cute.gurl - جميع رسائل المستخدم
6/26/2009 6:29:30 PM
مشروع خطابه مو عيب السلام عليكم أنا مع كلام د.فارس برأيه الصريح والواضح
الصراحة الخطابات (بعضهم) مايهمهم غير الفلوس الي يبونها من الاهل
ودايما عندهم البنت لازم تتزوج أي شخص اهيا تييبه ولازم ماترفضه ولاتشرط وهذا عيب
انا شفت تجربة صيقة لي وعمري مااأفكر اني أكلم خطابة لما شفت شنو صار في صديقتي
وأشكر صاحب الموضوع
تقبلوا مرورري
فائق الاحترام
6/26/2009 6:35:57 PM
للحفاظ علي الرشاقه كلام جميل
وصراحة نصيحة لاتاكلون fast food
صج دمار الله يديم النعمة
6/26/2009 6:52:31 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلام عليكم
في البداية بقولكم على موقفي من الموقع ككل
انا وصلني ايميل من صديقة عزيزة عن الموقع خطبة بصراااحة تفاجأت اني صج في زواج بالانترنت ؟ وشلون ؟
وانا اساسا رافضة فكرة الخطابة ورافضة فكرة الزواج عن طريق (التحرش) لأن أحس مودايم وحرام أخسر ثقة أهلي فيني وعندي قناعة ان كل شخص وبنت قدرها مكتوب ونصيبها محفزظ ..
لما قبلت دعوة رفيجتي واشتركت بالموقع بس مادفعت وماكنت فاهمة شالموضوع
وصارلي موقف مع وحدة دزتلي رسالة انها خطابة واني لازم ماأتشرط اذا أبي أتزوج ولا أعفن عن أهلي @@ أمبي حدي تفاجأت شنو هالاسلوب ؟
كل شخص حر في شروطه لأن الشخص الي برتبط فيه بكون شريك حياتي مو يوم ولايومين صح ولا أنا غلطانة؟
6/26/2009 7:15:19 PM
كيف البحث عن زوجه السلام عليكم ...أخوي الكريم كن مع الله وأشجعك على صراحتك بس ديربالك على زوجتك وقفت معاك بالضراء واكيد يمك بالسراء استهدي بالله والله يكتبلك فيه الخير
وانا مع الرد الرائع مع الاخ الكريم "العيدان وتقبلوا مرورري بفائق الاحترام
6/26/2009 7:27:08 PM
استفتاء تعارف .... موضوع نقاش 1: ما هو طموحك المستقبلي وما هدفك في الحياة؟
طموحي المستقبلي إاني أطور من مهاراتي وأكون أسرة سعيدة متفاهمة

2: ما هو تصورك لمفهوم الزواج؟ الزواج :إستقرار ,احترام ,أسرة , سنة الحياة
3: ما هي الصفات التي تحب أن تراها في شريك حياتك؟ الأخلاق ,الرحمة ,المودة .العقلانية ,الحب ,الثقة الثقة الثقة ,التألف
4: هل ترى من الضروري إنجاب الطفل في أول سنة من الزواج ؟ ليس من الضروري الانجاب في السنة الاولى ....التفاهم بين الزوجين والاتفااق اولا .
5: هل تعاني من أي مشاكل صحية ؟ أو عيوب خلقية؟ لأ ولله الحمد

6: هل أنت اجتماعي؟ ومن هم أصدقاوك؟ الحمدالله اني انسانة اجتماعية وصداقاتي من مجال دراستي وتطوعي ومجال العمل الخاص

7: كيف هي علاقتك بوالديك؟(إخوانك ، أخواتك ، أرحامك). الحمدالله علاقتي بوالدي طيبة واخوتي وزوجاتهم

8: بماذا تقضي وقت فراغك ؟ وما هي هواياتك.ما مدى التزامك الديني ؟ وقت فراغي اقضيه بالنادي والسباحة و القراءة من خلال الانترنت و تجهيز خططي اليومية لأعمالي الخاصة . وبالنسبة لالتزامي بالدين ولله الحمد أصلي وأسمع القرأن والادعية والاذكار الصباحية والمسائية
9: هل لك نشاط خيري أو تطوعي ؟ نعم لدي نشاط خيري وتطوعي

10: ما رأيك لو تدخل احدى والديكما في حياتكما الشخصية؟ أستمع ,,,أحكم العقل و ارفض او اوافق ,,,وأحبذ قراراتي الشخصية بعيدا عن اي تاثير

وشكرا لأخوي العيدان والله ولي التوفيق
6/26/2009 7:36:35 PM
مجرد سؤال السلام عليكم
صحيح اختي انا توي داشة بس حدي خايفة وماددري
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0