stalin - جميع رسائل المستخدم
4/29/2011 7:33:22 AM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم ...... الموضوع فيه شي من الصحه بوجه عام لكن الاحكام لايمكن ان تلقى على اساس قائم من تجربت شخص واحد فقط او حتى عدت اشخاص بل يجب ان تكون على قدر من الموضوعيه والمنهجيه الصحيحه , حتى تكون الاحكام التى تطلق على الاشخاص المتفاعلين في هذا الموقع فيها مصداقيه وانصاف , اما بالنسبه الى الرجال الذين يبحثون عن متعة الجسد فقط فهذا الامر مشروع ان كان عن طريق الشرع والاسلوب الذي ليس فيه شبهه تتعلق بالحرام والحلال وسمو الروح ياتي تبع لعلاقة الجسد الذي لايمكن عزله عن الروح وهذا يرجع الى شطارة المراه التي تكون مع الرجل فهي التي تكون عليها هذه المسؤليه التي في اعتقادي المتواضع من اصعب مايكون على الرجل والمراه حتى يكون هناك انسجام بينهم . واشكر الاخ على طرح الموضوع , واقول للاخت لوخليت لعدمت . مع تمنياتي بالتوفيق للجميع .
5/2/2011 8:18:19 AM
لحظه ,,,, أختي ماذا ,, تريدين ؟؟ السلام عليكم .. عندما دخلت هذا الموقع مع العلم ان دخولي من فتره قصيره ,كان بدافع الفضول وتغيير الواقع الذي عليه وضع الزواج التقليدي الذي يقوم على عدم المعرفه المسبقه بين الزوجين , لكني صدمت من الاخوات الموجودات في الموقع حيث ان في الغالب الاعم لايوجد جديه في البحث عن الزوج المناسب وهذا الانطباع قد لاحظته في الطلبات الغريبه من بعض الاخوات, فمثلا هذه تريد انسان على مستوى علي من الدرجه العلميه وهي لاتحمل الثانويه العامه والاخرى تريد شاب في مقتبل العمر وهي في العرف العام طافها قطار المنافسه في انتظار الخطاب بالطريقه التقليديه , وهكذا تجد من الغرائب التي تجعل الانسان في حيره عن هذه الرغبات التعجيزيه لمن يري الزواج . والسؤال الذي يجب على كل من دخل هذا الموقع ان يسال نفسه ماذا تريد ؟ فتحديد الانسان هدفه والتنازل عن بعض الرغبات امر لابد منه للوصول للهدف المرجوا . والله يوفق من اراد التوفيق .
5/2/2011 3:52:02 PM
لحظه ,,,, أختي ماذا ,, تريدين ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,و أخي العزيز الف شكر على التفاعل مع الموضوع , وانا بينت اني جديد في الدخول في هذا الموقع ولذلك اعطيت الانطباع الاول عن النساء الموجودات فيه وهذا مايمنع انه يكون هناك بعض المصداقيه عند بعض الاخوات في الموقع , اما بالنسبه للشباب فلا اريد ان انصب نفسي مدافع عن افعالهم التي يقومون فيها , مع العلم ان الاحكام العامه لايمكن ان تكون صحيحه الان هذا الموقع ماهو الاجزء من واقع المجتمع الذي نعيش فيه فان كان هذا المجتمع صالح فالافراد بطبيعة الحال سوف يكونون صالحين ولكل قاعده شواذ سواء من النساء او من الرجال . مع الشكر الجزيل لك ........ والتوفيق ورشاد لكل من اراد الصلاح .
5/3/2011 4:23:56 PM
مذكرات عانس السلام عليكم ,,,,, الف شكر أخي العزيز لكن انا في حالة استغراب منك من وجه انت مدافع عن النساء ومن وجه انت منتقد للنساء , اما بنسبه للموضوع يجب ان نتفق ان القسمه والنصيب لها الدور الاكبر في الزواج , لكن هذا لايمنع الانسان من بذل الاسباب التي تعينه على تحقيق الهدف والذي هو ايجاد الشريك المناسب في الحياة . لذلك النصيحه الي كل من ارادة الزواج ان تقنع باليسير من المواصفات التي تكون في الذهن عندها للرجل المناسب والشريك المستقبلي . والله ولي التوفيق .
