Tears2 - جميع رسائل المستخدم
12/25/2010 3:38:27 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم،،،،،،
بصراحه انا عن نفسي انا ماعندي اشي اضيفه وشكرا لكم ..... بس اتمنى من كل شاب اذا دخل المنتدي ان يكون صريح وصادق النيه بلا من التلاعب بمشاعر البنات والعكس صحيح (اللبنات )علشان مااأظلم الشاب او البنت .....
تحياتي لكم
1/6/2011 9:10:49 PM
قبل أن تتزوجي يجب أن تعرفي هذه الأشياء الله يعطيك العافيه على كلامك وان شاء كل بنت او امره تتعلم من هذا الشي الطيب فعلا نحن النسوه بحاجه الى النصائح الطيبه لحياتنا الاسريه وكثر الله من امثالك والى المزيد من هذي النصائح ...........دمتم سالمين
تحياتي لكم
1/6/2011 9:14:29 PM
همسة في أذن كل فتاة مقبلة على الزواج ! عسى الله يوفق بناتنا بقراءة المواضيع او السماع عنها حتى ينجحوا في حياتهم الاسريه والله الموفق الله يعطيكم العافيه على هذي الموضيع الحلوه والمفيده لبناتنا المستقبل ......
تحياتي لكم
2/2/2011 11:06:22 AM
تعارف وتواصل! السلام عليكم ياهلا ومرحبا باخواني وخواتي .....زالصراحه خوش موضوع الصراحه هذا الموقع صار موقع تعارف مو زواج البعض منهم بس حاب يتعرف مو يبي يتزوج ماادري ليش ماسموته (تعرف مو زواج ) هو يقول ابي اتزوج وله شروطه ... ال بس انت تشوف شي ذاني بمعنى والله الصراحه انا قريت بروفايلج وعجبني ممكن تعطيني ايميلج او رقم تلفونج للتفاهم وناخذ ونعطي مع بعض لاباس بعدهها ل يتمادى ...... لا احنا ماعرفنا ان المنتدي بهذا الشي مع احترامي للجميع احنا عرفنى المنتدى للزواج ... والمصداقيه السريه الجديه مو لعب( وكل من هب ودب) الله يسامح البعض ..... سامحونا
تحياتي لكم
2/2/2011 11:17:44 AM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ افضل الكريم وان شاء الله كريم باخلاقه وبجوهره .... واذا كان عصبي الله يهديه من عنده والله يهدي من يشاء ... واذا كلن غير متعلم الحياة اكبر مدرسه تعلمنا بالكل شي خاصه اذا كان اجتماعي مو شرط الشهاده التعليميه ياما بعض الناس متعلمين ولكن مع الاسف غير متعلمين اخلاقيا شنو استفدنا من شهادتهم الله يسامحهم ..... وبعد يكون وسيم يا الله احلى شي.... ماشاء الله بعد ملتزم الحمد لله على كل حال... واخيرا اقول احلى مدرسه نتعلم منها هى المدرسه المحمديه (مدرسه محمد صلى الله عليه وسلم )....
تحياتي لكم
2/19/2011 1:52:48 PM
تعارف وتواصل! التواصل والتعارف اصبحت كلمات تكتب ولكن مع الاسف مافي مصداقيه بالتواصل والتعارف ....مجرد يبي التعرف بس وراها ممكن الصوره والمحادثه بالموبايل...مافي اخوه ...مافي نظره الصحيحه للطرفييين مع الاسف وكل ينظر بالنظره الي يبيها اعذروني ياخواتي واخواني الاعزاء .......فلكم الشكر والتقدير
3/20/2011 5:28:20 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ الحمد لله ان الزواج حلال بس مع الاسف الي نشوفه شي غير مجرد ان الرجل يبي يتزوج وبس اهم شي يبي راحته......اما حاليا ماخذينه عن طريق اتفاق بين الطرفين كستر وغطى. الله يستر. والضائع بهذي الزيجه' هى المراه والمستانس وبنفس الوقت خايف هو الرجل من معرفة الطرف الثاني (الزوجه الاولى). ويمكن يحل مشاكل كثيرهمثل ماذكروااااه لنا مشايخ الدين اللهم لك الحمد والشكر
3/20/2011 5:28:31 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ الحمد لله ان الزواج حلال بس مع الاسف الي نشوفه شي غير مجرد ان الرجل يبي يتزوج وبس اهم شي يبي راحته......اما حاليا ماخذينه عن طريق اتفاق بين الطرفين كستر وغطى. الله يستر. والضائع بهذي الزيجه' هى المراه والمستانس وبنفس الوقت خايف هو الرجل من معرفة الطرف الثاني (الزوجه الاولى). ويمكن يحل مشاكل كثيرهمثل ماذكروااااه لنا مشايخ الدين اللهم لك الحمد والشكر  
3/31/2011 9:49:15 AM
