meme83 - جميع رسائل المستخدم
2/4/2009 10:54:05 AM
بـدأت أخـرج مع امـرأة غـيـر زوجـتـي صراحه انا هالقصه قريتها اكثر من مره ولازلت اتأثر فيها
الرجل اللي يهتم في اهله و بار في امه اكيييد بكون فيه خير لي و لأسرته ، ونعم الرجل ونعم التربيه .
اللهم اعنا على برهما و عدم عقوقها اللهم نعوذ بك من فتن الدنيا اللهم لا تتوافهما الا وهما راضيان عنا تمام الرضا فرضاهما من رضاك سبحانك .

وشكرا
2/4/2009 10:58:31 AM
الله يكون بعون الجميع اخوي كربلا
انت شخص لك مكانتك بالمنتدى و هالشي انت قاعد تشوفه الحين من ردود المشاركين و هالشي انا شفته شخصيا من مشاركاتك لاتحرمنا منها .

اللي يحسدك او يضرك هذا دليل على نجاحك و من غيرته منك لاتترك هالشي يؤثر عليك .

الله يوفقك
2/4/2009 11:09:57 AM
كيف البحث عن زوجه السلام عليكم

اولا اشكرك اخوي على صراحتك و قليل اللي يتمتعون بهالقدر من الصراحه حتى لو كانت سلبيه و هذا يدل على انك انسان عاقل .

انا رايي من راي اللي ردوا على هالموضوع قبلي ، انت بنفسك اعترفت ان زوجتك مومقصره معاك و وقفت معاك بأيامك السودة لدرجه انها رضت فيك وانت تشرب حتى لو كان (قليل من الكحول) لان هذا مسكر و حرام حتى لو كان قطره رب العالمين مايرضى فيه فمابالك بالبشر! وانت الحين تقول ان ايامك هذي عدت والحمدلله و اكيد هالشي ماصار الا توفيق من رب العالمين ثم وقفه زوجتك معاك و الحين تبي تجازيها بانك تدور زوجه ثانيه بس لمجرد عذر انها ماتناسبك بالتفكير ؟!! خاف ربك يا ريال ! حاول انك تتكلم معاها و تحاورها بكل جديه و حاولوا تردون شعله الحب او المودة اللي بينكم عشان بيتك و عيالك و اذا كلش كلش مافاد عالاقل تزوج الثانيه برضى زوجتك مو من وراها !.

وشكرا
2/4/2009 11:21:13 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... هههههههههه والله ضحكتوني مبدعين الشباب في بروفايلاتهم

انا الصراحه لاحظت اغلب اللي هني مطلقين و عندهم و عيال و مع اني كتبت مابي مطلق وماكو فايده هههههههه الظاهر مايقرون .

للامانه جد مافي مصداقيه عند اغلبيه الشباب للاسف اغلب اللي مروا علي سولفت معاهم مسن وماطولت معاهم .

و ردا على كلام اخوي اللي قال انه رفض فكره زواج النت لان البنت تكلمه و تكلم غيره بهالسايت لازم البنت تاخذ وتعطي مع الشخص اللي جدامها عشان تعرف اذا يناسبها او لا ! مومعقول اتم قاعده بمكانها و ساكته و تنطر المستر رايت ؟ .. اذا الكلام بالنت كان محتـــرم و صريح و جاد ماعتقد فيه شي او عيب خصوصا انه بالنت يعني لايعرفها ولا تعرفه و بينهم شاشه الله يهداك بس و البنت اللي تتكلم عنها اهي البنت اللعوب فلو سمحت لا تعمم مع احترامي لك و اذا على عاداتنا و تقاليدنا فلها احترامها و مكانتها ماتغيرت .

شكرا والله يوفق الجميع لما يحب و يرضى
2/4/2009 11:25:12 AM
للجادات بالزواج فقط ... هههههههه اخوي فلفل انا قطعت و رديت وانت للحين مواضيعك وحده بوحده مكافح صراحه

الله يهداك بس شنو بنات الناس ماعندهم اهل ؟ ماكو خطبه سؤال نظرة شرعيه ؟ سيده المحكمه ؟ ههههههههههههههه حرام والله شلخوك

الله يعين
2/4/2009 11:38:45 AM
القسمه والنصيب مممم صراحه مافهمت شنو علاقه القسمه و النصيب بتعدد الزوجات بالموقع ؟
انت طرحت موضوع الجديه و عدم الجديه بالموقع صحيح الطيبون للطيبات و العكس و كل شي قسمه و نصيب لكن الله وضع الاسباب والانسان مخير وليس مسير و طبعا لازم نرجع لدينا و شرعنا مثل ماتفضلت بكل شي و ليس بالزواج فقط عشان ربنا يوفقنا بالاخير . و على سالفه تعدد الزوجات صح الاغلبيه يرفضها لكن لها ظروفها الخاصه عند البعض مثل ان زوجته ماتييب عيال او مريضه .

