lolo.al.ab - جميع رسائل المستخدم
4/16/2011 10:11:25 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!!
يعطيكم العافيه

انا من وجهة نظري الإنسان الجاد يبين من إسلوبه بالكلام ،

يعني من طريقته بالحوار و الأسئلة الي يوجها لي إهني يبين اذا كان جاد ولا لأ ،،

والجاد مايطلب رقم البنت بالعكس بما إنه جاد لازم يكون مايرضه على الإنسانه الي يمكن اتكون زوجته بالمستقبل و ام اعياله ، يقدر يتفاهم معاها بحدود الانترنت وإذا شاف اوك في بينهم تفاهم وحاسين انهم ملائمين حق بعض اهني على طول يكلم اهله عشان يكلمون اهل البنت ، لأن أعتقد الي داش هالموقع مايفكر إنه يتزوج بعد سنه او سنتين

وبس هذا رايي بهالموضوع

قواكم الله
4/16/2011 10:35:29 PM
من اقوى الحب ام المذهب

أهلاً أخوي

الأنثى تحتاج لرجل يكون في حياتها يخاف عليها يغار عليها يعيشها بأمان وطبعاً كل أنثى في بحياتها ابوها واخوها الي يحبونها ويحسسونها بالامان لكن بنفس الوقت تحتاج لرجل يكون حبيبها وطبعاً الانثى العاقله ماراح تبحث عن هالرجل بالطريج الحرام لأن الحرام ماييب الا الضيقه وعد التوفيق من الله سبحانه .

الذكر يحتاج لأنثى في حياته تخاف عليه وتغار عليه وتكون له وطبعاً الذكر العاقل مايبحث عن هالأنثى بالطريج الحرام .

وبنفس الوقت في شي أهم من الحب والي اهوو الدين ، وسالفة المذهبية سالفة مهمه ، اهو اكيد مافي فرق بين الشيعي والسني يعني انا عن نفسي انا شيعيه لكن اكل واشرب واطلع واضحك واسولف مع اخوانه السنه عادي لأن كلنه مسلمين لكن في جم اختلاف بينه وعموما كل واحد راح يتحاسب بقبره .

الزواج امر مهم وايد وشي كبير ، في ناس يوافقون ان يعطون بينهم حق انسان من مذهب مختلف عن البنت وفي ناس لأ ،، أنا راح أتكلم من وجهة نظر أهلي انا :

أنا أهلي يقولون السنه على عينه وراسنه واخوانه وحبايبنه لكن وقت الزواج في خط احمر لأن يمكن الزوج يأثر على البنت ويخليها اتغير المذهب مالها و يمكن يكون الزوج متفهم ويخليها على مذهبها لكن إعيالهم اهم الي راح يتأذون وأكيد كل واحد فيهم يبي الإعيال يكونون نفس مذهبه فا راح تصير مشاكل !

فا أعتقد كل إنسان ياخذ من نفس مذهبه أفضل له ولغيره

وبعدين في شغله ثانيه ، الحين انا عن نفسي أتمنى إن يكون في حياتي انسان يحبني واحبه ، فا دشيت هالموقع عشان يكون لي هالشخص لكن بالحلال ، يعني لمن اي رجل يدز لي رساله اول شي اشوف معلوماته الي بالملف الشخصي واشوف شنو مذهبه اذا كان غير عن مذهبي من البدايه أعتذر له يعني ماراح إتحوشني مشكلة ( إني احب انسان و وقت الزواج احتار لأنه من مذهب ثاني )

وقواكم الله

^^
4/16/2011 10:38:51 PM
ضع علامة √ أو × 1-المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون ( صح)

2-الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( خطأ)

3-الجمال للبنت اهم من الشهاده ( خطأ)

4-الضحك احلى شي بالدنيا ( خطأ)

5-الفلوس تقدر تجيب كل شي ( خطأ)

6-الحياه من غير حب احلى ( خطأ)

7-الدنيا حلوة (صح )

8-الخيانه طبع متأصل في الرجل (خطأ )

9-الحب مثل النبات يذبل ويموت ( خطأ)

10-المره المطلقه اكيد فيها عله ( خطأ)

11-اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء ( صح)
4/16/2011 10:41:27 PM
ما مدى قبولك بمصارحتك بعيوبك ؟؟؟؟ موضوع للنقاش قواكم الله

اكيد أنا مع هالمقوله لأن الي يحبك سواء كان من اهلك من أصدقائك راح يصارحك بعيوبك لأنه مايبي يشوفك عايش بوهم او ان الناس اتشوف عيوب فيك والي يجاملك هذا مو صديق !

