الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » قصص زواج عن طريق الموقع khitba
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
12/26/2008 3:44:57 PM
yousefalotibi
Posts 3
انا اعتقد ان اكثر اللي بالموقع يبي يتونس ويقزر وقته
واذا في احد جاد فان زواجه راح يكون سري واغلب اللي يبي هذا الزواج هم كبار السن
مع احترامي الشديد للجميع

انا مستعد ان اتزوج بالنت او باي مكان مادام ان الموصفات اللي ابيها موجوده بالطرف الاخر
بس لما اتزوج محد راح يدري اني متزوج بالنت

اتمنى القى بنت ناضجه تريد ان تعيش بامان ورومنسية
12/26/2008 3:45:21 PM
yousefalotibi
Posts 3
انا اعتقد ان اكثر اللي بالموقع يبي يتونس ويقزر وقته
واذا في احد جاد فان زواجه راح يكون سري واغلب اللي يبي هذا الزواج هم كبار السن
مع احترامي الشديد للجميع

انا مستعد ان اتزوج بالنت او باي مكان مادام ان الموصفات اللي ابيها موجوده بالطرف الاخر
بس لما اتزوج محد راح يدري اني متزوج بالنت

اتمنى القى بنت ناضجه تريد ان تعيش بامان ورومنسية
12/26/2008 6:39:24 PM
asir1111
Posts 1
السلام عليكم .......

اول مرة اشوف موقع يمنع الرسائل بين الطرفين .... ( كعادة المنتديات ) الا بفلوووس ..؟ كأن من وارئها التربح فقط ....؟

واقول للبنات .. من حمل هم رضى الله سبحانه ...فقط كفاه الدنيا .... واقولهم عليكم بدعاء والصبر ... ولا تتبعون كلام المعسول اللي من ورائه اللعب ...والله سيتر عليكم .. ويحفطكم ..
وانا ودي اتواصل مع بعض الاخوات لغرض الزواج بس الرسائل مانعتني ... .
واقول للشباب ...اتقووا الله سبحانه بسر قبل العلن ,,, ولا تلعبون ااول شيئ بحساس البنات ... وثاني شيئ بعراضهم ... من زنى يزنى به ولو بعد حين ..... والله يحفظكم ....

