الصفحة الرئيسية » نقاش عام » بنات وشباب الكوييت الله يستر عليهم
صفحات 1
4/10/2009 1:02:37 PM
Ahmedany
Posts 5
ليييش الواحد لمن يبي يتزوج مايلاقي الحلوه اللي تبي زواج وستر ؟؟
يعني كل الحلويين يا يبوون فلووس ودلع وولد فلوس ولا يبون خراب وتطليعات ووناسه ..؟؟
وبصراحه البنات صايريين يخوفوون أكثر من الشباب ... بالأشاره أشكره وتطليعات أشكره وترقم أشكره . ليييش ويييين الحياء !!! وبعدييين تبي تتزوج بعد ما كلمت نص شباب الكويت !!!
والشباب اللي يتزوج وبعديين يخترب زياده ... عيل البنت بس تشوف واحد ماشي مع مرته يتحرشون فييه !!؟؟
الشباب مايخافون على بناتهم بس يتحرش باللي اكو واللي ماكو والللي يتفاخر بجم وحده يكلم والمشكله ان اهوا عندا بنات عياله !! مايخاف ربه !!
والبنات الحلوه ينقص علييها بسرعه وبالأخير تاكلها مالها الا الخراب ولا الطلاق ...

أنا بتزوج وقاعد ادور على وحده جميله .. بس لألأاسف ماكو حلويين ... الحلةيين كلهم يبوون فلووس ولا يبوون سفرات ولا يبون وناسه مايبون الستر والبيت والعايله ...
عيل وحده متزوجه واتكلم ثلاثه غير زوجها !!! واللي متزوج على مرته من خمس سنيين واهيا ماتدري !!!

لييش وصلنا حق هالمواصييل !!!
والمشكله اللي تتشرط بالاخيير تطلع جيييييييكره .... ..ولا نص ويها تركييب .. ولا فيها عله ....

عسى يستر على بنات الكويت اللي قاموا يخوفوون والله .. الواحد ماقام يطلع بالشارع والله اخااف اشوف سوالف تضييق الخلق ...
عيل شياااب ريل بالقبر ورييل بالمارينا وقاعد يتحرش بالبنات ... !!!

الله يرحم احوالنا جميعا
4/11/2009 2:15:03 AM
mzyoon29
Posts 6
السلام عليكم

شكراً على هذا الموضوع الرائع

اي والله انا ماقمت اروح السوق هل ايام الا اني اشوف اشكال الحمد لله والشكر عقولهم ناقصه وتفشل صراحه من الطرفين

وصح كلامك البعض هم سبب العنوسه والطلاق بشكل كبييييييير

هذول مشكلتهم انهم (ابتعدو عن الدين) والسبب الثاني (سووء التربيه)

ولكن ليس الكل قول الـــــــــــــبــــــــــــــعــــــــــــــــض

في شباب وبنات محترمين ومتربين احسن تربيه ويخافون الله وماعندهم السوالف هذه

بقيس الموضوع على نفسي الحمد لله ماكانت لي علاقات وتزوجت وللحين مرتاح بس ابي اتزوج الثانيه ههههههههههه
وفي بنات هم جذي ماعندهم السوالف هذه

مانقول الا الله يهديهم

بس انت دور واصبر راح تلقى بنت الحلال

والله يرزقك بنت الحلال
4/11/2009 4:49:42 AM
e.m
Posts 5
انا معاك بكل كلمة قلتها والله هالزمن يخوف حتى البنات اللى يدورون الستر تشوف كل الدنيا ضدهم وبالعكس قاعدين بالبيت ينطرون النصيب مايدورن عليه ولا يعرضون نفوسهم واللى اشوفه بهالزمن اللى تطلع ومن البنات اللى قلت عنهم اهم اللى يتزوجون وبالعكس في بنات شكثر حلوووين بس وين بتعرفهم ولا تشوفهم وناطرين نصيبهم انا عن نفسي عندي شروط بس طبيعه وواضحه لان انا تعبت عشان اوصل لهالاشياء ومو بسهوله واللى ابي اخذه ابيه يفهم ويحس ويقدرلا تعبي وليش انا طلبتهم وماعندي مانع لنقاش بس الىى تتشرط وااايد وتطلب وااايد وتشرط بفلوس وسفرات وغيره هذي ماتبي زواج وستر وزوج يحبها يخاف عليه هذي تبي بس تنحاش من بيتهم وتعيش حياتها بس اللى اقوله الله مع الصح والله كريم مع الكل ويهديهم انشالله ويستر عليهم حتى للى تتزوج تخاف على نفسها من بنات هاليومين يعنى اهم شئ تغازل ويسلمووو واتمنى راي يكون زين .
4/11/2009 9:29:44 AM
swemming
Posts 64
انت بهالطريقه قاعد تعمم على بنات الكويت

وايد فيهم محترمين وخلوقين

اذا شفت في مكان معين هالامور لاتعممها ع الكل بليييييييييييييييييييييييز

اماكن وايد نروحلها مانشوف غير الاحتشام والاخلاق وكلن في طريجه

واذا انت مو عاجبينك بنات الكويت ترا محد غاصبك تتزوج منهما روح دول العالم وفرهااا فر وان شاءالله تلاقين الي تناسبك جميله وماتتشرط

