الصفحة الرئيسية » قصص زواج عن طريق الإنترنت » قصص زواج عن طريق الموقع khitba
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
10/24/2008 12:13:28 AM
cutiecat
Posts 22
akhaldi أتمني تقول لنا قصتك شلون تعرفتوا علي بعض وشلون وثقت فيك وشلون شفتها وشلون تقدمت لها
والله يوفقكم انشاء الله
10/24/2008 12:44:08 AM
guest_q8
Posts 150
السلاام عليكم
اول شئ حبيت أسلم عليكم واحد واحد من شباب وبنات , الموضوع يا جماعه اللي مطروح مهم جدا , هل صحيح في أحد من الاخوان والاخوات نجح في انه يلقى نصيبه ويتوفق من هذا الموقع , أنا براي من مشاهدتي للاخوان اللي مشتركيين بالموقع أشوف انهم ماخذين الموضوع تسليه وعلى قولتهم مغازل , وما أعتقد إنه في شخص يبي يتزوج راح يتزوج عن طريق النت , أكيد الكثير راح يختلف معاي بالراي وأنا أدري إنه في بنات عوايل ومحترمات إنجبروا نهم يدخلون الموقع يبحثون عن شريك حياتهم , بس أنا أحب أوصل معلومه بسيطه من ورا الكلام الطويل والممل أنطري نصيبج ليين ييج لباب البيت هذا زواج مو لعب يهال فيه مسئوليه ويهال واللي الله كاتبه بيصير وما راح تاخذين الا قسمتج من هالدنيا .
10/24/2008 2:20:56 AM
SOOOS
Posts 10
موضوووع حلوووووووو و الله !!!

الحمدالله الله وفق بينهم و جمعهم على طريق الخير !!!

الفااال لنااااااااااا !!!

ياليت احد يكتب لنا قصتة !!!
10/24/2008 2:21:14 AM
Florita
Posts 20
نا شايفه ان في ناس وايد يستخدمون هالموقع حق الوناسه مع الاسف
وغابت المصداقية عنهم واستخدام الموقع بطريقة سيئة ........... الله يهديهم
10/24/2008 4:40:46 PM
ggid77
Posts 4
khale_dm كتب:
مشكوره على موضوعج

ولكن اتوقع اللي تتزوج ماراح تدخل هالموقع مره ثانيه

كل وحده عندها طريقه تشوف انها مناسبه لها بحيث تجعل الريال اللي يبيها يتقدم لبيت اهلها من دون لا تكون علاقه مدتها كبيره
10/24/2008 5:50:11 PM
layla73
Posts 45
هلا خالد شلونك
بس مو شرط يمكن بتدش عشان المنتديات
و عشان هم تستفيد من الأراء لانها هم بتدش مشروع زواج . علي الاقل تشوف شلون ماتخلي زوجها يتزوج وحده ثانيه
ههههههه شرايك ؟؟؟؟؟؟؟؟
10/24/2008 7:50:32 PM
ggid77
Posts 4
هذي قصه صديقتي تزوجت عن طريق موقع الازواج ولكن اسلامي-كيف اسلامي الي يبي يعرف يقلي؟؟المهم هذي البنت تعرفت على زوجها عن طريق الموقع الاسلامي - التعرف كان ماسنجر فقط -المهم كان الي اولا شرط اخره نور على قولت المثل-كان ممنوع استخدام الهاتف نهائي-ممنوع الصور نهائي-وكان شافها في مكان عام-بعد التعارف-قالت لها اذا انا عجبتك اعطيك رقم ولي امري -وبي الفعل خذا رقم ابوها -وكان زواجها الصيف الي فات -وعلى فكره زوج في موصفات رائعه لم يسبق له الزواج ولد ناس واصل وجامعي-والحين هو هي في امريكه لاستكمال الدراسه-ما شا ء الله- وعقباليIn Loveوعقبال كل البنات الجادت والشباب الجادين في الزواج في الحلالThumbs Up
10/25/2008 5:39:32 AM
khale_dm
Posts 358
layla73 كتب:
هلا خالد شلونك
بس مو شرط يمكن بتدش عشان المنتديات
و عشان هم تستفيد من الأراء لانها هم بتدش مشروع زواج . علي الاقل تشوف شلون ماتخلي زوجها يتزوج وحده ثانيه
ههههههه شرايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

