volxwagon - جميع رسائل المستخدم
4/29/2011 10:54:22 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba السلام عليكم يا بنات انا ابحث عن زوجه مطلقه او ارمله اهم شيئ تكون صوتها عذب خافت لآني اكره صاحبه الصوت العالي انا مدرساعمل بالكويت من مصر عمري 35
4/29/2011 11:13:27 AM
زواج الكويتية من غير الكويتي السلام عليكم اخواني واخواتي انا شاب مصري وافتخر بمصريتي وكلكم تعرفون من هم المصريين واللي ينكر ذلك ليس فيه خير انا لا اعرف ليه التكبر والتعالي في الكلام يعني ايه كويتي او كويتيه او مصري ومصريه ياجماعه ليه النعره دي انا مو شايف اي امتيازات في الجواز من كويتيه بالعكس ولكن اذا صار في مجال وتزوجو يبقي دا الخير هو الاصل في الزواج العفه والستر اي شيئ المهم يكون بيناتهم تفاهم ليه كلكم تنظرون للزواج علي اساس المصلحه علي فكره دا سبب عزف الكويتين عن الزواج من كويتيتات التعااالي والكبر والنعره القبليه ليه مسالتوش نفسكم الواجل الكويتي يميل للزواج من غير الكويتيات اي جنسيه وطبعا هذا مو معناه ان الجنسيات الاخري حقيره او اقل في الشان بالعكس والله كل الجنسيات محترمه وليس هناك اي فرق بس اهم شيئ يكون فيه تواصل اجتماعي واسري وكثير من الحالات زواج كويتيات من كويتين وما اكثر نسب الطلاق في المجتمعات الخليجيه انا بعتذر لو احتديت في كلام بس نا عاوز نغير هذا اللهجه كويتي مصري سوري ياجماعه الموضوع عادي جدا انا لو صار لي مجال اتزوج من اي جنسيه ياريت ولو كويتيه عادي بس اهم شيئ تكون بنت اصول يعني ايه اقصد تربيتها كويسه تحترم نفسها وتتقي الله ولا ترفع صوتهها ابدا مهما صار وتكون حسنه الصوت
4/29/2011 2:57:41 PM
زواج الكويتية من غير الكويتي احب اعتذر اذا زعلتي بس والله انا نفسي لا اسمع باي مكان مصري كويتي سعودي فسي اسمع مسلم وخلاص الشيء الثاني اني لا احب كلمه ارجع ديرتك ومتزوج من بلد غير غنيه اللي جعلها غني قادر يجعل اللي اغني منها عادي دا موضوع سهل وعن قريب تتحسن الامور وياريت والله نرجع بلادنا كلنا ونسيبكو تتمتعون بديرتكم وخيراتها لوحدكم بدل ما الناس بتزعجو وانت حاسين ان الناس هنا بتحقد عليكو فيارب
تكون ليكو بس وتتمتعو بيها وتحس بيها شكرا اليكي يا صاحبه العصمه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0