت لما تكتب جذي.....اغلب الشباب داخلين يلعبون ويضيعون وقتهم ...والبنت حبت توضح انها جاده بالموضوع وما تبي لعب ....
بس بنفس الوقت ترى فيها غباء هالسالفه شوي ...طيب الولد اللي يبي يلعب شلون راح يعرف انج كاتبه جذي ببروفايلج عشان ما يدخل عليه....خ.خ.خ.خ.خ.خ.خ اهو يدخل وبعدين يشوف الكلام اللي كاتبته ....اكيد راح يسحب نفسه بنفسه.... يعني لو تكتبين اختي العزيزه ....((يا لعوب اطلع برأ)) .... جذي احسن خ.خ.خ.خ.خ.خ
لحد يزعل من كلامـــــــــــــــــــــــــي
10/4/2010 8:57:15 AM
هـــام جدا للكل بصفه عامه .. والسيدات بصفه خاصه !! اشـــــــــــــــــــــكرك اخوووي برونزي بصراحه نبهتنــــــــــــــــــــــا بهذي المعلومه ..............
طول عمرنا نقيس بالغرف الخاصه وكلها مناظر ياااوووؤؤؤؤك......
10/25/2010 7:41:54 AM
ضع علامة √ أو × وعليــك السلام والرحمه اخي بروووؤؤوونـــزي..
-المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون (صح )

2-الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( خطأ)..على كثر مافي فرح راح تلاقي في حزن...والانسان هو اللي يصنع الفرحه لما يكون حزين....

3-الجمال للبنت اهم من الشهاده ( خطأ)الجمال مو دايم ... لكن الشهاده هي الدائمه وهي اللي تحلي البنت لان مصدر الشهاده من ثقافة البنت وحلاة البنت تكون مثقفه ...

4-الضحك احلى شي بالدنيا ( خطأ)كل شي له وقت معين سواء الضحك ولا البكاء

5-الفلوس تقدر تجيب كل شي (خطأ )اي شي تجيبه بالفلوس لاحظ انه ما راح يدوم لك ..والاخلاق والدين والادب وغيرها من كنوز لا يمكن اننا نشتريها

6-الحياه من غير حب احلى (خطأ )اصلا الحياه من غير الحب مالها طعم ..بس مو اي حب طبعا ,,الحب الطاهر

7-الدنيا حلوة ( صح)اغلب الناس تشتم وتلعن بهالدنيا وهم حدهم غلطانين الدنيا مالها اي ذنب باللي يصير معاك لكن اعوذ بالله بعض البشر اللي فيها خربوها ...

8-الخيانه طبع متأصل في الرجل (خطأ )مثل ما الرجل يخون المرأه بعد تخون

9-الحب مثل النبات يذبل ويموت (خطأ )لما نحافظ على الحب ونسقيه مشاعر واحاسيس صافيه مثل المياه العذبه سوف يبقى خااالد

10-المره المطلقه اكيد فيها عله (خطأ )الزواج قسمه ونصيب وهذا مكتوب لها يمكن يكونون مو متفاهمين او العيب من الرجال بس بمجتمعنا بنظرهم دائما المرأه هي الغلطانه

11-اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء ( خطأ) حنا بشر مو ملاك والانسان مو معصوم عن الغلط بس معناته يزودتها الرجال شوي هههههههه
10/27/2010 7:11:44 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم.....
10/27/2010 7:32:31 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم.....
اشكرج اختـــي الحســــاووؤؤوويه على هالموضوع ..
راح اطلع حرتي على شباب الموقع لووووول.. بس بصراحه في بعض الشباب محترمين وما عليهم كلااام لكن الاغلب نصابين ويبون يلعبون ويستغلون ضعف شخصية المرأه والبنات مو داخلين الموقع عشان يضيعون وقتهم على تفاهات وارجووو انكم ما تلعبون بمشاعرنا وانا بخاطري اوجه كلمه للأخ فلفــــــــل >>> ليش انت حاقد على البنوتات وترى اصابعك مو سوى يالطيب >>> وفي اخ بس ما اتذكر نكــه اللي علق على زواج النت وانه الزواج ما لازم يكون بهالطريقه >> بوقتنا الحالي كثرت نسبة الطلاق بالكويت والسبب الرئيسي عدم تفاهم الطرفين وترى الموقع فكرته حلوه انه يجمع راسين بالحلاال وان البنت تقدر تتفاهم مع زوج المستقبل مو شرط يكون فيها عيب و انا ما اتدخل بوجهة نظرك بس ترى انت غلطاااان بتفكيرك لأن الناس تطورت وشي حلو لما الوحده تتزوج انسان هي اختارته وهو موافق عليها واحب اعلق على بعض الشباب النصابين واللي يكتب انه مهندس وهو حتى شهادة ثانويه ما عنده واللي يكتب دكتور وهو حتى بيطري بعلاج الحيوانات ما ينفع ههههههه يحليلكم بس ترى عيب رجال شاربك خااااط وتنصب على البنات حلاااته تكون صريح لوووووول.... وبالاخير اتمنى التوفيق للجميع واحب اقووول لاخواتي ديرو بالكم من التماسيح خخخخخخ(الرجاااال) تراهم حيالين ومالهم امان ....تقبلو رآيئ وبالاخير لكم كل الاحترام وانا من قلبي اقولها يا شباب الموقع بس خفووو على بنات الموقع فديتهم خوووؤؤؤوووش بنوتات ....اختكم آهــــــات الريـــــــــــــــــم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0