الصفحة الرئيسية » نقاش عام » لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟
صفحات 1
11/19/2008 9:07:05 AM
serious
Posts 32
انه سؤال واحد مطلوب منك الإجابة عليه لتختبر مدى قدرتك على حل مشاكل العمل
كنت تقود سيارتك في ليلة عاصفة.. وفي طريقك مررت بموقف ورأيت ثلاثة أشخاص ينتظرون الحافلة التي لم تصل بسبب وجود عطل بها
امرأة عجوز توشك على الموت
صديق قديم سبق أن أنقذ حياتك
المرأة المثالية والتي كنت تحلم بالزواج بمثلها طوال العمر
كان لديك متسع بسيارتك لراكب واحد فقط.. فأيهم ستقله معك؟

كان هذا أحد الأسئلة التي تستخدم في استمارة طلب الالتحاق بأحد الوظائف
يمكنك أن تقل السيدة العجوز لأنها توشك على الموت, وربما من الأفضل إنقاذها أولا
تستطيع أن تأخذ صديقك القديم لأنه قد سبق وأن أنقذ حياتك وقد تكون هذه هي الفرصة المناسبة لرد الجميل
وفي كل الأحوال فإنك لن تكون قادرا على إيجاد زوجتك المثالية مرة أخرى

من بين 200 شخص تقدموا للمقابلة، كان هنالك شخص واحد فقط تم ترشيحه لهذه الوظيفة، وذلك لإجابته التي لا غبار عليها
فكر في إجابة مناسبة للسؤال قبل أن تقرأ إجابته الصحيحة أدناه
فبما ذا أجاب ذلك الشخص؟

·

·

·

·

·

·

·
قال ببساطة
:
سأعطي مفاتيح السيارة لصديقي القديم وأطلب منه توصيل السيدة العجوز إلى المستشفى فيما سأبقى أنا لأنتظر الحافلة مع المرأة المثالية التي أريد الزواج منها
11/19/2008 5:32:07 PM
gem
Posts 267
الجد ؟؟ انه سؤال معبر و اللي طلعه اصلا واحد عنده الهام غير طبيعي و يحمل مضامين انسانية رائعه
و اللي جاوب هذا فد واحد لوتي اغاتي ما جان يوقصود الوظيفة بس هي اجتي معاه هيتشي
يلعن يومه هذا ... ابد ما فوت الفرصة
اشلون طبخ الفكرة بهالسرعة ماشاالله عليه .. بن ادم اذا اشتهى امر بدع
مو اهو رد الجميل و انقذ العيوز .. خير على خير .. ما قلنا شي
بس و الله انه ما يدري وين هوا دارهم .. لا و تلقاه قاعد يقول حق الريال بقلبة امش مشاك بطنك
اي موالاخ ناطر القعدة مع بعد جبده !! وحدة شمحوطة ... يا مثالية اهو اشدراه انها المثالية
ما عليك منه كانت عينه هي اللي تفكر .. مش دماغوه
-----------------
11/19/2008 8:08:09 PM
salma_8q
Posts 6
شفيها مواضيعكم صايره جذي ؟
هذا موقع خطبه ولا سيتي سنتر ؟

مع احترامي لكاتب الموضوع طبعا
11/20/2008 10:02:42 AM
gem
Posts 267
والله يا اختي المواضيع تنكتب من زمان .. و فيها النسبة الاكبر مواضيع طيبة الشباب يكتبونها
و اكيد لا بد من كم موضوع ما تعجب البعض .. بس هذا ما ينقص من النوعية الطيبة للمواضيع بالاجمال
المشكلة الل يعاني منها المنتدى هي قلة مشاركة الاعضاء .. تلاقي وايد ناس متواجدين بالموقع و ممكن يكونون
يلفلفون على الاقسام المختلفة و بما فيها المنتدى بكل اقسامه و مواضيعه بس مشاركة ماميش ... يعني طماشة سوق اليمعه
معروف عن النسبة الاكبر من شبابنا بشخصيتهم اللي هي السلبية ... و على فكرة و اتحدى الشباب هني و اتمنى يطلعوني غلطان
انهم شباب بثقافة محدودة .. و عدم مشاركتهم بالمنتدى سببه محدودية هذه الثقافة ... شباب ابد ما عنده رغبه انه يطلع او يقرأ مواضيع
ثقافية و معلومات عامة و اذا تعب نفسه شوي اخذ معلوماته من الجرايد ما يتعدى ...يعني قراءة كتب نوووووو .. و الطيب منهم يقول لا انا اقرا
كتب دينية ... اكيد هالكتب مهمة بس هذه ما تنفع بالحديث العام اي انسان يحتاج الى ثقافة بشكل او باخر و الدين واجب علينا معرفته بس المفروض ما نوقف عنده
الختام اختي الشباب اللي يكتبون ما قصروا يحاولون و يحاولون و محد يساعدهم ... يالله البركة بالموجودين ... علام موضوعي .. ناقصة تواير و يمشي
11/21/2008 11:09:29 AM
orfi_man
Posts 5
salma_8q كتب:

