quoot - جميع رسائل المستخدم
6/5/2015 10:05:39 PM
انا ابي اقول قصه حصلت لي وابي رايكم والله والله والله العظيم الجاد مايطلب منك تلفون ولا شات ولا سوالف اللي جاد يقول اجيب اهلي يشوفونك او اشوفج نظره شرعيه بوجود الاهل طبعا
وين قاعدين استغلال وكذب عينك عين وكما تدين تدان
6/5/2015 10:06:36 PM
انا ابي اقول قصه حصلت لي وابي رايكم والله والله والله العظيم الجاد مايطلب منك تلفون ولا شات ولا سوالف اللي جاد يقول اجيب اهلي يشوفونك او اشوفج نظره شرعيه بوجود الاهل طبعا
وين قاعدين استغلال وكذب عينك عين الله يهديهم يارب
6/20/2015 1:55:44 AM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ وانا كذلك أؤيد الزواج الثاني طبعا بعد ما يقترب من ال٤٠ وانصح بانه يغير حياته ويعيش بهدوء ويجدد نشاطه لكن!!!!!بدون الظلم لام الاعيال ولا الزوجه الثانيه وكل ما كان امره بتحفظ وكتمان بين الزوجات كانت حياته مستقره وهاديه لذي اتمنا من يخطو هالخطوه يكون قدها ويتق الله في زوجاته واعياله وبنفسه .وعاشروهن بالمعروف
والله يقدركم علي فعل الخيرات
وسلام عليكم...
6/23/2015 1:19:25 AM
أبيات .. و قصائد .. مختارة .. حياكم تفضلوا ماخبرنا الصيت يشريــه الريال❗️
💥ولا خبرنا ان الغلا بِغصب القلوب

الفعول الغانمه وطيب الخصال❗️
💥تجـعلك لله . و لل الخلق محبوب

6/25/2015 3:31:51 AM
عدم جدية البنات بصراحه المشكله في مصداقيه الرجل وانا قاعده اشوف انه ياخذ كل شي يخصها وبالاخير يوم الصجيه يتسحب بسكااات!!!!!
وكما تدين تدان خاف الله في كل خطوه تخطيها لازم انك تكون قد هالشي والا لاتدخل عليه من اساس دامك موقادر اتكمل،،،،
6/25/2015 3:39:28 AM
( ادم وحواء ) كتاب الاختلافات بين الاثنين.. انا انصح بكتاب سكيولوجيه النمووو
لحامد الزهران
7/1/2015 4:42:35 AM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا بصراحه أنا ما إؤيد العلاقه او التعارف قبل الزواج ورافضتها نهائياً مدري يمكن ارضي اني اعرفه بنفسي عن طريق الاهل لكن مبدأ تعارف والله جد رافضتها اطلاقاً مو حابتها مو قصراً فيني لا والله ، وبصراحه هالموقع سهل علي الجميع التعارف.... والاغلبيه بهالموقع داش لتلاعب مافيه جديه لذلك انا اشوف اي احد يطلب رقم تلفون او برنامج تواصل غير الموقع بصراحه اعرف انه غير جاااد واصرف نظر اني اخذ واعطي معاه !!!والله يحمينا من كل هالنوعيه المريضه نفسياً؟!
7/2/2015 11:48:53 PM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ الرجل الذي يخاف الله فيها بكل امور الحياه ... ولا يشعرها بانها اقل من غيرها بغض النظر عن ماديته لكن اقصد بالمشاعر والاحاسيس ... وبصراحه انا اقول المرأة ماتنسي رجلين بحياتها اللي يظلمها ؟!!!...واللي يصونها بكل ما تحتويه هالكلمه من صدق واخلاص ... لذلك اطلب من الرجل ان يتقي الله بالام وبالزوجه والاخت والبنت عسي ربي يقدركم بالحفظ والصون بالامانه ,,,
7/10/2015 7:44:16 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخواني ...خواتي
لو نرجع قبل ٤سنين مضت لموقع والله كان فيه مصداقيه وخوف من الله ،لكن الحين كثر عليه التجمع وهذا شي فيه خصوصيه لكوتيتين فقط والموقع اسمه خطبة الكويت او الكويتين.
اجتمع فيه الجاليات والمقميين والاجانب ..وهذا اللي سبب فيه عدم المصداقيه والجديه وكثر فيه المغازل والكذب عينك عين ..وبالنسبه لزواج عن طريقه والله والله والله اعرف بنات شخصياً انهم ارتبطو فيه زواج واللي جابو اطفال واللي ماكملت معه لسبب مشاكل بين الاسره او عدم اهتمام الرجل من هالناحيه او امور ثانيه .لكن اللي بوصله لكم... والله صار فيه زواج ..واتمنا يكون الموقع فيه خصوصيه لنا احنا الكوتييتين .... وانا اقول كل شي بيد الله لكن مممكن يكون هالموقع سبب لك في االزواج ما تدري عن المقسوم لكن خلي عندك ثقه بالله ثمً بنفسك والاهم من هذا انك تكون جاد وصادق مع نفسك قبل الشخص اللي راح ترتبط فيه،،،وسلامتكم..
7/13/2015 1:47:53 PM
عدم جدية البنات شوف اخوي اذا انتم مساكين والحريم مفترسات وش خليت الله يهداك ..؟! انا اقول بصراحه اذا البنت كويتيه واصليه ما اعتقدت اتسوي فيك هالدقات والمواقف اللي صارت لك ..غلطان ...اخوي المصداقيه والجديه والله ما توصلك لهالامور لكن اخلص النيه لله وتاكد ان ربي بيعطيك علي قد مانويت ..وانا سبق وذكرت ان اكثر اللي بالموقع سوريات عراقيات مصريات ....الخ خلي اختيارك صحيح علشان ما تصيرون مساكين ويروح حقكم اهم شي الاختيار الصحيح والقناعه ..سلامتكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0