صفحات 1
4/21/2009 12:15:54 PM
ali1394
Posts 4
سبحانك اللهم لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

اللهم إنى أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت به وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت وما لم أعلم،

--------------------------------------------------------------------------------

,, تم حجب هذه المواقع في دولة الإمارات ,, و هذا جهد يشكرون عليه ,,

هذه الرسالة مهمة و خطيرة، تأكد من المواقع بنفسك
Please send this message to all your contacts!!!

الرجاء ارسال هذه الرسالة لكل من تعرف

Beware of the following websites:

انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت:

1. www.answering- islam.org
2. www.aboutislam. com
3. www.thequran. com
4. www.allahassurance. com
These sites have been developed by the Jews

هذه المواقع تم تصميمها من قبل اليهود...

Who intentionally spread wrong information about the QURAN , the HADITH and the Islam?

وهم ينشرون معلومات خاطئة جدّاً عن القرآن والسنة والأحاديث النبويّة الشريفةوالإسلام

Please spread this information to all the Muslim brothers and sisters around the world.

أستحلفكم بالله أن تنشروا هذه الرسالة لكل المسلمين في العالم

Always check the source of any Islamic web site even if it is very convincing‏

تأكد دائماً من مصدر المواقع التي تتحدث عن الإسلام

A FAKE AMERICAN QURAAN
http://www.amazon. com/exec/ obidos/tg/ detail/-/ 1579211755/ qid%3D1096805827 /102-4933271- 2395342
هذا الموقع يباع فيه نسخة محرّفة كاملة عن القرآن الكريم تم تأليفه من قبل اليهود والأمريكان الحاقدين ‎
The new AMERICAN Quran: a dangerous trick a new Quran is being distributed in Kuwait titled 'The True Furqan'

المشكلة العظمى أن هذا الكتاب بدأ انتشاره في الكويت بإسم (الفرقان الحق)

You Cant Ignore this, send it to as many muslims as u can .

أستحلفكم بالله أن لا تهملوا هذه الرسالة، إنصر الإسلام ولو برسالة

اللهــم هل بلــغت اللهم فاشهد
4/26/2009 12:40:13 AM
teacher.com
Posts 134
هام جدا بصراحة انا بنت ودي انصح البنات اسالي قد ماتقدرين انتي بنت سمعة موعلطول اتقوليلة كل شي عنج
ادري انج بموقع زواج بس ديري بالج لان بعضهم عبالة ماسك عليج ممسك نما ايعرف اسمج
وقولي رايج بصراحة لاتجاملين واذا حسيتي انة يتهرب او موجاد لاتتحسفين علية ربج راح يرزقج
وماقول كلهم موزينين ولاتثقين فيهم لاواللة فية ناس بصراحة يبردون القلب وجاديين بس انتي بنت
داشة تبين الستر ديري بالج لان مرة سولفت مع بنت واللة دشت موقع تبي تتزوج اتقول مايبون ايعرفون عني شي
مهم شكلي يبون يشوفوني حتى صرت اوريهم صورتي اقولة اصلي ايقول عادي بس بشوفج قمت اوريهم صورة
وبعدين يغيرون رايهم لان مسكينة بنت وصريحة بس كانت من فئة البدون انزين اذا حسيت بياناتها متناسب خلاص ليش تفرض عليها اتشوف صورتها
وانت كاتب بالموقع مومهم الاجمال الخارجي اذا ادور جمال قولها انا ابي جذي وصج شدراج يااختي مايكون اخوج داش نفس موقع او احد اتعرفينة ويشوف صورتج وانتي ماتبين احد
يدري انج داشة موقع تبين زواج لان اكيد تدرون ان محد بمجتمعنا يتقبل زواج النت وشكرا
5/11/2011 9:55:39 PM
hard.rock
Posts 6
عندي مشكله انا مشترك بالموقع من 8 سنوات والحين عمري 39 مو 31 وما اقدر اغير عمري ياريت توصل الرسالة الى المشرفين كي يعدلوا بيانات عمري ولكم كل التوفيق
5/13/2011 5:32:34 AM
m_slam
Posts 16
http://youtu.be/gApbvagZtvc
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0