-----------------------------------------------------------

انا بخير يالغاليه

والله ماعندي بعد رايج ليلى كلج خير وبركه وكلامج حلو ومنطقي
10/26/2008 10:39:55 PM
mel79al7iat
Posts 83
انا الصراحة راي يقول احنا من متى البنت الدور على شريك حياتها بالنت والرجل كذلك انا الصراحة ضد الزواج عن طريق النت ما في احلى من الخطبة التقليدية اللي تنبع من تربتنا الاصيلة
مو تيي البنت وتقول حق اهلها يمة لقيت لي ريال عفوا ( زوج ) الصراحة انا انصح كل بنت لا تستعيل على رزقها لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش واقول حق كل بنت خشي مشاعرج واحساسيج حق زوج المستقبل اللي راح اييج ان شاءالله اذا صبرتي على رزقج والله يوفق الجميع ....
10/27/2008 12:49:38 AM
hassasa
Posts 65
خالد.. انا لي الحين ماخلصت من تأليف القصتي

... اصبر علي شوي .. بالطريج انشااااالله

حساسه.. ودمتم سالمين
10/29/2008 3:49:47 AM
Karbala
Posts 318
akhaldi كتب:
ياجماعه ليش مو مصدقين انا تزوجت من خلال هالموقع..........والحمدلله

بس زوجتك تدري انك داش الموقع الحين هههههههههههههههههه

أتغشمر معاك والله

ألف مبروك .. والله يوفقك ويرزقكم الذرية الصالحة قول آمين

تحياتي لك
اخوك كربلا
10/29/2008 3:56:34 AM
Karbala
Posts 318
hassasa كتب:
خالد.. انا لي الحين ماخلصت من تأليف القصتي

... اصبر علي شوي .. بالطريج انشااااالله

حساسه.. ودمتم سالمين

حساسه ..

لا تنسين تذكرين أسمي .. أكتبيها بهذه الطريقة ..

( وفي ليلة ظلماء يفتقد البدر فيها .. دخلت موقع خطبة .. ... ألخ )

تحياتي لج
كربلا
10/29/2008 7:14:47 PM
saalaaah
Posts 1
اولا : هذا الموقع للتعارف عن طريق الملفات الشخصيه حسب درجة الاعجاب بالمواصفت المطلوبه المدونه بالملف الشخصي للشريك المطلوب ... ثانيا : كل شيء جايز ...
10/29/2008 7:34:06 PM
jinger
Posts 19
السلام عليكم
انا دخلت الموقع وكنت متوقعة جديته لكن لقيت للأسف الكثير مو صادق ما أدري هل الخطأ من الموقع أو من المستخدمين، كل الراغبين اللي شفتهم يبون علاقة وبس، يعني ما أدري الموقع اسمه خطبه إذا يبون علاقة ليش يدشون موقع من هالنوع ؟ وبعدين أبواب التعارف كثيره حق اللي ما يبون الالتزام الشرعي، واستغرب من اللي يدشون ويتحلطمون على بعض البنات ليش يبون زواج وليش يؤمنون ويصدقون هالسوالف. طيب البنات داشين على هالأساس انت شمدخلك ياللي مو عاجبك الموضوع !
أتمنى نساعد بعض في نجاح الموقع ونعطي نفسنا شيء من المصداقية مو عشان الموقع انا مالي شغل بالموقع- لكن عشان تتجدد الثقة بنفسنا وبالناس-لا يصير كل شي وسيلة احتيال وبس
يعني هذا أحد عيوبنا يالكويتين دايما نحاول نهاجم أي فكرة إيجابية ونقعد نشك فيها- انا مازلت أحاول أجدد ثقتي بالموقع وأتمنى الكل يتمتع بهامش مصداقية- واللي ما يبي يثق لا يدش رجاءا ويخرب على الناس اللي عندها أفكار وفرص حلوه
وشكرا
10/30/2008 12:43:14 AM
Karbala
Posts 318
jinger كتب:
السلام عليكم
انا دخلت الموقع وكنت متوقعة جديته لكن لقيت للأسف الكثير مو صادق ما أدري هل الخطأ من الموقع أو من المستخدمين، كل الراغبين اللي شفتهم يبون علاقة وبس، يعني ما أدري الموقع اسمه خطبه إذا يبون علاقة ليش يدشون موقع من هالنوع ؟ وبعدين أبواب التعارف كثيره حق اللي ما يبون الالتزام الشرعي، واستغرب من اللي يدشون ويتحلطمون على بعض البنات ليش يبون زواج وليش يؤمنون ويصدقون هالسوالف. طيب البنات داشين على هالأساس انت شمدخلك ياللي مو عاجبك الموضوع !
أتمنى نساعد بعض في نجاح الموقع ونعطي نفسنا شيء من المصداقية مو عشان الموقع انا مالي شغل بالموقع- لكن عشان تتجدد الثقة بنفسنا وبالناس-لا يصير كل شي وسيلة احتيال وبس
يعني هذا أحد عيوبنا يالكويتين دايما نحاول نهاجم أي فكرة إيجابية ونقعد نشك فيها- انا مازلت أحاول أجدد ثقتي بالموقع وأتمنى الكل يتمتع بهامش مصداقية- واللي ما يبي يثق لا يدش رجاءا ويخرب على الناس اللي عندها أفكار وفرص حلوه
وشكرا

