88776655 - جميع رسائل المستخدم
10/18/2008 9:28:30 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلا عليكم ورحمة الله وبركاته ورزقكم الله الصحه والعافيه وادخلكم فسيح جناته""
في البدايه قصة هذا الموقع قصه
لا والاغلبيه يبون زوجه مسيار ولا متعه ولا عرفي لاااااااااااا والادهى والامر سياحي؟؟؟!!!! هذا شنو مادري لا تسالوني بس الله يهداه اخونا من مصر مادري اشفيه يمكن حسباله ماخذ جوله حول العالم
انا عن نفسي احصلتلي مواقف والظليمه شينه الصراحه في رياييل والنعم فيهم يراسلني اليوم وباجر بيي البيت يشوفني بس في رياييل اعوذ بالله الله يكافيني وخواتي شرهم
انا مشكلتي ابي ريال ملتزم ولو حبذا انه يكون ملتحي مادري بس يمكن ليش اني انقرصت من الريال الفري ؟
المهم دش علي بهالموقع الريال الدين المتكتك عاد الصراحه انا في البدايه عجعجت فيه واهو ماصدق وتعرفنا عن طريق الماسنجر وكل ما كلمته اشوف الكامره اتحن واتحن طلع الريال من اهل الله كل ساع والثاني يبي يبطل كامرته امبييييييييييييييييه طماشه عاد ذاك اليوم يريت امي صوبي قلتلها تعالي شوفي ريلي من باب النكته بضحكها لا وخواتي كانوا يمي امبييييييييييييييييييييييييييه طماشه وتتطبل الكامره الا هالريال اللي لحيته لين سرته واااااااااااااااااااااااي امبييييييييييييييييييه طاحوا من عيني الدينين واللي يمي افتخوا من الضحك لا ويمشط لحيته بعد وفوق هذا يقولي يجزاج خير بطلي الكامره ؟؟!!! شنوووووووووووووووووووووووووو كامره بعد غلطان
لا وحجته انا خاطبج مع احترامي لكم خاطبني طل فعينك
يقول الرسول صلى الله عليه وسالم يقول انظر الى ما يدعوك الا نكاحها
عشتو الريال بيشوف ما يدعوه الى نكاحي
جان اقوله تيسر الله معاك ويله روح دورلك على وحده ثانيه وجابلها اربع وعشرين ساعه ومشط لحيتك
انا مستغربه يعني احنا ما عندنا ابيوووووووووووت؟؟؟
الرياييل كلهم بيشوفونه بره؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله
10/18/2008 11:04:52 AM
الطول والوزن المناسب للرجل والمرأه السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
الحمدالله عالصحه والعافيه
والله احنا الحريم مساكين انحاتي وعندنا رجيم مؤبد وعسى مازدنا كيلو النفسيه صارت زيرو ورياييل ماشاء الله ولا هامهم
بس شدو حيلكم يا الحريم نبي الكويتيات ينضرب فيهم المثل بالجسم المثالي ولله الحمد انا اولهم احم احم
الحمدالله وزني وطولي مثاليين اششششششششششششوه
10/18/2008 11:18:07 AM
وصفة للتخلص من الوزن الزائد! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعنا الله في فسيح جناته
انا الصراحه حابه اشارك بالموضوع علشان اريح بنات وايد وابيهم يدعولي وعلشان الرياييل ما يعذربون فبنات الموقع ويقولون امتان
شوفو حبايبي في حبوب اسمهم (((سوبتريم)))ويمكن ناس وايد سامعين عنها وامجربينها
والله انها مضمونه وعن تجربه مو انا امجربتها لكن خواتي ورفيجاتي قطو نصهم من هالحبوب
بتقولونلي لها مضار ؟
ولا خطره ؟ ومن هالحجي
لا يبا ترى اهي طبيه وطبعا تنباع بمصر وماركه طبيه وترى فاحصينها بمختبر قبل لا يجربونها
واذا تبون اتريحون عمركم ازيااااده روحوا مستوصف الصقر بالعديليه وسالوا الدكتور حامد عنها ترى يبيعها بسعر غاااااااااااااااالي واهي رخيصه بمصر
بس والله جد والله راح يحاسبني على اللي اقوله ترى ممتازه وناس وايد اختفوا عليها امبييييييييييييه والله اختي صارت جنها انا احم احم بس طبعا انا من الله هههههههه
بس طبعا اللي فيه سكر ولا ضغط ما يستخدمها وانشاء الله تستفيدون وتدعولي ان الله يرزقني بريال يستاهلني
سلام
11/1/2008 9:37:26 AM
سؤال ... محرج واااااااااااااااااااي الحمدالله يا ربي اني حلوه
11/1/2008 9:42:02 AM
سؤال ... محرج واااااااااااااااااااي الحمدالله يا ربي اني حلوه يعني حتى وان تزوجت جيكر ها يعني انعمه يطلعون اعيالنا ازوينين مو شينين مره وحده!!!!!
لا بس الصراحه اشفايدة الشكل والاخلاق موزينه ولا رزينه الجمال فاني وبعدين الجمال لنا احنا البنات بس((لاتعصبون علي يا البنات))
انا عن نفسي اهم شي عندي الريال الدين والخلوق والملتزم واهم شي عندي انه يكون خايف ربه وخاصة اني سبق لي الزواج بواحد حلو لكن اخلاق مافي الله يهديه لنفسه فصدقوني يا جماعه ترى الانسان راح يعيش مع الاخلاق ولا الجمال فاني
والله المستعان
الله يحلينه بالايمان وطاعة الرحمن ويرزقني بريال لحيته طويله ويكون قد هاللحيه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0