salma_8q - جميع رسائل المستخدم
10/28/2008 12:25:19 AM
قصص من الواقع mel79al7iat كتب:
الصراحة هذي انسانة ما عندها سالفة لان من البداية اشلون ترضى انها تبني سعادتها على تعاسة غيرها هذا اول شي ثاني شي اشلون تتعلق بانسان ما يبيها الصراحة انا اعتقد انها انسانة ما عندها كرامة
( من عافنا عفناه لو كان غالي ) انا انصحها انها تعز نفسها ولا ترخص نفسها لهالدرجة لان مهما كان هذا انسان مو حل لها فما يجوز اللي تسويه لو زوجها اقولها دوسي على كرامتج بس هذا انسان محرم عليها الله يهديها ويكافينا الشر وقولها ترى دين تدان وابتعدي عن الريال والله يهنيه مع مرته ....ونطري نصيبج لما يطق بابج مو الدورين عليه بالمواقع !

عزيزتي ملح الحياة
اعتقد ان انتي بعد داشه الموقع عشان تدورين نصيبج ، الا اذا كنتي يايه بس عشان تضيعين وقتج ، و واضح الشي هذا بعد من بروفايلج !!
بعدين لو تقرين القصه عدل ، البنت كاتبه ان الولد من اول شي كان يبيها و قال لها انج بتكونين زوجتي لو فكرت بالزواج
ثالث شي لاتنسين ان الريال لو ماكان سعيد في حياته جان مادور علي زوجه ثانيه واللي الله حللها
و رابعا و اهم شي ، مايجوز تحكمين علي العشاق بأنهم ماعندهم سالفه لأن قصص الحب من اروع ما كتبها تاريخ الإنسانيه
و شكرا
11/5/2008 4:12:51 PM
للمتزوجين فقط بالنسبه لي ، انا شخصيا مختاره اني اكون زوجه ثانيه ، نظرا لظروفي الخاصه ، لكن بشرط مايكون سري او مسيار
و ارضي اني اكون زوجه ثانيه و يمكن ماتصدقون اني مابي اتزوج الا الشخص اللي متزوج و يحتاج يتزوج مره ثانيه او مطلق او ارمل
لأني مابي عيال

شكرا
11/5/2008 4:17:13 PM
للمتزوجين فقط بالنسبه للشروط ، ماكو شروط تعجيزيه ... حالي حال كل البنات اللي يبون يتزوجون
11/7/2008 12:42:11 AM
من أطلع على سيرتي احس انه موضوع بايخ و لا راح نستفيد منه
انتو ناس مثقفين و اصغر واحد فيكم اهني عمره 20 سنه
لاتحطون اي موضوع عشان بس تكتبون ، خلو مواضيعكم هادفه شوي

مع احترامي لكل الأراء
11/19/2008 8:08:09 PM
لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟ شفيها مواضيعكم صايره جذي ؟
هذا موقع خطبه ولا سيتي سنتر ؟

مع احترامي لكاتب الموضوع طبعا
11/22/2008 11:31:54 PM
لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟ بالعكس ماكو لا موقف ولا شي
بس اللي قصدته ان هذا القسم في المنتدي مخصص فقط للزاوج ... بس اللي قاعده اشوفه ان الأعضاء قاعدين يكتبون اي شي لمجرد الكتابه فقط

و كل واحد و رايه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0