صفحات 1
5/3/2010 5:56:45 AM
gulfcraft99
Posts 3
نصيحه مني لكم لا تجربون اي شي مو طبيعي كثير اعرفهم جربوا ادويه + وصفات للرجيم و الخ .
منهم الي اصيب بامراض عضال صدقوني فيه ناس اوزانهم خياليه من سنين و يمكن من الصغر و الا الآن ما استفادو شي.
ترى العمليه مو سهله ادري والله بس خلوني اعطيكم اول شي مثال شنوا الوزن الزايد بالجسم ؟
مثال :- عندك دولكة ماي و عندك كوب ماي تقدر اتفضي المقدار الموجود بالدولكه في كوب الماي جرب و راح اتشوف الكوب ياخذ الكميه اللي تعبيه فقط و الباقي ينكب بره و يتلف الدنيا.
الكميه اللي تكلي الكوب هي كمية الغذاء اللي يحتاجها جسمك بالنسبه للمجهود اليومي اللي تسويه و اللي ينكب بره هو الاكل اللي ما يحتاجه الجسم و يتحول الى شحوم في الجسم .
كل اللي يحتاجه الشخص هو مجرد اراده و تشجيع من الزوج او الزوجه او اي كان يا ناس انا استغرب من اللي جسمه متيين من سنين او طول عمره يمكن و لا تزعلون مني و يبي يضعف في شهر او شهرين .
غلط ما يصير انت حاول و حط الهدف او الغايه اللي تبيها جدام عينك و صدقني راح توصل بالصبر و الامل و لا تياس تراه والله مو مستحيل الوصول الى الصين يبدا بخطوه.
العمليه تحتاج تشجيع و دافع للوصول للغايه والله والله كثيرين اعرفهم اتبعوا الطريقه نفسها و شحلاتهم الحين .
ادري طولتها عليكم و سامحوني
5/19/2010 6:46:40 AM
eezee_q
Posts 1
صباح الورد ياحلى وردة وتسلمين على كلامج راقي بصراحه شرحج البصيط هذا يمكن دكاترة يصعب عليهم توصيله فعلن كلامج عدل كل شي بالاياردة ودعاء الله انا كنت مدخن بشكل مو طبيعي والله باليوم اشرب ثلاث او اربع بكيتات دخان والحمدالله بفضل الادعاء لللله الحين صارلي سبع سنوات مادخن والحمدالله رب العلمين
5/23/2010 3:18:59 PM
el_amal
Posts 12
هاي شلونكم وشخباركم
.نصيحتي لكم انكم تراجعون اخصائي تغذيه كل جسسسسسم مختلف تماما عن الثاني وعن تجربه شخصيه من الي حوالي سواء الي متان او اضعاف يزورون اخصائي تغذيه بعد مايسون تحاليل الدم يعرف الجسم شنو يحتاج وشنو ينقص منه وشنو الي يخليه يزيد او ينقص مع النظام الغذائي

لو كانت الحبوب فيها خير جان الكل صار ضعاف جان وقفو المستشفيات العمليات جان العالم كله رشيقين

وعن تجربه شخصيه ماستغنى عن الجدول الغذائي الصحي والرياضه
10/25/2012 2:47:25 PM
Dodo89
Posts 98
شكرااا عالنصيييحه

والحمدلله عساااني مااحتااج لرجييم
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0