الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » قصص زواج عن طريق الموقع khitba
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
6/5/2010 1:40:32 AM
achla7wamla7
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا كل الي قال ان الموقع لعب في لعب وان لأخذ الفلوس ممكن يكون صحيح لكن نبي نركز على نقطه وجده ألا وهي الجديه عندك أنت وأنا وكل الي داخلين
يعني الموقع موجود وما منع أي شي عنكم الباقي على الرجل الي يدخل ويختار والشركه مالها شغل انك تلقى ولا لأ يعني هي ماتختار لكم بعد وبنظري الي خرب
اسم الموقع هو الاعضاء الى داخلين بأسم الزواج الدائم وبس يبون يلعبون والشركه بعد ما تعرف نوايا الرجال او حتى في بنات بالموقع يبون فلوس ولعب بس
والله يوفق بناتنا وشبابنا الي نيتهم صافيه ويعطيهم على نيتهم شكرا وتحياتي
6/15/2010 1:06:42 PM
q8alm7bh
Posts 1
cutiecat كتب:
انا سمعت وايد انه في ناس تزوجو عن طريق هالموقع بس ماعرفت أحد منهم.
جان زين الي يعرف أحد تزوج من اهني يكتب لنا قصتهم شلون صارت وشلون تعرفوا علي بعض وشنو قالو حق أهاليهم وشلون وثقوا في بعض
يعني كل الأسئله الي اتدور في بال كل مشترك ومشتركه
ولكم منا جزيل الشكر
6/26/2010 3:53:34 AM
ja3fare
Posts 1

السلام عليكم
والله في ناس جادين بموضوع الزواج
وانا واحد منهم واكيد اللي مثلي وايدين
واتمنى احصل شريكه حياتي هني
والزواج ممكن يحصل بأي مكان وممكن تتعرف على شريكه حياتك سواء بسوق بالنت بأي مكان
ماتدري شلون النصيب والصدفه بيجمعونكم
الله يوفق الجميع
7/1/2010 4:56:05 PM
Meeem
Posts 22
ياليت نسمع اكثر عن قصص اللي تزوجوا عن طريق الموقع
7/17/2010 2:43:01 AM
k_wolf
Posts 1
مرحبا انا دخلت هالموقع للانه سمعت عنه اشياء وايد حلوة وممتاز بالدرجة الاواى وفي ناس تزوجو او تعرفو من هالموقع وشكرا
9/13/2010 7:41:41 AM
cute09
Posts 3
السلام عليكم
شلونكم وشخباركم ؟
بصراحه يا جماعه انا رفيجي تزوج وحده عن طريق موقع خطبه والله العظيم مااقص عليكم والحين تقريبا صاله شهرين وشوي وكل ما ادق عليه اهو مستانس وايد عسى الله يحفظهم من كل شي ويسعدهم يارب
9/21/2010 3:38:18 AM
hwwr
Posts 1
السلام عليكم
اذا الموقع جاد ونحسبه كذالك ان شاء الله نتمنى التوفيق للجميع
9/22/2010 12:31:34 AM
msafir
Posts 20
اهنيك قدرت تبدد الافراح واثاريك الم وجراح فوق جراح هذا جزا اللي في حبك صبر ماجنى غير الاسيه والقهر اهنيك اهنيك
10/14/2010 5:03:40 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل علي محمد وال محمد

صراحه صج انصدمت من بعض الردود؟؟؟ ليش نظرتكم للناس بمزاجكم ؟ خافوا الله وخل عندكم حسن الظن ... يعني علبالكم كل البنات ولا كل الشباب داشين يبون يتعرفون؟؟؟

كل بنت محترمه تعرف تدبر امورها وتحافظ علي نفسها ... يعني اللي يبي يخدع البنت يقدر يخدعها ... ويخطب بالطريقه العاديه التقليديه ... ويطول فتره الخطبه بحجه يبي يخلص اموره ..ولما يشبع من الطلعات والتلفونات .... ينسحب بعذر قوي