والى اللقاء
4/2/2009 6:11:08 AM
swemming
Posts 64
سمعت وايد تزوجو بموقع خطبه <<باين جذبة ابريل هههههههههههههههههههه
4/3/2009 6:26:01 PM
A7LA_3YO0ON
Posts 5
مافي زواج عن طريق مواقع الرزق بين رب العالمين مو عن طريق مواقع النت ومافي اساسا مصداقيه وثقه وحتي لو في زواج لابد في مشاكل ونهايتها طلاق
4/24/2009 3:28:25 AM
teacher.com
Posts 134
انا اسمع قصص زواج ناجحة بس دول ثانية واذا ديرتنا ايكون كبير بسن وقليل قصص ناجحة
1/19/2010 4:00:21 PM
estakoza_66
Posts 33
عايزه اقول شي مهم جدا البنت هي ايلي بتعطي الفرصه للرجال انه إما يحترمها ويكمل معها الطريق اويتسلي بها وخاصه ايلي دخل الموقع ونيته التسالي زي ما يكون البنات حب يتسلي به لو اعتبر مكان هالبنت اخته او بنته ماهيقدر يتسلي والله قاسم لكل انسان نصيبه يمكن يحصل زواج وناجح بس الصراحه ياجماعه الصراحه حلوة من الاول لان ايلي دخل هالموقع بنيه صافيه الله هيوفقه صدقوني ان آجلا ام عاجلا ولكن خلق الانسان عجولا والله يوفق الجميع بزيجات صالحه ومستمره بس راي لا تستعجلووووووووووووووووووون وشكرا لطرح السؤال
1/19/2010 8:18:50 PM
nanos
Posts 86
شكرا علي المشاركة الحلوة
وانا صراحة سجلت بروفايل علشان اشارك بالمنتدي
عموما يمكن يكون صار زواج بالمنتدي لان محد يدري وموشرط الي تزوج بالنت راح يسوي اعلان انا تزوجت بالنت هذا شي راجع له
وعموما الزواج نصيييييب وتوفيق من الله ومتي ما الله سبحانة قدر ان الواحد يتزوج راح يتزوج سواء من النت ولا شافها بشارع ولا خطبة اهل
واتمني صج نسمع شي عن متزوجين من الموقع
1/24/2010 10:38:12 AM
younis
Posts 2
السلام عليكم للجميع مع احترامي لكل المشتركين بهذا الموقع الجميع لايحتاجون الزواج بل يحتاجون للعب بمشاعر الناس هذا وجهة نظري وراي واتمني من المسئول عن الموقع احترامه وتقديره ولا يحجبه ... واود ان اقول للجميع الباحثات عن الزواج ان اهم شئ هو الستر والمودة بين الطرفين وليس قراءة بيانات الاشخاص ليه ما يكون هناك ارتياح لاحد الاشخاص ماتبادرين بطلب المعلومات عنه وعن شخصه حتي يتم الله لكم في الخير واحب قول شئ هام اني مثلا حضرت الكويت مثلا بظروف خاصة جدا هذا وكنت سابقا اعمل بمصر بمكان حساس جدا حضرت هنا وعملت سكرتير لاحد الكويتين والذي شعر اني صاحب مبادي وغير مؤهل لهذا العمل لكن لمس في الاجتهاد في عمل والمصابرة علي اتقان العمل والجدية فاصر علي وقال اني انسان ناجح متكامل والحمدلله انا لي بالكويت حتي الان ثلاث شهور فقط وكان رايه في هكذا قلت هذا من عند الله واني سالك طريق خير والحمدلله لكن ارجع لموضوعي وهو طلب الزواج كيف اتزوج هنا في بلد انا لا اعرف فيها احد والجميع هنا من المغتربين غير الملتزمين وغير العاقلين غارقين في بحر اسمه نساء الفلبين ( ليس الكل طبعا فهناك محترامات متدينات )فهن ارخص شئ هنا بالكويت فما العمل والبعض يدعي ان السيدات الكويتات لا يودن الرجل المصري لانه يتكلم كتير وغاوي مشاكل ليس الكل المصريين هناك مصريين اعفاء يحبون الحياة والضحك والجد وكل شئ في وقت واحد
اتمني ان اكون فرغت ما في عقلي لاني محتاج زوجة بجد ومش عاوز اغرق انا ايضا في هذا اليم من المعاصي لان الزواج الحلال هو اجمل شئ في الوجود والله ما تشعر بالامان والراحة الا مع زوجتك في بيتك وادعو الله ان يرزقكك منها اطفال سوف تحبها وتقدرها اكتر واكتر
اتمني من اي انسانة محترمة نفسها تعيش مع رجل مصري الحمد لله ناجح صادق لايحب الكدب مهما كان مكافح طموح الاتصال علي انا محتاج زوجة فعلا
يونس المصري
1/24/2010 3:34:16 PM
yo5539..32
Posts 1
السلام عليكم
اتمني اهداء هذا الخاطر الي كل من يقراء بياناتي ويشعر بالمعاناة في الحلال عن الحرام
متغربين
متغربين احنا الاتنين متغربين
انتى عند ناس تانين
وانا بين اهلى وناسي
وسنين معدية علينا
لا أنا حاسس بمعنيها
ولانت قادرة تفهميها
انت عاوزة طرحة وفرحه وهيصة
وكل منايا حضن دافى وقلب كبير
وجواز سفرك اقرب طريق ليك
تروحى وتيجى وأهــى سنين معدية
جريت منك خلاص
ومتقدريش ترجعي بيها
عذاب الدنيا وياكي
لسه طفل رضيع
وحياتى بعيد عنك
بقيت كهل عقيم
لانك بعيد عنى ومع ناس تانين
وانا هنا بين اهلى وناسي
واحنا الاتنين متغربين ..
المصري
1/28/2010 1:59:33 PM
waled12518
Posts 1
khale_dm كتب:
مشكوره على موضوعج