5/5/2011 4:44:46 PM
مذكرات عانس السلام عليكم ,,,,, اخي العزيز هناك قاعده في الحياه الكثير من الناس وانا اقصد بالناس { النساء } لايعلمها وان علمها لايطبقها وهي : { الامور بمقاصدها } فان كان قصد الانسان الاصلاح فالاصلاح نصيبه في هذه الحياة اما ان كان الافساد هو القصد فنصيب من اراد الافساد هوالخيبه والندم في الدنيا والآخره , اما مشكلة النساء الابديه في هذه الحياة هي عدم القبول بالواقع سواء الواقع المادي او الاجتماعي وهذا امر ليس بجديد على المرأه . والحل حسب مااعتقد هو الرجوع بالمجتمع الانثوي الى ماكان عليه من اتباع للعادات والتقاليد القديمه التي مازادة المراه الا كل خير , ومن هذه العادات اعتبار الرجل كل شي في حياة المرأه ,,,, مع الشكر . ملاحظه للاخت المتشائمه ساميه : اقول لها لو خلت الدنيا من الخير لقامت القيامه . والله ولي التوفيق .
5/7/2011 2:28:30 PM
مذكرات عانس السلام عليكم ,,,,, الى الاخت ساميه { المتفائله } انا حاس بغضب في الكتابات والردود الي انت تكتبينها فلم استطيع افسر هذا الغضب الا بتشائم وعدم الوثوق في جنس الرجل لكن هناك انتقاد اوجه لكي , وهو اسلوب الهجوم عل ى كل شيء فالرجال لايفهمون مااكتب والبنات يتصنعن الصفات الحميده في الظاهر وفي الباطن شيء مغاير تماما وهذا الاسلوب يعطي انطباع قد يكون غير مناسب عنك , والنصيحه التي يقدمها اخوك : ان تحسني الظن في الناس فالانسان صاحب خطأ بطبعه .. مع تمنياتي اكي بالتوفيق .
9/12/2011 1:46:23 AM
اخي الرجل,,,, اختي المرأه ,, من منا لايكذب ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , لقد لاحظة في الموقع والمنتدي الي موجود فيه نسبة تذمر من الرجال والنساء المشتركين في الموقع للبحث عن الشريك المناسب لهم انه هناك عدم مصداقيه وكذب من الطرفين ,,, بصراحه انا استغربت من الوضع لان الكذب وتحسين الصوره لطرف الآ خر شي طبيعي ومجبول عليه الانسان لكن هذا الكذب لازم يكون له حدود مقبوله ولا يكون فيه ضرر متعمد من كل طرف وفالاول والاخير الزواج قسمه ونصيب ,,,,, الله يوفق الجميع .
9/16/2011 3:26:52 AM
جريمه,,, كارثه,,,, مصيبه,,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
ادري ان العنوان شوي يخرع لكن ماعليه شوية تشويق, الموضوع الي حاب اتكلم فيه هو ليش الناس ينظرون الي المطلقه نظره غير سليمه ويعتبرون الانسان الي يبي يرتبط في وحده مطلقه مرتكب لجرم كبير او كارثه راح تحل عليه اذا ارتبط في مطلقه او حتي فكر انه يرتبط فيها والعجيب ان الخطأ معتبرينه حصل منها في موضوع الطلاق مع ان حالات كثيره اتكون المره مظلومه وبتلشت بواحد موصاحي وصار الطلاق يعني اسباب الطلاق في الغالب ماتكون من المرأه ومادام هذي الاسباب مومن المرأه ليش المجتمع يحملها جرم مارتكبته هي وليش مايعطيها فرصه ثانيه عشان تواصل حياتها,,,,,, الامر الثاني : اهو مسأة الجنسيه وعلاقتها, في الزواج ليش ربط جنسيه الواحد ورغبته في انه يكون اسره مثلا بعض البنات الله يوفقهم ممكن يكونون من فئة البدون وهذا وضع اهم ماأختاروه لكن النصيب والقدر اهو الي حطهم في هالوضع ليش لما واحد يبي يرتبط في وحده من هالفئه تقوم الدنيا ولا تقعد من قبل المجتمع والناس الي حواليه مع ان في هذه الفئه ناس على خلق ودين واصل طيب لكن الظروف اهي الي خلتهم في هل الوضع . وفي النهايه اتمنى التوفيق للجميع ,, اخوكم : ستالين .
9/20/2011 10:18:45 PM
اخي الرجل,,,, اختي المرأه ,, من منا لايكذب ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اشكر كل من رد على الموضوع وتفاعل معاه , لكن الفكره الرئيسيه الي كنت حاب اوصلها للجميع هي ان الكذب شي طبيعي عند الانسان خاصه لما يريد ان يتقرب من شخص او يبي يحسن صورته عنده لكن لازم هذا الكذب لايتعدي الحد المسموح فيه او الي يكون من وراه اذيه لطرف الآخر , فمافيه داعي للتذمر والزعل من الكذب الي يحسن الصوره ويقرب الطرفين من الهدف الرئيسي الي هو الزواج . أرجو التوفيق للجميع,,,,,,,,,, أخوكم : ستالين
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0