السلام عليكم

اذا الحكومة تضع القوانين وهناك من يتطاول عليها ولا يلتزم بالقوانين خصوصا المرور
هذا مو دليل على انه القوانين ضعيفة او الحكومة ضعيفة .. الخلل في الشخص نفسه

وهذا الموقع اسمه ( خطبة ) يعني أول خطوة قبل الزواج .. ومالهم شغل بالأمور التي تحصل خارج الموقع من مشاكل وغيره

واحنا قاعدين نطرح مواضيع ويتم فيها النقاش وأبداء الآراء ... بس بطريقة مسلية ومثيرة حتى لا يمل المتابع لتلك المواضيع

والمواضيع الجادة جدا .. ممكن تنفر الاعضاء .. وعموما الاقسام موجودة وكل واحد ومجهودة

تحياتي لكم
كربلا
11/14/2008 11:05:48 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام

انا رحت ورديت

وللحين ماكو قصه

اي شي

شكله ماكو كلش ملش
11/14/2008 11:58:06 PM
alsahraan
Posts 22
الموضوع حلو والفكره ان اللي يعرف قصه يقولها بس للأسف اغلب المشاركات والردود صارت غشمره وسوالف,, ياليت اللي يعرف قصه زواج عن طريق الموقع يقول وسلامتكم
11/15/2008 8:57:33 AM
s3ad7036444
Posts 17
alsahraan كتب:
الموضوع حلو والفكره ان اللي يعرف قصه يقولها بس للأسف اغلب المشاركات والردود صارت غشمره وسوالف,, ياليت اللي يعرف قصه زواج عن طريق الموقع يقول وسلامتكم

صح كلامك كله سوالف وغشمره وهذا دليل الموضوع بوادي والناس بوادي ثاني,, نبي قصه موسوالف
11/16/2008 8:48:51 AM
mskeeena
Posts 35
انا حضرت 3 حالات زواج بس مو من الموقع من مواقع ثانيه مثل المحادثه ... وسبحان الله من اول يوم سولفوا معه بعض شافوا بعض راح تقدم لها والحين عندهم 3 ياهال
اما الثاني فهذا قصته قصه تولع بالبنت والبنت تولعت فيه ولو اقول لكم من اى موقع تندهشون والله العظيم من البالتوك ... والحين البنت تحجبت وصار عندها ولد والريال صار متدين
اما الثالث فما ادرى بس عرفت انه تزوج واحد من بنات البالتوك بعد بس مادرى اذا استمر اولا العلم عندالله ...الحاليتن الى شفتهم هذول ناس ناا اعرفهم شخصيا بس الثالث سمعته من وحده من صديقاتى... فلا يدخل الياس قلوبكم ترى ممكن اذا النصيب وصل حتى لو كان تحت الباب راح يصير يعنى راح يصير ومشكورييييييين
11/16/2008 11:46:35 AM
AL_DAM3A
Posts 2
قوووه ..

آنا ضعت ألحين معااكم..
آنا توني يديده هني .. و ماكنت عارفه اذا في أحد فعلا تزوج عن طرق هالموقع أو لأ ؟؟
بس جنكم تقولون انه الموقع هذا مجرد تسليه و تضييع وقت ؟؟
ليش؟؟
يعني آنا شخصيا داشه هني وجاده بموضوع الزواج ..
ولكم مني جزيل الشكر ...
صفحات 1 2 3 4 5 6 7
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0