تعارف وتواصل! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
شكرا على تكرارك على الموضوعوفعلا وكل ماتوسع الموضوع واكثرت الردود نستفاد منها وبالعكس الموضوع وايد ممتاز... بس سؤال هل في توعيه من بعض البنات والشباب ومن صغير وكبير البعض متاخذ هذا الموضوع بالمصداقيه ويريح الصدر والبعض الاخر مااعتقد،،، مجرد رمي الخطأ على الغير احنا البنات نقول الشباب ... والشباب يرمون الخطأ على البنات ونقول الآخره الاثنيين معا.....انا احب التواصل والتعارف بس مصداقه جاده وليس لان احنا كبار بهذا الشي وليش مراهقييين نبحث عن اشياء المراهقه احنا دخلنا هذا المنتدي بهدف وليش لعب نتواصل باحترام على المحبه والود.... وكلنا اخوان وحبايب .....واذا كان ماحصل نصيب بالزواج ان شاء الله نصيب بالاخوه الصحيحه وليش بمعنى آخر ومع احترامي لكم .... والى المتلقى ولكم جزيل الشكر ..... سامحونا ،،،،،،،،
4/3/2011 10:10:40 PM
ما هي أفضل طريقة للزواج بالكويت؟ السلام عليكم،،،،،،مهما نقول ومهما نزيد الاكثر المتعارف للزواج الكويتي هو أن يتيمه والا يااختي والا زوجة اخي دورولي على بنت الحلال ......حتى لو كان بالسابق متعرف على وحده لابد اللجوء الى الاهل يبحثون على بنت الحلال ......وعند البحث قبلها شروط الله يستر من تقع في مخيلته او في باله والزواج قسمه ونصيب وعسى الله يوفق بناتنا وشبابنا على الزواج الخير .......اما زواج الحالي في بعض العوائل تاخذ الزواج على الطريقه الماضي والبعض العوائل دور بنفسك والي تشوفه برايك زينه مهما تكون تروق لهم والا لا فيها شي الغصب المهم الزواج منها ......تعرفون لكل زمن له اهل والله الموفق. دمتم سالمين
4/3/2011 10:11:53 PM
ما هي أفضل طريقة للزواج بالكويت؟ السلام عليكم،،،،،،مهما نقول ومهما نزيد الاكثر المتعارف للزواج الكويتي هو أن يتيمه والا يااختي والا زوجة اخي دورولي على بنت الحلال ......حتى لو كان بالسابق متعرف على وحده لابد اللجوء الى الاهل يبحثون على بنت الحلال ......وعند البحث قبلها شروط الله يستر من تقع في مخيلته او في باله والزواج قسمه ونصيب وعسى الله يوفق بناتنا وشبابنا على الزواج الخير .......اما زواج الحالي في بعض العوائل تاخذ الزواج على الطريقه الماضي والبعض العوائل دور بنفسك والي تشوفه برايك زينه مهما تكون تروق لهم والا لا فيها شي الغصب المهم الزواج منها ......تعرفون لكل زمن له اهل والله الموفق. دمتم سالمين
4/3/2011 10:30:00 PM
الي يبي يلعب لا يراسلني السلام عليكم،،،،، الله عرفناه بالعقل ولا شفناه وكل واحد على نيته اذا كانت صادقه او لا فالبنت اذا كانت صادقه ونيتها الزواج مولعب والبعض منهم نيتهم اللعب والتعارف وأخذ وعدالة اسم تبي تتزوج والبعض لا والله الزواج والسعر وعسى الله يستر عليينا....... اما البعض من الشباب لا والله داش مجرد اللعب والتطنز والبعض ماشاء الله داخل بجد يبي الزواج بس كل شي قسمه ونصيب ......
4/9/2011 2:09:29 AM
:: اسباب العنوسه :: بسم الله الرحمن الرحيم
اسباب العنوسه. كانت بالسابق الفتاة مايأ خذون برأيها بالزواج اذا وصلت الى سن معين زوجوها رجل خوفا من العنوسه او خوفا من......فيزوجونها من ولد عمها او زواج مصلحه فإلي تتوقف بزيجتها الاله يتم عليها والي ماتتوفق ترجع البيت اهلها والا ماعندنا بنات للطلاق الله يكون بعونها فتتحمل نصيبها...... اسباب العنوس حاليا العولمه التي اصبحت تجر البنت اوالولد الى مجرى الله يعلم ماتدري اذا كان صح او خط....... ونظرة البنت الي المستوى االعلمي وماتدري الى اي مستوي توصل له مما تنسى حياتها الأمومةوبعدها عند ما فات القطار تتذكر ويني أنا.........لجوؤ الشباب الى زواج من غير جنسيتهم .....نظرة البنت للرجل الي تبييه على كيفها من الناحية المستوي المادي والاجتماعي ومن اي طبقه........غلاء المهور أدى عزوف الشباب عن الزواج .........
