teacher.com - جميع رسائل المستخدم
4/28/2009 9:39:50 PM
مجرد سؤال TALAL_4488 كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي والله والله ما الومج
الثقه قلت
للاسف اعرف ناس دخلو الموقع هذا وكانت نيتهم العب والتسليه
ولقو اللي يبونه من لعب وتسليه
بس بالاخير اللي تضرر من هالشغله احنا يالشباب لانهم خربو علينه
وحده من الاخوات الله يستر عليها تقولي انا اول مره ادخل الموقع وتوني مسجله والقي على طول اظهار اهتمام ورسائل مالها عدد
الكل يبي يتعرف من اجل العب والتسليه واللي مدوخها تقول انا مو كاتبه شي ببروفايلي والكل يقول ارتحت حق الكلام اللي انتي كاتبته
فا والله بالاخير البعض واحط تحت كلمة البعض خطين كبار متضررين
يعني الحين ما قمت اثق اب بنت وحده ارسلت لي ايميلها وسوالف وحجي بس بكل احترام مني انا بس الحمدلله انا فاهم حق امور الدنيا سويت لي حركه وبعدها شفت ان البنت اللي كنت

اكلمها عن طريق الايميل طلع ريااال شكرا احوي طلال انا بعد صارلي نفسك كلمت واحد طلع بنت واللة عيب حرام ضيعوا وقتنا بتسليتهم
عاد الشخص اعترف لي وقالي انه مسجل بجم نك بالموقع
الله يستر عليج يارب ويستر على اخواتنا من شر الدنيا
ولا تضايقتي اختي تلاقين الناس اللي فيهم خير مثل اخوي العيدان استشيريه لا تضايقتي
اخوج طلال
4/28/2009 11:40:34 PM
مجرد سؤال بصراحة مادري شقولكم بس مستغربة سولفت مع واحد ويبي طلب غريب يبي وحدة مضمونة يعني اي شي
اتسوية اتقولة ولازم اتحلف من الحين ماتخونة وانها اتحلف واتحلف واتحلف اذا خانتة اتقولة واستغربت انة ماعندة سؤال غير هذا
لايسال عن اي شي ثاني بس سؤال هذا خايف من شي ليش انت مورجال مواثق من نفسك وحدة داشة موقع ليش بتتزوج وتلعب
ليش متزوجتك غصب اللة يعينا على طلبات معقدين
4/28/2009 11:43:38 PM
للحوار..متى تلغي من عندك بالقائمة من الجنس الاخر؟ نما الاقي شخص صريح ومايلعب واحس انة واثق من نفسة بحطة بالقايمة بروحة بس الواحد مالقى غير معقدين وجذابين واذا صريح
مومناسبين حق بعض
4/28/2009 11:46:03 PM
هذا الموضوع للبنت الجادة في الأستقرار اي واللة ياختي واللة ماطحتي على اشخاص طلباتهم غريبة
والجذب موجود دام بياناتهم مخفية وطلباتهم غير معقولة
4/28/2009 11:48:25 PM
رايكم بنات ... :) اتمنى واحد جاد ورجل مايخاف من احد ومايجذب ويصير بنت
اتمنى اواجهة
4/28/2009 11:55:31 PM
وجهة نظر ! وجهت نظر لو كنت جاد او جادة ليش ماتحطين بعض بياناتج صحيحية وطلباتكم
والشي الي تبونة وتتمنونة بشخص الي تبونة عشان الواحد ايحس انة يتعامل مع ناس سهل الواحد يتعامل معاهم
حاطيلكم سيرة واكتبوا فيها انشاللة عشر اسطر سيرة ذاتية وشنو تبون عشان يسهل البحث
4/28/2009 11:59:10 PM
أنا موموقع خطبه انا مالاحظ مواضيع مناقشة فيها جادة جدا الا بعضها جزاة اللة خير اتكلموا عن ثقة
عن طلبات كل واحد عن الصفات الي تبونها عن صفاتكم عن حياتكم عطونا فرصة ان عرف انتم منو
وكل واحد وتفكيرة شنو
4/29/2009 12:11:02 AM
قصة فتاه (عبره للأخوات ) نوف ... وما ادراك ما نوف نووووووووووف ظروف الاهل وصلتها لطريق مسدود مثل مابعضهم تتزوج لكي تهرب من الاهل
حتى تحصل على حرية عند زواج ولاتدري انها تفعل الغلط لان دام تفكيرها جذي مراح تستمر بزوجها لان راح تزهق من حرية وتتطلق
واللة يستر على بنات ناس واللة
4/29/2009 12:15:36 AM
غلاء المهور لحول لله المهر صار الشباب يخافون منة لان واللة بعضهم يسال جم مهرج لان فية ناس زينة بس ماعندهم امكانية
الفلوس موكل شي فية ناس مهرها قران كريم وصادفتهم المهر موطريق السعادة السعادة تعني تفاهم والجاد اكيد مايفكر بالمهر والجادة ماتفكر بالمهر الا معقول
4/29/2009 12:17:50 AM
لما الكذب واللة ياخوان الجذب حبلة قصير ليش الواحد يفشل نفسة ويجذب اذكر برك
ولاتخاف ولاتخافين اذا صار الجذب كثر العقد واللة يهدي انشاللة
4/29/2009 12:20:51 AM
الى متى السلام عليكم
واللة انا كل مايضيق خلقي او افكر بزواج ادش منتدى اكتب الي ابية
ولااقعد ادش واشوف رسايل المرسلين لان بصراحة زهقت للاسف
واتمنى انشاللة مادش الااحس اني راح القى شي جاد
4/30/2009 11:38:58 PM
تعلمت من الحياة‎ وسوف اعلمكم اتعلمت من حياة انها جميلة ولكن الواقع صعب
5/26/2009 12:37:59 AM
الحب ....... باحرف الهجاء الحب جميل وطعمة حلو واحسن شي بالوجود ولكن يوجد ناس اذا علموا بالحب قتلوة
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0