msafir - جميع رسائل المستخدم
9/20/2010 2:08:31 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة مساكم الله بالخير جميعا انا متزوج ثنتين وابي الثالثة على سنة الله ورسوله مابي مسيار لاني مااحب اخفي شي وانا واثق من نفسي والحمدلله اللي مواصفاتها تنطبق معاي حياها الله نعين ونعاون والامور زينة والحياة قصيرة ودام انه بالحلال الله بيوفق
9/22/2010 12:31:34 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba اهنيك قدرت تبدد الافراح واثاريك الم وجراح فوق جراح هذا جزا اللي في حبك صبر ماجنى غير الاسيه والقهر اهنيك اهنيك
9/22/2010 12:33:51 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة بطل تستاهل وسام تنام وغيرك ماينام بارع برمي السهام والغدر عندك غرام اتمنى للجميع التوفيق
9/22/2010 12:47:27 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة ياجماعة الخير من الجنسين شنو هالطلبات والشروط اللي حاطينها يبا موجذي اللي يبي يتزوج ويعيش حياته انتو فاهمين الدنيا غلط الحياة ابسط من جذي او لازم تكون ابسط من جذي شهادات وفلوس ومراكز ولعنة خير انتوا من صجكم والا تغشمرون وين العواطف والمشاعر مالقيت وحده تقول ابي انسان هادي او حساس وراقي طموح بس طايرين على الفلوس صج عيال فقر اللي تبي تبي تتسهل تخفف شروطها وطلباتها ترى الرياييل شحوا ذيك من ذيك اللي تصيدلها ريال خلكم خفاف تمشون ترى العمر يمر بسرعة ونصيحة اخوكم اذا الحين ماتسهلتي ترى بعدين وايد صعبة بحكم سن البنات واللي اكبروا شوية حاسين بهالشي والله لو بايدي اتزوج كل البنات اللي بالمنتدى بس مايصير ههههههههههه اتغشمر معاكم واتمنى لكم الخير لي ولكم جميعا
9/27/2010 11:23:09 PM
كلمات قليلة الحروف لكنها كثيره مااقوى باسك وانت لاهي وما تحس فاقد الاحساس لايمكن يحس ان كان هذي حكمة الله والقدر انا راضي بطول ليلي والسهر
10/2/2010 12:58:54 AM
حل مشكله العنوسه الحل الوحيد هو التعدد التعدد التعدد لكل رجل قادر على الانفاق والعدل وعلى النساء يغيرون فكرتهم عن التعدد ويكبرون عقولهم شوي اقولهم (انتوا مو احسن من امهات المؤمنين ولا انتوا احسن من نساء الصحابة الذين قبلوا بالتعدد وهي سنة الله بالخلق (وانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع وان خفتم الا تعدلوا فواحدة او ماملكت ايمانكم ولن تعدلوا فلا تميلوا كل الميل فتجعلوها كالمعلقة)صدق الله العظيم واللي موراضية زوجها يتزوج عليها خل تحط نفسها مكان الثانية وتحس بالفرق موتصير انانية ترى عمر النساء قصير واقصد عمر الخصوبة مومثل الرجل تبارك الرحمن حتى الموت باذن الله وعلى الرجل ان يمضي بطريقة دام انه مايسوي الحرام وماشي بالشرع فلا يهتم بمعارضة زوجته اذا تبون حلول للعنوسة اما والله حكي فاضي ماكو شي بينحل وبالعكس راح تزيد العنوسه اكثر واكثر وفي شغلات ماتكلمت عنها مثل المهر الغالي والمصاريف الزايدة واللي فاهمين الحياة غلط يلاحقون الموضة والازياء ودوارة المطاعم هذول محد يبيهم خل يقعدون عند اهلهم وايد احسن يقول النبي صلوات ربي وسلامه عليه(خير النساء احسنهن وجوها وارخصهن مهورا)يعني جميلة ومهرها رخيص يعني موشايفة حالها يعني موبايعة نفسها يعني مؤمنة وتدور الستر وايد معاني في حديث النبي صلى الله عليه وسلم بصراحة تعبت ومااقول الا انا اختفيت انا اختفيت انا اختفيت على قولة مراد المصري