وشكرا لكم ودمتم سالمين الله الموفق
4/18/2011 7:54:36 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم،،،،، شكرًا للمنتديات على طرح المواضيع المتنوعة ....اما بالنسبه لهذا الموضوع أنا ماراح اعم الشباب ولكن البعض منه ، ممكن اسأل بعض من الشباب ليش هو داش الموقع هل للزواج ؟ اولتأذية خلق الله من الاسئله التافهه مع احترامي للجميع. لابد من الهدف ....... مثل ماهو عندا خوات حتى إحنا عندنا إخوان وعسى الله يستر على الجميع .....والعكس صحيح ولا ألوم الشباب هم يرجع الى البنت من هذه الناحيه والي تحترم نفسها يحترمهاالغير وانا بالقول كل البنات البعض منهم اللهم استر على بناتنا وشبابنا و يهديهم ويزوجهم من الصالحييين سامحونا ودمتم سالمين
4/29/2011 6:05:00 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba السلام عليكم ،،،،بصراحه ماسمعت عن الزواج بالموقع وانا شخصيا دسوت هذا الموقع قلت عسى الله يرزقني برجل الحلال ولكن معالاسف كاشفا هذا الشي البعض داش بس يبي يتعرف ،،،يبي الصداقه ،،، يبي تكلمينه بالموببايل واذا قلتيله الصراحه انت شنو نوعية العلاقة الي تبيها يقول بكل الصرحه أنا ماابي الزواج ابي اتعرف،،،،،ياالله وانا عارفه كل شي قسمه ونصيب بس ليش هذا الشي مهدع احترامي للبعض هل يرضى على خولته او بنات عمامه، انحلاله ومن اهله ،، أنا عن نفسي ماارضى وال عارفته موقع زواج مو تعارف .... عسى الله يوفق الجميع
5/14/2011 12:39:29 AM
طريقة عجيييبه لثبات البخور على الجسم والشعر الاسلام عليكم ،،،الي تبي ثبت البخور على ملابسها تحط كسره بخوره من البخورالعادي وكسره من البخور المعمول من المرشوداو امل الكويت بعدها تتعطل عطر الفضه من الشايع ماشاء الله تثبت البخور على ملابسكم .......وشكرا لكم .....
5/14/2011 12:39:56 AM
طريقة عجيييبه لثبات البخور على الجسم والشعر الاسلام عليكم ،،،الي تبي ثبت البخور على ملابسها تحط كسره بخوره من البخورالعادي وكسره من البخور المعمول من المرشوداو امل الكويت بعدها تتعطل عطر الفضه من الشايع ماشاء الله تثبت البخور على ملابسكم .......وشكرا لكم .....
6/7/2011 11:29:41 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، العفو ياطيبليش في كلامك من المصداقه ليش تعم على البنات الي بالموقع انهم كاذبات ليش ماتقول البعض انا اقولك شي هل انا اعم على كل الرجال الي في الموقع كلهم كاذبون لا والله البعض منهم والعض ... والعض من البنات الكاذبات في الموقع اكيد لها غايه بس الله يسامحها لان بهذي الفعله الي عملتها عمت على الكل البنات فاصبحت بنظر الرجال كلنا كاذبات والي يبي يتحقق من البنت وبعدها يعلق عليها وشكرا لكم ....
6/7/2011 11:36:52 AM
الجذب بالموقع السلام عليكم ورحمة الله ،،،، مع احترامي للجميع كل واحد عارف نفسه وان الجذب حبله صغير ولا يمتدد والصراحه طريقه طويله وواضح وابيض ومن بعده الراحه انا لاحظة هذا الشي مو بس بالبنت حتى الشباب البعض منهم تدخل على السيره الذاتيه يقول انا كويت او مواطن والله الصراحه ضعنا بهذا الشي ماندري مو الصادق بكلامه احنا ام هم انا بعرف هذي خطبيه او منتدي كويتي بحت والا للجميع ... اذا كان للجميه ارجو من المصداقيه بالكتابه بالسيره الذاتيه لان الجذب حبله قصير لابد من الاخر نعرف من انت ..... شكرا دمتم سالمييين
7/10/2011 9:19:57 AM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم ورحمة....... ليش الحمله على البنات كلهم كاذبات .. هل ترضون ايها الشباب والرجال نقول عنكم كاذبيين لا.... على البعض منهم وليس الكل وانا اقول نفس الشي البعض منهم وليس كل الرجال او الشباب ..والبعض اذا كذبوا على حسب الموقف الي فيييه وانت تعرف الكذب حبل قصير لابد ان ينفضح الكذب مهما طالت المدة اتمنى من كل البنات والشباب المصداقيه بالكلام حتى ينور كلامك وتحقق الي في بالك وال يكذب خل يحط في باله ان الي في باله لم يتحقق الصدق نور والكذب ظلام الله ينور على الجميع ....
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0