الله الحافظ والله يبعد عنه عيال الحرام

واللي داشين يتطنزون علي الزواج بالنت ؟؟ عجبي .. عيل ليش مسوين اشتراك وداشين ؟؟ اذا نيتك مو صافيه ترا الله يمهل ولا يهمل

وسلامي
10/31/2010 12:19:46 AM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم
انا بصراحه ماشفت احد تزوج اعذروني ولا احد يزعل مني وانا واحده من هؤلاء ولا شفت احد يتقدم بصراحه ولا حطيت شروط ولا خدوووودهههههههه البعض داش بس مع احترامي للبعض بس داش اسم يبي يتزوج ولا حول الزواج وخاصه ظاهرة المسيار والعرفي بس موكل البنا ت او المطلقات او الارامل يبون هذي الزيجه لان موكل العوايل ترضي بهذا الزواج الله عرفنا بالعقل وماشفناه .... والي يبي الستر مايشرط ويحط ستين عذروب للزواج مااعتقد يبون يتزوجون لا والله اعتقد ماخذينها تسليه البعض منهم سواء بنات او شباب والكلام ضايع على النت والتلفون ولا ندري متى المصداقيه بموضوع الزوااااااااااااج الله يستر تعرفون صايرييين <حبر على ورق ..... او كلمات على السطور > الله يستر ما اطلب من الله ان يستر علينا يابنات حواء وادم وتفرج همومنا من ابناء ادوم وحواء بالعقل والقلب الصادق الامين بكل شي ............ اسفه اذا اخطيت عليكم احبكم بالله ......
دمتم سالمين
تحياتي لكم
11/7/2010 8:08:22 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم

صحيح معاج بكل كلمه قلتيها ..للاسف انا عضوه جديده ...علبالي اكو رياييل يفكرون بالزواج ... طلع محد فيهم يفكر بالزواج ... وصج ماخذينها تسليه ... بس الله يمهل ولايهمل ..اللي يتسلي ببنات الناس ... الله يبليه بزوجه تتسلي فيه ..او ايي احد يتسلي ببناته
11/28/2010 8:34:36 PM
goodby
Posts 1
الله يوفق الجميع
12/19/2010 10:31:32 AM
ok2009
Posts 7
السلام عليكم ترى الزواج قسمة ونصيب اذا كانوا الطرفين عندهم نية صادقة بالزواج. شنو الفرق بين الزواج عبر النت او واحد يتعرف على وحده بالسوق او اي مكان اخر وتستمر علاقتهم على الحب وثم يصير الزواج وياما ناس تزوجوا بالطريقة هذي وانا اعتبرها نفس طريقة اذا شافها في بيت اهلها. المهم شافوا بعض وانعجبوا في بعض واستمروا الى الزواج. وانا شخصيا لو القى الانسانه العاقله والمتزنه والحلوه والرشيقة والشمحوطه اتزوجها رسمي بس ما في نصيب كل البنات اللي شفتهم بالموقع على سبيل المثال( جياكر - متان - ما عندها اسلوب راقي للحوار( معقده )- او تبي فلوس )واغلبهم جياكر ومتان والله يكون بعونهم وهذا الشي مو بإيدهم والله يستر على الجميع وعلى فكره غسلت ايدي من الموقع ولا راح اشترك فيه لاني اكثر من سنتين ما حصلت على اللي تسوى وشكرا.
12/19/2010 7:26:36 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم فعلا كل شي قسمه ونصيب والي يجي من الله الف حمد وشكر ... اهم شي المصداقيه بالموقع اذا كان جد ان يبي يتزوج الله يوفقه في زواجه والا يبي يلعب او يتسلي بهذا الشي عسى الله لايويفقه ترى هذا الشي جد مو لعب والبعض منهم اعتقد داش يتسلي انا اقول البعض من الطرفيين ولا الكل ولا احد يزعل وانتم لاتنسون (عسى ان تكرهوه وهو خير لكم وعسى ان تحبه وهو شر لكم )والواحد مايدري وين نصيبه ...... الحمد لله على كل حال والله الموفق ...........
لكم جزيل الشكر
4/29/2011 10:54:22 AM
volxwagon
Posts 3
السلام عليكم يا بنات انا ابحث عن زوجه مطلقه او ارمله اهم شيئ تكون صوتها عذب خافت لآني اكره صاحبه الصوت العالي انا مدرساعمل بالكويت من مصر عمري 35
4/29/2011 6:05:00 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ،،،،بصراحه ماسمعت عن الزواج بالموقع وانا شخصيا دسوت هذا الموقع قلت عسى الله يرزقني برجل الحلال ولكن معالاسف كاشفا هذا الشي البعض داش بس يبي يتعرف ،،،يبي الصداقه ،،، يبي تكلمينه بالموببايل واذا قلتيله الصراحه انت شنو نوعية العلاقة الي تبيها يقول بكل الصرحه أنا ماابي الزواج ابي اتعرف،،،،،ياالله وانا عارفه كل شي قسمه ونصيب بس ليش هذا الشي مهدع احترامي للبعض هل يرضى على خولته او بنات عمامه، انحلاله ومن اهله ،، أنا عن نفسي ماارضى وال عارفته موقع زواج مو تعارف .... عسى الله يوفق الجميع
7/15/2011 1:56:13 AM
ampaneen
Posts 3
الصراحه أنا في البدايه كنت مستانسه ومتفائله إني احصل نصيبي بهالموقع إلي عرفته بالصدفه بدال ما اكتب خطابه كتبت خطبه في قوقل , وصارلي الحين 5 أشهر كل م احب احد واثق فيه يقولي من صجج هذا نت ومافي زواج عن طريق تانت صراحه انا يئست وتعبت وايد ونفسيتي تعبت , موقادره أتحمل اكثر من جذيه معنى الموقع ممتاز ويخدم فئه كبيره من الشباب والبنات غلي تبي تزوج بس مومستغلينه إستغلال إيجابي ياحسافه واللله ...بس ابيكم ساعدوني
7/15/2011 1:56:18 AM
ampaneen
Posts 3
الصراحه أنا في البدايه كنت مستانسه ومتفائله إني احصل نصيبي بهالموقع إلي عرفته بالصدفه بدال ما اكتب خطابه كتبت خطبه في قوقل , وصارلي الحين 5 أشهر كل م احب احد واثق فيه يقولي من صجج هذا نت ومافي زواج عن طريق تانت صراحه انا يئست وتعبت وايد ونفسيتي تعبت , موقادره أتحمل اكثر من جذيه معنى الموقع ممتاز ويخدم فئه كبيره من الشباب والبنات غلي تبي تزوج بس مومستغلينه إستغلال إيجابي ياحسافه واللله ...بس ابيكم ساعدوني
7/15/2011 1:56:24 AM
ampaneen
Posts 3
7/15/2011 12:38:26 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

انا بس بقول كلمه او دعوه اختي الكريمه ....اول شي الله يرزقج بالزوج الصالح يارب

وثانيا : الله لا يوفق اي ريال خدع بنت باسم الزواج ...الله لا يوفقه دنيا وااخره ....لان المخادعين واايد بالمنتدي ...بس اكثرهم مكرا وخداعا اللي يدش لج عن طريق الدين ...واذا كانت شيعيه يدعي انه شيعي ويوصل لدرجه انه شاعر لاهل البيت عليهم السلام ...شوفي لاي درجه الرياييل يوصلون للنصب والخداع ....والبعض يلعب لعبته القذره في خداع البنات ... وبالاخير ريال طول بعرض يقول اهلي مو راضيين ...مالت عليك طلعت مو ريال ...ومت تسوي نعال الهندي اللي بالشارع ....هؤلاء تنقصهم الرجوله .

هني ٩٩٪ رجال مخادعون او استغلاليوون ....كما في البنات هني .
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0