شكرا على موضوعك والله يوفق الجميع واتمنى اني فهمت قصدك و رديت عليه بشكل جيد
2/15/2009 7:36:48 PM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه السلام عليكم

ادري انا بنت والموضوع موجه للرجال بس لازم نتليقف ههههه
اهو مثل ماقالوا اللي قبلي الرجل المطلق او المرأه المطلقه محد يعرف الاسباب اللي خلتهم يتطلقون غيرهم اهما بس ! صحيح ان في حريم انظلموا من قبل ازواجهم او حتى اهل ازواجهم اللي وصلتهم معاهم لمرحله عدم الاحتمال و تطلقوا وانا اعرف بنات جذي لكن بالاخير الله عوضهم بنصيب افضل منه ألف مره والله يتمم عليهم ، و بنفس الوقت الصراحه في حريم اهما اللي عايفين النعمه و ايضا مروا علي ناس جذي ! و بعض الحريم للأسف مايرضون انهم يتركون رياييلهم بالتراضي لازم (توريه) نجوم الظهر و من قضيه لقضيه وتشفط فلوسه شفط و فوق كل هذا يتكلمون على بعض ومايبقى قصه مايطلعونها اللي كسر خشمي و اللي طردني ( و اهي اللي شايله قشها و طالعه) و اللي كب علي ماي نار يعني شفت بلاوووووووووي الصراحه في ناس حتى ماتحترم العشره اللي كانت بينهم على بو ان وصلوا لمرحله الطلاق فعلي و على اعدائي و البلوة الاكبر اذا بينهم عيال . استغفر الله .

القصد من كل هذا مثل ماقلت بالبدايه محد يعرف شنو سبب الطلاق غير الله ثم اهما عشان جذي اهم شي الاخلاق و الاهــــل لان مرات اهما اللي يخربون على عيالهم و بعد التربيه و الدين و الصـــدق يعني يكون سبب الطلاق اللي قالته او قاله صج مو تأليف ويقط بلاويه عالطرف الثاني لان ترا كله ينكشف بالنهايه بعد الزواج و يبين منو الطرف الفاسد صج بالموضوع ، و بالنهايه على نياتكم ترزقون والله يعوض خير انشالله و كل واحد و ظروفه .

انا عن نفسي ماراح اقدر اخذ مطلق حتى لو ماكان عنده اطفال (مايخالف دشيت عرض الموضوع موجه للرجال هههه بس ينطبق عالنساء بعد ) صحيح ان مثل ماقالوا مفروض مانهمل هالفئه لكن مثل ماذكرت احنا موعارفين شنو الاسباب اللي دفعت هالشخص للطلاق و غير جذي مو عارفين شنو المشاعر اللي طلع منها من التجربه هذي ! ممكن تكون مشاعر ايجابيه تدفعه للافضل لما يدش تجربه يديده و يعوض فيها اللي راح و قد تكون مشاعر سلبيه يعني (تعقد) و خذا فكره سلبيه عن الحريم حتى لو مابينلي هالشي بكون بينه و بين نفسه الله العالم و ثالث شي بكون علي التزامات ماليه تجاه زوجته السابقه و اطفاله اذا عنده اطفال ، يعني المسأله مسأله ظروف وانا شخصيا احس ماراح اقدر اتحملها فليش اجذب على هالشخص و اوافق عليه؟ مثل ماذكرتوا هالفئه لها ظروفها المطلقه و المطلقين الرجال و يحتاجون اشخاص يفهمونهم و يقدرون الاوضاع اللي مروا فيها عشان يعوضون عليهم اللي راح من عمرهم و مشاعرهم .
وسوري عالاطاله
2/15/2009 7:37:24 PM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه هالموضوع ليش مكرر ؟
2/15/2009 7:48:55 PM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ مشالله عليك اخ كربلا مواضيعك دايم وحده بوحده هههههه قواك الله
اهم شي ان صفه الالتزام و الوسامه موجوده بالاثنين

اختار الثاني ، شبي بالبخيل استغفر الله هذا راح يحترق اهو و فلوسه بجهنم يعني لايصرفهم على بيته ولا يتصدق فيهم ولاشي بس يقعد و يعدهم هههههه هذا بعقد مرته و عياله خصوصا اذا العيال بعد كبروا احتياجاتهم و مصاريفهم بتكبر معاهم و بدال لاياخذون من ابوهم بروحون ياخذون من امهم لييييييييييش كل هالحوسه شحااااااااادني ، و اذا عالتعليم انا اعتبرها شغله مهمه لكن نقدر نطوفها لانها مقياس للطموح اكثر من مقياس نجاح الرجل بالحياه ، واذا عالعصبيه الله يعين و اذا المرا بارده اهو بيتنرفز زياده هههههههه بس اسوي فيه نفس زكيه زكريا اقوله بخخخخخخ و يهدى هههههههههه لا جد اوكي خل يكون عصبي و نقدر نمتص هالعصبيه اللي فيه بس عاد لايصير مينون مايترقع .

بالنهايه ا للي يكتب اللي فيه الخير للجميع و شكرا اخوي و ننتظر جديدك
2/15/2009 7:52:18 PM
آداب يجب لكل إنسان أن يعرفها.... تعلمووووووووووووووووووووووا

عاد هالكلام انا قاريته من قبل لكن دايم يأثر فيني لما اقراه و اكثر شي حبيته و اثر فيني هالثلاث شغلات لانها موجوده على ارض الواقع :

من آداب الكفاح في الحياة
عندما تخسر جولة في رحلة الحياة ..
لا تخسر التجربة !
وانهض فوراً مستبشراً ..
فتلك هي أولى درجات النجاح !

من آداب الزواج

تزوج من تجيد المحادثة ..
فعندما يتقدم بك العمر ستعرف أهمية ذلك ..
عندما يصبح الحديث مع من تحب قمة أولوياتك واهتماماتك !

من آداب المعاملة

لا تحكم على شخص من أقربائه فقط ..
فالإنسان لم يختر والديه ...
فما بالك بأقربائه ؟!
الصفحات 1 2 3 4
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0