الصفحة الرئيسية » نقاش عام » مذكرات عانس
صفحات 1 2 3 4
6/13/2011 11:24:42 PM
laila70
Posts 57
الحين هذا موضوع ولا مناجر

لا تعليق
6/14/2011 1:43:10 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
هلا والله ليلول
انتي مو بس طيبه انتي كلك طيب وشكلك ما تحبين المناجر كلش
على كل حال الموضوع من اسمه

مذكرات عانس او عانسه
يعني يدونون حياتهم هل هم مستانسين يحسون بضيقه من المجتمع يعني يقول شنو المواقف الحلوه او المره

كويتي
6/14/2011 3:27:23 PM
samia22
Posts 149
الاخت ليلي دايما تكتب وبعدين تكتب لا تعليق هههههههههه ... لا تعليق يعني ما تكتبين تعليق كلش ههههه

البعض يعتقد ان العانس امراه كبيره مسنه ...شكلها يخرع لووووول .... ريل بالدنيا وريل بالقبر ..ما يدري انه ما يقدر يفرق بينها وبين اللي عمرها بالعشرينات

اذكر مره ...كان عندي زميله متخوفه من عمر الثلاثين ...وعلبالها بس توصل الثلاثين .. بتطلع التجاعيد بوييها ... المه ميوم كملت اهي الثلاثين ... قلتلها خل اشوف تجاعيدج اضحك عليها .... والحين عمرها ماشاءالله ... ٤٠ سنه وللحين شكلها صغير .

بس كيفي حبيت اسولف
6/14/2011 4:23:47 PM
laila70
Posts 57
انا بنظري مافي شي اسمه عانس لانه الله مقسم الارزاق

والرزق انشاء الله بيي سواء حق الريال او المره

وسلامتكم
6/14/2011 11:10:48 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
يا بنات فشلتونا
هههههههههههههههههههههههه يبا الموضوع مذكرات عوانس

كتبوا مذكراتكم بس خلونا نستفيد من تجربتكم بالحياة

كويتي
6/18/2011 7:10:12 AM
zawajat
Posts 62
هاااااااااااااااي ياشايب خمسيني شلونك وشلون الكتاب والقراء الاعزاء

اتمنى من الموقع عدم ارسال اي رسائل لايميلي لان وصل عدد الرسائل 102 ولقيت اشتراكي شنو ماله الرسايل

مذكراتي :
اتشرف انني عزبااااء جميله جدا وناجحه ومرتاحه جدا في حياتي انام بهدوء واكل بمزاج وامارس حياتي من غير تطفل اي شخص بحياتي
حياتي متنوعه من غير مسؤليات كثيره

واكبر غلطه بحياتي اعترف فيها ان اشتركت في موقع لااعلم عن خلفيات المشتركين ولو ماوقفت اشتراكي ((جاااااااااان الدنيا اسودت بعيني وخذيت طاقه سلبيه وكثير من التشاؤم))

الحمد لله الذي عافاني ممن ابتلاك اخي خمسيني

اعتقد ان من الضروري لك مراجعه دكتور افضلك وافضل للقراء

بما انك تكتب مواضيع واااايد متناقضه مره مع ومره ضد ((((هل لتحلل فلوس اشتراكك ام لتلفت النظر ))))او ((من وقت الفراغ او بلشت الزهايمر معاك ))

منو فاضي بالزمن هذا يكتب مذكرات هل الموجودين كلهم ناس(( فيمس ))

ام مراحل حياتهم مهمه عندك

اتمنى توصل رسالتي اتمنى التوفيق فقط للبنات والنساء هنااااااااااااااااا ولكن اخرجوا الى العالم الطبيعي وافتكوااااااااااااااا من الانغلاق بالنت

والرجل الذي يختبي وراء شاشه ويخفي ثلثين حياته اذا موكلها ماينفع ولاراح يرضي نفسه اذا فعلا يريد الزواج

مشكورين وياخمسيني جدوااااااااااااااا

بسك من المواضيع الغير مثمره وكف اذاك عن الاوادم فكر باخرتك والله عيب
6/18/2011 1:36:12 PM
laila70
Posts 57
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاد صج يزاج الله خير
6/18/2011 7:03:41 PM
qukuwait
Posts 321
لسلام عليكم
الحمدلله على سلامتك واهمها سلامة دينك واخرتك

الحمدلله رب العاليمن اني ما اذيت احد ولم افكرا اصلا اني اذي مخلوق ولا اريد اسطر لك اسطر وامتدح نفسي

ما يحزني انك في بادئ الامر تعتيني باخا لك وهذا شرف لي وبعدها اعلنتي علي الحرب وبدأتي تحكحمين علي بالنوايا للاسف واني اكتب كي الفت النظر المسألة هي ليست فيني قدر ما يكون فيك وكل انسان يرى الناس بعين طبعه وقد سبق لي وان شرحت لك ظروف دخولي وارد اقول بان دخولي ليس للزواج حتى الفت النظر او العب على المشاعر
هذا المنتدى خصص للاحرار والذين يجدون فيه الثقافه العاليه ويتمتعون بقلم حر ويفرغ همه في هذا المنتدى افضل ممن يبعث رسائل غزل ويتفلسف
اعتقد ماكان له داعي بان تبينين للقارئ بان وصل رسائلك 102 اعتقد عندك تقدرين تحجبين وتعملين بلوك على كل شخص يزعجك