ولكن اتوقع اللي تتزوج ماراح تدخل هالموقع مره ثانيه

كل وحده عندها طريقه تشوف انها مناسبه لها بحيث تجعل الريال اللي يبيها يتقدم لبيت اهلها من دون لا تكون علاقه مدتها كبيره
2/3/2010 11:04:29 AM
estakoza_66
Posts 33
الموقع بيفتح مجالات للمعرفه المختلفه وايلي بيناسبه ظروف المتقدم بيكمل معه المشوار وايلي ما يناسبه ماخسر شي اتعرف علي انواع كثيره من الناس وهو بمنزله اكسبته خبره بالحياه بشرط تكون المعرفه محترمه وهادفه اتعلم ثقافات مختلفه لانواع التفكير المتنوعه للبشروكل انسان حكيم روحه ياخد مايناسبه ويترك مالايناسبه وانا بالنسبه لي ماتعرضت لاي نوع من انواع التجريح بالموقع او سماع لشي يضايقني بالعكس الشخص ايلي مايناسبني اعتذر له بلباقه وذوق واحترام واتمني له التوفيق واكيد صار زواج بالموقع بس ما كان فيه الفرصه لقول هذا او انشغالهم بترتيبات الزواج عامه المساله نصيب وتوافق نفسي وروحي والله يوفق كل محترم نيته صافيه للخير
2/10/2010 10:07:10 AM
hadee_15
Posts 1
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
3/19/2010 7:10:42 AM
krpoOonsh
Posts 1
ابي اتزووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج لووووووووووووووول
4/2/2010 4:52:40 AM
nas010
Posts 51
يا جماعه
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش ما نحسن النيه وما نظن بالاداره الكريمه الا كل خير
ننطر ردهم على هالموضوع وانا شايف ان الموقع صح فيه كسب مادي بس مفيد
بالنسبه لي لاني جاد بسالفة الزواج التقيت مع احدى الخوات اللي معانا بالموقع على المسنجر بس ما صار تفاهم بيننا
من ناحية وجهات النظر وبجد بجد كانت تبي غرندايزر مو انا
والا خادم المصباح السحري يعني في ناس يستخدمون الموقع خطأ والف خطأ ولا تزعلون ابي اقترح اقتراح على الاداره انهم يخلون الاشتراك بقيمة اكثر
علشان اللي يبي يدخل بس يلعب ما يقدر يدفع مبلغ كبير مثلا 50 دينار
وبعد نفتك من بعض الاجناس اللي داخلين عرض علينا دون تحديد الجنسيه شنو .
يعني نفس مجلس الامه كل من هب ودب قام يسجل للانتخاب وهو مفلس
ولو الحكومه تخلي التسجيل 5000 غير مرجوعه راح نشوف اللي يسجلون منو وشنو اشكالهم
يمكن وجهة نظري غلط او صح بس حبيت اقولها
وسلامتكم وتعيشون
واستقبل النقد البناء .
تحياتي لكم جميعا

Cool
4/5/2010 5:04:23 PM
lovehere
Posts 1
اتوقع ان النصيب يلعب دور كبير بموضوع الزواج وخاصه على هذا الموقع الموقر حيث انه يوزيل كل الحواجز بين البلدان وقرب الشباب والبنات من بعض للقاء والتعارف بقصد الزواج والنصيب يلعب هنا الدور الكبير واعتقد من تتزوج لن تحدل هذا الموقع مرة اخرى
4/5/2010 10:18:44 PM
om_sahmah
Posts 61
والله كل واحد وعلى نيييييييييييييته .. وعن سالفع قصص زواج انا سمعت ناااااااااس يصيرولي

تعرفوه على بعض من هني زين ليششششششششششش جي ماخذييين .... ان كل نااااااااس مثل بعض

بعدها الدنيا بخير ومهما يصيييييير ..... كافي تواجدنا لووول يعنييييي كل هذا مو على فاضي والشباب اللي يدشون

ويستعبطون مايشووفون شر يااارب ؟؟؟
4/28/2010 10:47:06 PM
Ammmar
Posts 1
ما أعتقد في صدق بهالموقع
4/29/2010 1:34:41 PM
msk_200
Posts 1
الله يوفقكم ويجمع ما بينكم ياكريم
4/29/2010 2:14:28 PM
BoABDLa
Posts 19