nour_15 - جميع رسائل المستخدم
4/23/2009 6:04:41 PM
كلمات فى اروقة الظلام أعجبتني كلماتك كثييرا وأتمنى أن نكون أصدقاء أنا أحب الشعر وأريد ان أطلعك على كتاباتي
4/23/2009 6:10:08 PM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) انت كلماتك ذهب والله
4/23/2009 6:18:25 PM
هل الحب يأتي بعد الزواج او قبله؟؟ اعتقد أن الحب بعد الزواج يكون اصدق لان الزوجين سيظران بعد الزواج على طبيعتهم وبدون اي تزيف وستنتهي بعد الزواج كل مظاهر الشهوه التي من الممكن ان يكون قد بني الزواج عليها فنرى في وقتنا الحالي ان الزواج اما ينتهي بعد سنه او يستمر فالحب هو عندما تعرف حبيبك ماذا يريد وبماذا يفكر قبل حتى أن يتكلم
4/23/2009 7:34:36 PM
انــتــي غــيــر كيفك انا لجين ما حكيتلي انك بتكتب شعر
4/24/2009 5:47:12 PM
هذى الخطوبة ولا بلاش‎ دمك عسل
4/24/2009 6:40:45 PM
اروع فترة في حياتك....... أجمل أيام حياتي لما كنت انا وأختي في البيت كنا متفقين ودائما كانت الضحكه على وجهنا وكنا نطلع سوا ونساوي مقالب بأخواني ونسهر للصبح ونحن نسمع أغاني نوال الكويتيه لكن لما تزوجت صرت وحيده وصار لها حياتها الخاصه مع زوجها وأولادها لكن الان نتذكر الايام الي فاتت ونضحك عليها
4/24/2009 6:57:37 PM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ والله ظالمين المرأه كثييييير وهو انتم ما صدقتم حتى اندفعتو كلكم على الاحباط من معنوياتنا والله حرام المرأه أجمل مخلوق وجد على وجه الارض لكن في وقتنا الحالي لا يوجد الرجل الذي يعرف قيمتها تصوروا يا شباب لو أن هذه الدنيا لكم وحدكم ولا توجد اي أنثى ماذا كنتم ستكونون
4/24/2009 7:17:54 PM
اليأس والآمل انا من المؤمنين بقانون الجذب الكوني أي كما تفكرون تصبحون أي عندما تؤمن بقراراتك ستتقبل النتيجه مها كانت وعندما تؤمن بالسعاده فستجدها معك وبجانبك وستشعر بها حتى وسط الحزن واليأس لو نعلم حق العلم أن كل ما حولنا هو وهم وليس حقيقه وأننا نعيش في حلم وسنستيقض منه ساعة الموت ماذا ترانا سنفعل هل نستسلم للوهم أم نيقن الحلم ونتحكم نحن فبه ونصنع نحن سعادتنا بأيدينا نمسك حياتنا بين أيدينا ونصنعها كيفما نشاء كقطعة صلصال
4/24/2009 7:18:51 PM
اليأس والآمل انا من المؤمنين بقانون الجذب الكوني أي كما تفكرون تصبحون أي عندما تؤمن بقراراتك ستتقبل النتيجه مها كانت وعندما تؤمن بالسعاده فستجدها معك وبجانبك وستشعر بها حتى وسط الحزن واليأس لو نعلم حق العلم أن كل ما حولنا هو وهم وليس حقيقه وأننا نعيش في حلم وسنستيقض منه ساعة الموت ماذا ترانا سنفعل هل نستسلم للوهم أم نيقن الحلم ونتحكم نحن فبه ونصنع نحن سعادتنا بأيدينا نمسك حياتنا بين أيدينا ونصنعها كيفما نشاء كقطعة صلصال
4/26/2009 6:39:45 PM
الرجيم الصحي جدا انا عن نفسي أنصحكم باستخدام التلبنه النبويه ومكوناتها من الشعير وهي وصيه نبويه وأثبتت البحوث العلميه الحديثه ان الشعير يحتوي على نسبة ألياف عاليه جدا فهو مفيد في حالات الامساك المزمن ويساعد على تفتيت الدهون المتراكمه وينقي الدم من الشوائب سبحان الله ذكر الشعير وفوائده منذ أكثر من الف وأربعمئة سنه عن نبينا عليه الصلاة والسلام 00000000 وهي مجربه وستشعرون بلفرق في خلال شهر تقريبا من 5-7 كيلو مع الالتزام اليومي باستخدامها 00 أختي جربتها وكانت النتيجه روعه
4/26/2009 6:52:40 PM
كلمات فى اروقة الظلام لكن هذه ليست قصيده يا العنزي ممكن نسميها خاطره أو نثر لكن ليس شعر اطلاقا فقط أريد أريد تعريفك بالشعر بما أنك شاعر وهذا لا يلغي أنها كلمات رائعه ومؤثره
4/26/2009 7:36:36 PM
فى طريق الحـــــــــــب... أخذتني الاحلام وسافرت معها بعيدا حملتني الطيور المهاجره فوق السحاب ولملمت النسمات العذبه أحزاني -هل فرشت العشب ليلا وتلحفت الفضا- زاهدا فيما سيأتي ناسيا ما قد مضا --وسكون اليل بحر موجه في مسمعك - وبصدر الليل قلب خافق في مضجعك -- الله يعطيك الألف عافيه
4/27/2009 5:44:54 PM
كلمات فى اروقة الظلام أه يا العنزي انا مو رجل أنا بنت يعني خاطبني بصيغة التأنيث حتى لو شفت اسمي بتلاقيه اسم بنت نور واذا كنت شاعر لازم أولا تعرف تميز بين الشعر وهو ذو وزن وقافيه موحده وبين الخاطره والتي لا تكون بالضروره ذات قافيه موحده وتعتمد أكثر على السرد والخيال والاحساس أما بالنسبه لما كتبته فهو مقبول ويفتقر للغه الشعريه السليمه 000 ويعطيك العافيه
5/2/2009 10:34:41 AM
عـــندمـا يعشــق القــلم عندما تصدق النوايا وينبض القلب الصافي و الشعور المرهف والوعي الفكري والثقافي والانساني سينتج عنه ما كنت قد كتبت لأن الانسان هو مشاعر و احاسيس قبل أن يكون جسد وحواس خمس وهذا الكلام يدل عن انسان بعنى الكلمه وكنت أعتقد أن مثل تلك الاشخاص قد فنيت مع الزمن ولا يوجد الأن ما يشابهها وأتمنى أن يكون احساسي خاطئ وان يبقى فينا ما يبشر بالخير للزمن الأتي
5/2/2009 10:46:30 AM
فى طريق الحـــــــــــب... اذا أنار نور المكان انت الشمس والنور مستمد من الشمس
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0