0cute87 - جميع رسائل المستخدم
6/17/2014 10:08:16 AM
اقتراح اقتراح ينشال الشات لان الشباب يلعبون ومواعد هذا موقع تعارف او زواج شباب يطلعون مع بنات وبنات يدورون فلوس استغرب من الموقع دام سالفه كلها لعب ينشال اسم الموقع واصير تعارف وسوالف اتمنى ينشال الشات وتحطون مشرفين وسيط اوفقون راسين بالحلال بدال تاخذون علي السوالف وحرام وراح ينحسب عليكم الفلوسكم الحرام لان شباب ادشون يلعبون وبنات تقول تشيلونه وتاخذون عربون علي كل شخص عشان وسيط ادور له
6/20/2014 12:16:48 AM
شكوى شكوتي علي عدم ردكم و اخذ قترحتي بجديه جم مره وماكو رد ياجماعه اغلب شباب يبون علاقه اتمنى تصدون هالباب بطريقه انكم تحطون وسيط ياخذ عربون رمزي احسن من هالطرق الغلط الرجاء الغاء الشات لان في ذمتكم اي علاقه خارج الموقع بسبب اكاذيب زواج وعلاقات ماوراها الا الغلط اتمنى وضع وسيط واخذ الموقع بجديه اكثر من مجرد كلام كل رجل وامرأة ياخذون الموقع لتسليه بسبب عدم وجود وسيط ورقابه شرعيه تشدد بالجديه والالتزام بها
الرجاء اهذ الموضوع جديه لان برقبتكم كل شي اصير بالموقع
7/9/2014 12:57:57 AM
شكوى شكوتي علي العضو قلة ادب منه وغير محترم وداش يعترف مو داش ادور نصيبه اتمنى احد اصكر حسابه
Hussein11
8/15/2014 4:23:57 PM
اقتراح تمنى احد اشوف هالكلام وشوف حل للموقع عشان اخلي للاحسن اتمنى منع الخاص وتخلون وسيط ووسيطه ياخذون عموله والموقع احسن من هالحرام الي يصير وهذا كلام واصح دش علي خاص وقط هالكلام لان ماكو رادع حقيقي لهم او فعل اتمني رادع ايي كن صاحب الموقع لان برقيتك وبذمتكالي كلنا عندنا اهل اخت او بنت الي يخاف علي بناته واهله احط رادع للموضوع الي يصير بالموقع

هذا واحد من الي تكلم بالموقع والله علي مااقول شهيد انه كتب لي هالكلام

انتي تحلمين يبا هني ماكو زواج علاقه لعب متعه مسيار بس ... انا قالوا لي في موقع اسمه خطبه كله بنات دش وضبط منوالاخر سمعه زباله فلا تحطين امل احد يبي يتزوج نصيحه
12/10/2014 10:36:59 AM
هل في احد تزوج من الموقع ؟ السلام عليكم

للاسف الموقع جدا الاداره ماله ضعيفه ماتعرف تسوي.كنتروال علي الناس
كل الي ادشون يبون علاقات وخرابيط
ناس ادش تدور اللعب والوناسه والمواعد برا الموقع
شباب جدا في منتهي الانحطاط والبنات بعد
اكتشفت مجرد وهم هالموقع بسبب ناس الي ادش.تشوه وبسبب عدم وضع حدود لهم

الرجاء احسن زواج عن طريق الاهل معارف وعن طريق خطابات فقط
اهني معنى الجديه اما هالموقع مع احترامي لصاحب الموقع الرجاء تشيل من خطبه الا شات اوبن لاين عشان لا تتحاسب علي افعالك وافعال شباب والبنات واصير برقبتك

اتوكل باي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0