و طبعاً انا عن نفسي اذا ابي اقول حق انسان مقرب لي عيب فيه واتمنى ان يعدله طبعاً راح اوصله هالمعلومه بطريقه حلوه لأنه مقرب لي ومابيه ينجرح

والمصارحة اهم شي

^^
4/16/2011 10:50:14 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) 1- هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
اي مقتنعه لأني شفت أشخاص تزوجوا عن طريقه لكن طريقة عن طريقة تفرق !

2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
امممم، انا عن نفسي اوك اوافق اني اقول لوالدتي لأن انا ماسويت اي شي غلط لا كانت بيني وبينه علاقه خارج النت وخصوصا اذا ماطولت علاقتي بالنت وايد ولا تعدت الحدود.

3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
لمن انا ما أعطي مجال لشخص الثاني انه يطول بعلاقتنه بالنت و اول مانشوف بعض ملائمين حق بعض خلاص يكلم اهله لأن الشيطان شاطر .

4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟

اقوله بكل برود وبدون عصبيه انت شفت طريقتي معاك بالحديث والحوار وشفت الحدود الي حطيتها بيني وبينك قبل لا اتأكد انك راح تكون زوجي .
5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
فعلاً في من الشباب جادين وهالجديه تظهر مع الحوار .

6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
مافهمت السؤال عدل لكن بجاوب على الي فهمته :

اذا كان قبل لا يعرفني له علاقات اوك الماضي يتم ماضي المهم من اول ما تزوجني تاب ونسه ماضيه اوك ! الإنسان مو معصوم عن الخطأ
وإذا القصد من السؤال ان اثناء الزواج انا شنو يضمن لي انه مايخوني !! هذا يعتمد على نزاهت الزوج وشطارة الزوجة اشلوون تكسب زوجها لها ولبيتها

وقواكم الله
4/17/2011 2:13:35 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! بس أحب أرد على الأخ كويتي : )

أصابعك مو سوى خيووو : )
4/17/2011 2:17:08 PM
من اقوى الحب ام المذهب اخوي كويتي : )

لا تتكلم بألسنة الغير : )

لا نبر بالوالدين والأمثلة الأخورى : )

الحمد لله أنا عن نفسي أحاول كثر ماقدر إنّي ابتعد عن الحرام والدليل إنّي مو مثل بعض البنات الي يكلمون رجل عشان اتحبه ويحبها ويمكن يتزوجون ويمكن لا !

وفي بنات وايد مثلي وفي رجال وايد مثلي : )

وأنا ما أحط نفسي بهالموقف اني احب انسان سني لأني لايمكن أحب انسان قبل الزواج و اي انا عندي ربي أولى من مصلحتي انا بالدنيا لأن احنه ليش موجودين بالدينا ؟

مو عشان الآخره ؟

^^
4/22/2011 12:31:01 PM
من اقوى الحب ام المذهب الإخت ساميه ، وانا ليش أسمح حق نفسي إنّي احب إسلوبه و و و و و !

انا بنت اقوول ( اشهد ان لا إله إلا الله وأشهد ان محمداً عبده ورسوله )

انا بنت اصلي و اصوم وأحج وأزكّي

أنا بنت أتّبع كلام الله سبحانه

انا بنت ألبس أستر نفسي بالحجاب

وانا وانا وانا

ليش أرووح وأكوّن علاقه مع رجل حتى لو كانت علاقه بحدود

اوك انا مشتركه في هالموقع صح بس انا ما أسمح حق نفسي إنّي أسولف وآخذ وأعطي مع أيّاً كان

الرجل الجاد يدخل من الباب

والمرأة الجاده نتنظر الرجل بدخوله من الباب

--

عشان جذي أنا أقووول المذهب أقوى من الحب

إحنه بالآخره لمن نكون تحت التراب ماراح نتحاسب عن الحب راح نتحاسب عن الإعتقاد والدين

أيّاً كان مذهبي
4/23/2011 11:15:37 AM
من اقوى الحب ام المذهب عزيزتي ساميه انا لني معصبه ولا فيني غصب هالحب وانا ماقصد علاقات الحب بو 24 ساعة

أسألج سؤال واحد وإجاوبيني عليه :

إنتي مو تقصدين علاقات الحب الي فيها حدود ومايشابه؟

اوك حلوو بس نفس الشي انتي ماغيرتي شي بالموضوع ! إسمه إنَّ البنت لها علاقه مع رجل والله سبحانه حرَّم هالشي حتى لو كانت نيتكم صافيه : )
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0