el_amal - جميع رسائل المستخدم
5/20/2010 8:21:55 AM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس عليكم سلام ورحمه الله

انا بقولك شي ؟؟ يعني الي تقول وزنها الحين لو كانت متينه او ضعبفه هو الي يردكم انكم ماتزوجون من بره ؟؟؟ ولا السبب في الوزن نفسه .. ان قالت او سكتت ماردك بترعرف لو خطبتها وتشوف الشوفه غير لمن تقول يمكن بيوم وليله تمتن بعدين تقول عنها جذابه شلوووووووووووون ماعتقد سالفه الوزن اهيا الي مخليتكم تزوجون من بره .
5/20/2010 8:27:58 AM
الدفاع عن حقوق الرجال وليس حقوق المراه فقط !! ممممممممم احب اعلق على كلامك
انت تتتكلم عن الرجل السوي اللي يكون كل شي فيه زين معقوله اي انساااااااااااااااااااان يشوف شي زين جدامه ويتركه ؟؟ طبعاىراح يلاقي باحسان اكثر ؟؟
بس لو كان الرجل قاسي اذا كان عكس اللي قلته كله القانون كله مع الريال ومومع الحريم صدقني اي انسان كان زين مع اي احد بيلاقي الزين

وان لاقا شر يتحمل والمره بعد لازم تحمل هذا بلاء من الله لازم نقبل بقضاء الله

ولا ليش احنا نقول بالدعاء الهي ولا تسلط علينا من لا يرحمنا

انتو يالرياييل عندكم حقوووووووووووووق كااااااااااااااااااااااااامله والقانون بالزواج كله معاكم اكثر من الحريم ولا حد يزعل من كلامي
5/20/2010 8:50:56 AM
نظره رجل كلامكم وفا وكفا بس التطور لللاسف بدال لاتخلينا متماسكين لانها سلت صار كل واحد شايف نفسه وكثره الفلوس الي ضيعت ضماير الناس واسطات وماعاد يخافون من العقاب كل شي بالواسطه ماكو خوف ليش يخافون من العقاب دام طالع من السالفه اتوقع عشان جذي وكفو عليكم كللامكم يثلج القلب والله يحفظ الجميع
5/20/2010 8:56:53 AM
القديم ماشاء الله علييييييييييكم
5/20/2010 9:03:53 AM
نعوومه خياااليه شوفي ملح الحليب يوكو سبا من الحواي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو ويعطيكم نظافه مجربته انا احبه ماستغني عنه
ويعطيج الف عافيه بس عندي سؤال الزيت زيتون انا احطه بشعري عشان يطلع شعر بالله فركته بجسمي مايكثر ولا يزيد الشعر اخاف احط زيت زيتون ؟؟
5/20/2010 3:29:20 PM
متى تخون المرأه ماخانت على قولتكم مني والطريج .. بس مهما كان الخيانه موحلوة
ليش اظطرت تسوي سلوك غير سوي هالشي اكيد في دافع خلاها تسوي هالشي

يعني العيب مو منها من الزوج ...كل واحد يتحمل نتيجه عمله واله يستر من النتائج مرات تكون زينه ومرات موزينه .. وقد تؤدي الى الموت

والله الخيانه موحلوة وصعبه والكلمه ثجيييييييييييييييييييييييييله حييييييييييييييييييييييييل :| امبيه منو يتحمل محد
5/23/2010 10:39:30 AM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس ههههههههههههههه
اي صح يجوز اللي قلته صح
5/23/2010 3:18:59 PM
نصيحه هاي شلونكم وشخباركم
.نصيحتي لكم انكم تراجعون اخصائي تغذيه كل جسسسسسم مختلف تماما عن الثاني وعن تجربه شخصيه من الي حوالي سواء الي متان او اضعاف يزورون اخصائي تغذيه بعد مايسون تحاليل الدم يعرف الجسم شنو يحتاج وشنو ينقص منه وشنو الي يخليه يزيد او ينقص مع النظام الغذائي

لو كانت الحبوب فيها خير جان الكل صار ضعاف جان وقفو المستشفيات العمليات جان العالم كله رشيقين