10/4/2010 1:05:25 AM
شعر مني اهداء للمنتدى واعضائة !! ستفتش عنها ياولدي في كل مكان وستسال عنها موج البحر وتسال فيروز الشطاان وتجوب بحارا وبحارا وتفيض دموعك انهارا
10/4/2010 1:57:06 AM
شعر مني اهداء للمنتدى واعضائة !! جرحتيني بدون احساس وحبك يجري بالانفاس تبعتك بالهوى مفتون رجعت وخاطري مطعون ياحر الجرح لما يكون على ايدك يااغلى الناس(تحية لكل مجروح)
10/11/2010 3:22:47 PM
دعاء إن قرأته تؤجر وعندما تقرأه يرجف قلبكـ امين يارب العالمين وجزاك الله خيرا
10/24/2010 1:17:23 AM
كلمــــــــات رائــــــــعه جــــــ جدا ـــــدا .. رغم همي وحرماني وانا عايش على ذكراك رغم كل الظروف اللي تعبتني راضي بحكمك حبيبي جيت في وقتك مضى عمري وانا اترياك تعال وان ماسعاك الكون بعيوني انا اضمك (كلمات علي مساعد)
10/26/2010 12:40:14 AM
حل مشكله العنوسه لله يسهل على البنات كلهم وتتيسر امورهم والله لو الود ودي اتزوجهم كلهم ههههههههههههههه بس مايصير وانشاء الله كل تاخيرة وفيها خيرة(هانت الايام وهانت عشرتي من اعز الناس سالت دمعتي)
4/14/2011 1:53:02 AM
احب هالبيت كيف انسي قلبي حبك كيف اقول انك نسيت ولو خلصت من امر قلبي فالعيون تبكي عليك (ذبحتني ياالمطرف الله يرحمك)
4/14/2011 1:55:18 AM
شعر حزين ...منقول...... ذكرتني يوم كنا نلتقي بسر الظلام وقضينا الدهر عشقا نملئ الدنيا غرام(ويعة قلبي)
4/26/2011 12:42:57 AM
احب هالبيت منهو جازى الوفا بنكران منهو سمع عزيز انهان لكن للاسف درب النسيان ماكنت اظن سهل امره مااسامح لو بتبكي دم خلاص قلبي ماعاد يهتم شمل الهوى صعب يلتم بعد ماخنتي العشرة(من روائع المطرف)
4/26/2011 12:45:38 AM
احب هالبيت الاسبوع الجاي راح ابتدي اكتب قصائدي الخاصة حصريا على موقع خطبة(شدعوة نزار قباني)هههههههههههه
5/2/2011 2:20:24 AM
احب هالبيت الله ياكل العمر الله لاتقطع الجية اليوم اللي ماتمر مااعده مولية
6/23/2011 2:05:38 AM
احب هالبيت مدام اغراك العذول وصور لك الحب الجديد خلك بعيد عني بعيد ماظن لك بهالدنيا حبيب مثلي باخلاصي انا افرح ليه شفتك قريب دنياي هي دنيا الهنا
6/23/2011 2:12:45 AM
اكتب احلا بيت مر عليك ضاع الطريج اللي مشيناه وحب عتيج احنا عرفناه مابقى غير صوره حزينة على الجدران وبقايا اشواق مهجوره تاهت بلا عنوان بعدك انا حبيبي عرفت معنى العذاب قدري هذا ونصيبي تصبح احلامي سراب ماني قدرت انساك وارضى في همي ولاني طايل هواك وانت معي بدمي شالحيلة مع الايام والعمر يعدي ويمر محروق بنار الغرام والقلب مل الصبر ضاع الطريج ضاع الطريج كلمات مسافر
6/28/2011 11:53:45 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم احب اسجل امنية ان تتزوج كل البنات اللي بالموقع والله من قلبي ادعيلهم الله يوفقهم احس انهم اخواتي الله يستر عليهم وييسر لهم حياتهم ويهنيهم
7/15/2011 12:39:11 AM
احب هالبيت في الدنيا مفيش ابدا ابدا احلى من الحب نتعب نغلب نشتكي منه لكن بنحب(يعني فيك فيك)
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0