asbani - جميع رسائل المستخدم
12/18/2010 8:08:14 AM
ياجماعه ديرو بالكم تراها مطلقه هاي يسعدلي ايامكم فديتكم هذا اول تعليق انا اكتبه بالموقع

اول شي المطلقه قبل كل شي انسانه يعني لقب مطلقه ماله علاقه بشخصيته
ثاني شي بخصوص الطلاق صدقوني انتو تكبرون الموضوع اكبر من الازم مطلقه كانت مظلومه او لا بالنهايه لها اسبابه من الاسباب تكون اهيا وزوجه مو متفاهمين او ان احد الطرفين سيئ
وعلى فكره صدقوني الزين يعرفونه الناس والشين يعرفونه يعني وحده مطلقه بيقول عنها شخص هذي فيها وفيها بالنهايه في شخص ثاني قريب منه يعرف انه عكس الكلام يعني الموضوع كله على بعضه على ثقافة الشخص ان كان عنده نظره عميقه وشامله ومايحكم بشكل سريع يعني هذي تطلقت اكيد فيها شي لا الناس اجناس في واحد بيقول في سبب و ثاني يحكم بس بخصوص مطلقه يبعدون عنها انا اعتقد ان شخص بيتزوج يبي وحده تكون اول مره لان نفسين صعب يتقبل فكرة ان شريكت حياته كانت متزوجه هذا السبب والمطلقه تلقون اقلبيه يتزوجونها مطلاق مثلها يعني في نسبيه بالموضوع فا انا ارد واوضح كلامي الي يصير ثقافه خليجيه وعادات وتقاليد اكثر منها حكم بالشخص نفسه انا اشوف ان الموضوع لو تنظرون له بنظره بصيطه بيكون بصيط

بالنهايه اسف اذا كان اسلوبي غير منطقي او يسئ لاحد فديتكم واتمنا اشوف ردودكم على تعليقي عل اقل استفيد اذا قلت شي ماكنت حاسبه هم فديتكم
12/18/2010 8:20:20 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... هاي اختي كرز فديتج

انا بقول كلام قوي شويه اسمحلوي
انا ادش الموقع اهني واتعرف على وحده احترمه كل شي على عيني وراسي بس موضوع اني تصير زواج رسمي مستحيل تدرين ليش لان بكل بصاطه من .........
وانتي فهميها تبين تتزوجين فكري وشغلي مخج الزواج الصحيح معروفه دروبه عن طريق اهل وبس موضوع اني ادش ادور وحده اتزوجه اهني بالكويت غسلي ايدج ماكو ثقافه بهالمستوى وان صارت لاكن الصح صح ماقدر اتزوج وحده مفتحه على هالمواقع

وبالهايه فديتكم وامانه سامحوني على اسلوبي الي اتوقع مو حلو بس والله ماقدرت اعبر عن كلامي الا بهالاسلوب هم فديتكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0