hard.rock - جميع رسائل المستخدم
6/29/2010 10:41:16 AM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس اعتذر دخلت غلط صج عسى الله يوفقكم اتمنى منكم فتح باب المشاركات بينكم وتقديم النصائح بينكم فقيرات وبينا ذيابه انتبهوا على روحكم الله يحميكم من الشياطين يا بنات ديرتي بااااااااي
7/29/2010 10:17:21 AM
ما هي أفضل طريقة للزواج بالكويت؟ انا برايي اطلبي الزواج من كل مصدر ثقة ولا تستحين هذا حقج ان كان لج نصيب بتلقينه تركوا الحياء بالمسائل المهمة الضرورية .... عندي نصيحة قبل ما تقدمين على عرضج نفسج راجعي شخصيتج وتجنبي الصفات اللي ما يحبها الشباب كلكم عارفين الدنيا اكثر مني بس اجد فيكم من لا يراجع حساباته .... الصفات الحلوه عندي ( الجمال - الدين - النفس الحلوه - البسمه - تلطيف الجو النكد - المسامحة - ديري بالج على فلوسج اعتدلي بالصرف - واخيرا حبيني ) تبون الصج اغلب الشباب مدلع ماذاق القسوه باختصار ابي امي
7/29/2010 10:21:28 AM
اقتراح انا حسابي عادي وايد امور ما اقدر اقوم فيها فيا ريت تنظرون للاشخاص المفيدة بالموقع من حيث الادب وحسن الحوار والطرح تعطونه امتيازات على الاقل فتح مواضيع جديدة شاكرلكم حسن المتابعة
2/16/2011 9:57:18 AM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ اسمحولي اشارك اقيم الجهاز بمواصفاته الكبيره وسعته الكبيره في التخزين لاضافة البرامج والالعاب ناهيكم عن النت لمتابعة الاخبار واستلام الرسايل والبحث في المواقع المختلفة لاي نشاط مفيد وغني اليوم نحن بحاجة للاكثر نستاهل انا جهازي جالاكسي تاب والآي فون 4
4/3/2011 5:06:27 PM
ما هي أفضل طريقة للزواج بالكويت؟ تسلمين على الموضوع واسمحيلي اقدم رايي اولا انا ضد زواج الاهل آن الاوان ان كل بنت وولد يختارون حياتهم بطريقتهم الخوف بصراحه من الكذب وقلب الحقائق والغش لو الطرفين صارحوا بعض كان ماكو مشاكل اكشف النوايا يزعل من يزعل لايهمك لو مرت سنوات على الاقل استمتعت بمتعة التعارف على الطرف الاخر وتعلمت شلون يفكرون بنظري احلى من الزواج الخطبه وبداية الحياة كلها لعب ووناسة وبعدين لاحقين على المسؤولية نتعرف على بعض وتصير عندنا خبره علشان ما يكون فيه طلاق وعيال يضيعون . صح لساني
5/11/2011 9:55:39 PM
هام Important‎ عندي مشكله انا مشترك بالموقع من 8 سنوات والحين عمري 39 مو 31 وما اقدر اغير عمري ياريت توصل الرسالة الى المشرفين كي يعدلوا بيانات عمري ولكم كل التوفيق
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0