اما بخصوص التناقضات نعم اعترف ومن حقك وحق القارئ يحاسبني على تناقضاتي ومن حقي ان اكتب حسب الافكار فنحن لسنا شعب ملائكي ولا كلامي وكتاباتي قرأن انا انسان حالي من حالك اغلط واذا انتي بينتي غلطي اعتذر لك لان سر نجاح الانسان ان تصغي للاخرين ثم يهدونك عيوبك فرحم الله من اهداني عيوبي

وكذلك لا اسمح لك بان تقولين عيب العيب انك تعايبين بلا عيب فيني........... فانا لا اسمح لك ولا لغيرك بان يعلمني ما هو العيب
لك مساحة من الحرية تعبرين عن رايك بحدود الادب وانا اتحداك اذا كنت اذيت اي انسان في هذا الموقع
اعتقد واجزم انه خانك التعبير وما كان له داعي ان تقسين بكلامك علي بدون سبب وهذا اسمه منتدى يجب عليك ان تفهمين معنى المنتدى وهو تبادل الاراء والافكار والثقافات فلماذا كل التحامل علي هل اسئت الادب مع اي انسانه وشكت لك الامر

على كل حال اشكرك واذا كنت مضايقك صدقيني ما راح ادخل الموقع لاني عمري ما حبيت اذي اي انسان كنت داش محترم واطلع من هذا الموقع بحترامي والله يعلم بالنيات

كووووووويتي
6/18/2011 8:07:30 PM
laila70
Posts 57
ههههههههههههههههههههههههههه
والله صج ضحكتوني

مووووووووووووووووووووو صج
6/18/2011 9:11:07 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
معاك حق تضحكين يا ليلى لان حياة الانسان اصبحت ليست لها قيمة والعيشة اصبحت صعبه للغايه ما عاد فيها النيات الصافيه
معاك حق تضحكين لاننا اصبحنا لعبه يستخف بها الكبار ويستانس بها الصغار
معاك حق تضحكين لان قسيمة الانسان اصبحت رخيصه
معاك حق تضحكين لاننا لسنا عزيزين على قلبك

شكرا يا اختي ليلي

كويتي
6/19/2011 12:52:53 PM
laila70
Posts 57
اخوي كويتي لا تاخذ ضحكي من منظور فهمك الشخصى

انا ضحكت لانى قاعده اشوف شي ما المفروض اشوفه واذا تبي تسال عن الضحك اصلا انت طرحك للموضوع كان مصخره على العوانس الى انا يمكن منهم

فلا تخلط الامور بعضها البعض

انا ضحكت على الى كل واحد رايه بصوب وداش اصلا حق هالموضوع وهو يعرف شنو هالموضوع
وصدقنى لو اقتنعت فيه انا شخصيا مجرد 1 من 100 جان كتبت مذكراتى بس ادرى اصلا طرحك له طنازه

ويسلم راسك
6/19/2011 1:21:05 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
مشكلتنا هو عدم دخول الناس الى المنتدى والمشاركه وكسب الثقافة
ليش اتمصخر على العوانس وهم اهلنا واختي وحده منهم
وليش اخلط الامور والامور كلها قد تجلت الحقيقه بان العانس تعيش حاله نفسيه الله ورسوله اعلم بها مني

يا اخت ليلى ياريت نختلف ونعرف كيف نختلف من غير تجريح
على كل حال ما اود اطيل لان في سوء فهم وانتي انسانه جدا محترمه وكلكم ان شاء الله محترمات دخلتم هذا الموقع
وكلا يريد شروطه

على كل حال لا تاخذين بخاطرك لاني وثقي تاما انا الوحيد الي اشجع البنات على الكتابه لانه تكسب خوات وتكسب معرفه

ولكم جزيل الشكر

كويتي
6/19/2011 3:43:09 PM
laila70
Posts 57
اوكي
كلامك على العين والراس بس اذا كان الى كاتبه شخص يديد ما كتب و تطرق لموضوع من قبل

بس بحالتك انت وانت الى طارحه ياريت ترد لاصل موضوعك وتقراه عددددددددددددددددددددددددددددددددددل

بتشوف التناقض الى اللى قلته توك

وهم يسلم راسك
6/19/2011 6:18:57 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ولا يهمك يا ليلي انا تلميذك
وبالعكس اذا نبهتيني على موضوع او نقاط معينه دليل حرصك على عدم الخروج عن الموضوع

كويتي
6/20/2011 12:06:07 AM
laila70
Posts 57
ثانكس على اطرائك

بس ترى انا مو مدرسه

يعنى ما عندى تلاميذ Cool
6/20/2011 11:14:23 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

يا حلات التفاهم بين الناس ومد جسور المحبه بينهم شي جميل وهم لو نختلف في الراي او الموضوع لازم ما يفسد في الود قضيه حنا الله خلقنا لتعارف وتبادل المحبة في الله
قال الله عز وجل

( ياأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )

فيبقى التقوى هو سمة الانسان الذي يفرقه عن الحيوان ولذلك يجب علي كون انك امرأة وانا رجل احترم نفسي ولا اتعدى حدود الادب معاك

وشكرا لمشاركتك يا اخت ليلى وربما نتفق في مواضيع ونختلف في مواضيع اخرى وهذه طبيعة البشر

كويتي
6/20/2011 2:49:39 PM
laila70
Posts 57
العفو
6/21/2011 2:27:16 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

انا اعتقد ان العانس .... لا تفتقد شي كثر ما تفتقد طفل بحضنها .
6/21/2011 8:49:36 PM
laila70
Posts 57
انا اوافقج بالراي
6/22/2011 1:14:33 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ساميه ردك وايد قوي ويحتاج ناس يفهمون هل الجمله ومعناها الكبير

كويتي
صفحات 1 2 3 4
|