مع احترامي لكاتب الموضوع طبعا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله اعجبتني سيتي سنتر

رد عجيب
11/21/2008 3:06:51 PM
Talal2008m
Posts 10
مشكووووووور وايد ياأخ سيريوس تر اللي يفهمها للقصة وااايد فيها عبر وحكم عسى الله يوفقك؟
طلال
11/21/2008 7:15:33 PM
serious
Posts 32
Talal2008m كتب:
مشكووووووور وايد ياأخ سيريوس تر اللي يفهمها للقصة وااايد فيها عبر وحكم عسى الله يوفقك؟
طلال

شكرا يأخ طلال لحسن ذوقك ورجاحة عقلك , الله يحفظك ويرزقك ببنت الحلال, فعلا اذا تمعنت فأن القصه احتوت على الكثير من العبر, ويستطيع كل قارىء ان يستنبط عبره قد تكون مختلفه عن الاخرين, مره أخرى شكرا على كرم اخلاقك
11/21/2008 8:09:42 PM
Dalal2008m
Posts 6
مستر سيريوس صاحب الأفكار المبدعه والقصص الرائعه يسلم قلمك رائعه قصتك وأضم صوتي للأخ طلال كثير فيها حكم وعبر وموقف مو هين أبد أن كانت العجوز اللي لازم تنقذها من الموت ولا الصديق اللي تتسنح أي فرصه لرد الجميل بس قعلا الحل كان مذهل وفقك الله دوما في الارشاد والنصح !
11/22/2008 4:11:58 AM
almhmom
Posts 1

مع احترامي لكاتب الموضوع

ههههههههههههه شكو سيتي سنتر اكيد صايرلج موقف اعترفي ليكون كانت سيارتج خربانه وناطره احد يوصلج لوووووووووول سيتي سنتر والله ميت من الضحك موقادر
امسك نفسي
11/22/2008 11:31:54 PM
salma_8q
Posts 6
بالعكس ماكو لا موقف ولا شي
بس اللي قصدته ان هذا القسم في المنتدي مخصص فقط للزاوج ... بس اللي قاعده اشوفه ان الأعضاء قاعدين يكتبون اي شي لمجرد الكتابه فقط

و كل واحد و رايه
4/24/2009 5:33:11 AM
teacher.com
Posts 134
بصراحة اختيار صعب
4/24/2009 7:30:21 AM
m_q8_90
Posts 15
الصراحة خووش جواب ، وتفكير ذكي عجبني طرح المشاركة..
11/10/2009 2:58:25 AM
a7bkm
Posts 11
سلام عليكم اولا اشكر صاحب الموضوع واسأل الله ان يوفقه اي هذي المواضيع اللي تخلي اي بنت واي ولد بهالموقع يشوف شنو كاتب علشان يعرف شنو هذا الشخص انا اقول لو كنت في هذا الموقف كان اعطيت مفتاح السياره حق فتاة احلامي وطلبت منها توصيل العجوز وسانتظر انا وصديقي اللذي انقذ حياتي الحافله او حين ما ترد لي فتاة احلامي بعد ان تسعف العجوز طبعا هذا شي راجع لي وهذا اللي بسويه وكلن له وجهة نظر واشكر صاحب الموضوع وجاااااااااااااااري البحث
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0