شكرا

باي
4/11/2009 1:19:00 PM
NiceMan2009
Posts 27
مثل ما ذكرت الاخت سومينج...اصابعك مو سوى...تلقى الزين وتلقى الشن....بس الحمد لله مجتمعنا يغلب عليه الطابع المحافظ...والاشكال الي تطلع على الساحه العاده يسلطون عليه الضوء وتاخذ اكثر من حجمها

نسال الله ان يستر على خواتنا ويرزقهم الازواج الصالحين ويصلح حالنا
4/12/2009 6:55:43 PM
NOLOHO
Posts 74
مساء الحب عالجميع, كلامك اسمحلي رفع ضغطي صج .............اه
ودي ازنطك .......!!!
شوف بقولك شي ..كنت اعرف شخص كانت له علاقات وايده ماعنه زوجته حلوه ومافيها شي, ولمن سألته عن السبب قالي(ان الحريم نفس سلة الفواكه لازم الواحد ينوع ,ومستحيل الواحد ياكل بس تفاح مايصير لازم يغير يوم تفاح يوم مانجا ويوم موزه...الخ. انزين والمسكينه اللي بالبيت قاعده ومو مقصره عليك بشي ؟ بكل بساطه يرد ويقول هذا انا موعاجبها كيفها )
امانه هذا شترد عليه؟
وبعدين الحلوه يقعدون معاها يوم يومين وبعدين يملون منها ويهدونها واهم شي انهم ذاقو حلاوتها وسلامتك.
ملاحظه: الكلام لا يشمل الجميع بس اللي عينهم زايغه وبدون زعل ....وسلامتكم
ووالله عن تجربه ترى الجمال ما راح ينفعك ولا جان نفعني قبلك .
4/12/2009 10:52:27 PM
FoFona
Posts 51
والله الصراحه هالاشكال الوصخه الي مخربه على البنات سواء جياكر ولا حلوين

والي يبي يدور بنت الحلال مايدورها بالشارع وولد الحلال هم ما نلقى بالشارع

واذا الوحده مو سنعه تقدر تسال عنها والكويت صغيره وكل شي ينعرف بسرعه

وتحياتي لك على الموضوع
4/13/2009 2:11:44 PM
liverpool1
Posts 2
يعطيكم العافية

والله كلامكم كله صح الزمن اللي احنا فيه خرررررررررررربان والله يستر على زمان عيالنا بعدين
وشكرا.
4/15/2009 5:35:52 PM
oza
Posts 23
كما تدين تدان
هذا والله من كثر بلاوي الشباب وسفراتهم اللي على غير سنع
الله بلاهم ببناتهم ... مثل مايسوي ببنات الناس الله يسلط على حريمه

للاسف .. الرجال الحين ماعاد عنده غيره على اهله (( موكلهم طبعا بس كثييير والله )) زوجته يمه وكيلو مكياج على وجهها او اللبس اللي انتو عارفين وعااااادي كاشخ الحبيب
وين تبون الله يوفقنا
4/16/2009 9:43:58 AM
a7la_kuwaiti
Posts 1
Ahmedany الله يعطيك العافيه

كلامك عدل اذا بتتزوج راح تحتار وتخاف انه تكون زوجه المستقبل عندها سوابق

بس توكل على الله

اما سالفت الحلوه الي تبي سفر وسياره كشخه وفلوس ... (( هذي يحقلها يبه ))

دامها مرتي بالحلال تستاهل عيوني .. مو بس فلوس وسفر جان تبي بيت شرينالها

خلها حلوه ودلوعه شيمنع

انتو بس الي عينكم ضيجه وتدورون الفلس وعلى بيتكم وعيالكم ماعندي وماعندي
4/16/2009 2:42:40 PM
nasser261
Posts 1
الي يبنا عيت النفس تبغيه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه كل شي على الله
4/17/2009 10:32:52 PM
FTONE
Posts 1
nasser261 كتب:
الي يبنا عيت النفس تبغيه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه كل شي على الله
4/18/2009 2:13:35 AM
sssq8
Posts 25
حبيت اشاركم الراى لان فعلا موضوع هام جدا
المهم الله يستر على الجميع
بس لو الواحد يفكر تره هذه حكمه من رب العالمين
لان لما تفكر بموضوع الزواج والاستقرار لا يغرك الشكل والحلى وتره فى وقتنا الحالى من البنات والشباب اول شى يفكر فيه الجمال تره والله مو كل شى الجمال
تره الحلى حلى القلب والروح
والله يوفق الجميع
4/24/2009 2:18:37 AM
teacher.com
Posts 134
شوف البنات يكشخون واعرف بنات وايد كشختهم كالعرس واذا كلمت واحد عبالها راح يتزوجها
تفكيرهم اذا حبني راح يخطبني مودايم اتصير وصج فية بنات كشختهم ولبسهم مغري مالوم شبابنا
يتمردون بس فية بنات مساكين مومعناة تكشخ موزينة البنت داخلها عاطفة تبي اتصير ام تبي تتزوج تبي اهتمام
اتحب ناس يقولون عنها حلوة والكشخة حلوة حق الولد والبنت بس الاحتشام ملزوم انا من الناس ودي اكشخ بس ماقدر
لان اهلي مايرضون البس واحط مكياج مع انة تفكيري بس بكشخ موعشان شباب
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0