وعن تجربه شخصيه ماستغنى عن الجدول الغذائي الصحي والرياضه
5/25/2010 3:09:44 PM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس ممممممممم ماحس ان البنات يسون الي قلته لان المفروظ يصير العكس ؟؟

والله يرزق الجميع بالزيجه الصالحه ان شاء الله

بس احس الصبيان اهما الي دايما يدرون الخرابيط مو البنيه لان البنات اهما عاطفيين اكثر من الريال والريال مايفكر دايما بغيره ناااااااااااااااااااااادر
5/25/2010 3:19:28 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي سلام عليكم

التدخين بكبره مرض الله يبعدكم ..

المره شكلها لو تشوفها تدخن بيييييييييييييييييييييييييه كافي المنظر ماحس انه لايق عليها ..وغير الامراض الي تضر بصحتها مثل ماذكرتوها .. انزين انتو تلومون شو ذنب الطفل
شنو ذنب النفس .شنو ذنب شنو ذنب ؟؟؟؟ والخ ماعلقتو عالريال للي مايرحم زوجته وحتى لو اهيا حامل ممكن يضر اكثر لانه اهوا يطرد الدخان منه واهيا تستنشقه يعني اعغلب الامراض تيي منكم يالرياييل المدخنين لان نسبه الحريم مومعقوله كثر الرياييل يعني لو صارت الاراض الي قلتو عنها تيي هم م الريال مو منها بس بتصير دبل لو كانت اهيا

ولا للتدخين
5/25/2010 4:03:06 PM
طريقة وفن المجبوس دجاج .. مع الشيف كويتي برونزي :) ماشاء الله عليكم وايد موضيعكم بالقسم هذا حلوة
انزين والمبطق الزبيدي شلون طريقتك فيها
5/27/2010 10:07:07 AM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس السلام عليكم أسأله امحيرتني؟
هل المرأة تريد الزواج أكثر من الرجل؟
هل قمة سعادة المرأة بالزواج؟
بقول شي هذا حلم كل بنت انها تتزوج تقدر بالفلوس تشتري كل شي بغض النظر عن الصحه ومن هاللامور انزين واللاطفال اقدر ايبه لي بالفلوس اقدر اصير ام بالفلوس الامومه شي حلو وكل شخص مايكتمل حياتنته الا ان يكون له شريك بحياته يشاركه واكبر دليل ان الحين 90% محتاج لشخص يسال عنه يهتم فيه ومافي احلى من الامومه

ما هو اعتقاد المرأة بمعنى الزواج للرجل؟
مافهمت سؤالك
ماذا بعد الزواج للرجل؟ هل هناك أهداف طموح...
مافهمت الشطر الاول او شنزو تقصد فيه .. اي في طموح انه يكون اسره انه باجر عياله يشيلون اسمه باجر

الوظيفة أم البيت بالنسبة للرجل ؟
الرياييل يجاوبون
الوظيفة أم البيت بالنسبة للمرأة ؟
اذا الوظيفه ماتاثر على سعاده الزوجين ليش لا

المرأة دورها دعم الرجل و سعادتها بيتها أول ثم وظيفتها؟
اوافقك هالسؤال

ليش الطلاق ابيزه هللأيام؟
لان كل واحد مايصبر على اللي الله رزقه ويطمع ويدور الشي اللي مافيه بمرته او بزوجها الريال لي شاف مرته كبرت ماع
ته الي يبيه يدور غيرها والمره تحتر من غيرها ليش هذي عندها وتسوي وانا لا لو كل واحد صبر على اللي االله رزقه ماصار فيه طلاق اشوف يوم كل واحد فينا بيت ابونا ابوي او مي بيوم طلبنا شي مانطر من فلان وعلان بس لو مالقو صفه بالزوج او الزوجه دوروها طراره من الغير

شنو معنى الحياة؟ للقارئ؟ و ماهو باعتقادك معنى الحياة للشاب و للشابة؟

الحياه انك تقتنع باقل من القليل وتكون اسعد الناس
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0