Dalal2008m - جميع رسائل المستخدم
10/18/2008 12:44:59 AM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب Salam,.:iagree No strange The best who can recommend sites, descriptions, advices...etc for this topic is serious !! Thanks:Good Posting
11/1/2008 11:57:14 PM
الخـيل في الـقـرآن الكـريم السلام عليكم
الخيل من الحيوانات ان صح تعبيري البسيط لها "الراقي والارستقراطي" لا أدري يجوز اطلاق الصفه هذه أو لأ لكنني هذا ما أشعر به وان كنت أتتوق لركوبه منذ زمن بعيد لم أعد أركبه فركوبه والفقز على الموانع من أروع الرياضات التي تقوم على قوام البنيه وخاصة عندما يكون هناك ألفه رائعة مع الخيل فهو يعطي راكبه شعور رائع بفخر كبير عند ركوبه

وسبحان الذي خلق الأرض وبث فيها من كل دابة، وجعل بعضها شريفا (الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامةة)

كما ويسرني أن أنقل لكم ملخص ما يلي بعضا من فوائد ركوب الخيل
1) يحسّن التوازن ويقوي العضلات
2) يحسن التنسيق بين العضلات ويسرّع استجابتها
3) يزيد سيطرة المخ على العضلات
4) يزيد السيطرة على وضعية الجسم
5) يخفف التشنج
6) يزيد في مجال حركة المفاصل
7) يمدد العضلات القاسية والمتشنجة ويرخيها
8) يزيد القدرة على التحمل
9) يحسن إدارك مجال الرؤيا

فوائد نفسية واجتماعية
1) تعزيز الثقة بالنفس
2) تعزيز الإعتبار الذاتي
3) السيطرة على العواطف
4) تطوير القدرة على الصبر
5) تحسين قدرات تقدير المخاطر
6) تخفيض مستوى الضغط الإجهادي
7) تقوية الشعور بالإنتماء الإجتماعي
مع تحياتي
11/21/2008 4:53:42 PM
هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟ أشكرك أخ خالد على طرح هالموضوع للنقاش تر فعلا هالنماذج موجوده في مجتمعنا ما نقدر خلاص تأصلت في عادات وفي نماذج غيرها عقلانيين بتفكيرهم وتقديرهم لمقدره المعرس" لو خليت بليت "
أنا أقول اي لازم الرجل يعرف قيمة المرأة اللي يتزوجها عدل بس قيتمتها مو في المبالغة بالمهر ويروح يتسلف مني ومناك وتصير السالفة تفاخر وغيرها أبدا المهر والصداق هو حق للمرأة تملكه كما تملك أي مال لها، وليس لزوجها حق الولاية عليه كله ولا بعضه ولا حق للزوج أن يجبر زوجته أن تتجهز اليه بشيء من الصداق قل أو كثر مع أن الريال لما يدقع المهر لح يقول تر مافي فرق و لما تصير الصدقجيه لح يستحي بالعكس لح يقول هذا نصفه أو ربعه حق الجهاز واللبس وغيره الحين المفروض اهو اللي عليه السكن وعليه جهاز البيت وعليه كسوتها وسائر نفقتها بس وين اللي يصرف هذا الريال يرفع ايده ويقول أنا دفعت المهر اللي في العقد وأنت بعد شاركي!!! اي مافيها شي الله يا زمن ما يخالف المشاركه حلوه اذا كانوا متفقين.
وعلى أي حال أذكر بقوله سبحانه وتعالى (وآتو النساء صدقاتهن نحلة، فان طبن لكم عن شيء منه نفسا فكلوه هنيئا مريئا)
اللهم اهدي الجميع ووفقهم بأولاد الحلال الكرماء ويالنسبة لسؤالك أرضى أتزوج من غير مهر!!! أكيدلا لا لا لا لا لا ليش يا ترى أهو يرضى يزوج أخته والا بنته بدون مهر اي اذا طابت النفس منه ما أدري! وأسمح لي خالد شلون أنفقه صدقج هذا الشي يحدد شخصيتها للمقبلة على الزواج هل بتصرفه على نفسها على أهلها على التوفير علىه أهو تخشه ما أدري بس حقها وخلااااص .
تحياتي لكم
11/21/2008 7:54:39 PM
ماذا لوتولدت مشاعر اعجاب بين الذكر والانثى موضوع أكثر من رائع صراحه جذب انتباهي كثير مشكور على هاألأقكار يا بو وليد،
ما أدري شو قصة على الخيل يا شقرا!!!.. بس فعلا فعلا حصل هذا الشيء ورافقتني قلم رائع واصبح رفيق سفري في غربتي ولن أقول بعدها بل من أولها تولدت مشاعر الاعجاب المتبادل في ذاك القلم والأروع الذكاء الناضج بأن أصبح رفيق سفري...ذاك القلم الذهبي الراقي بتواصل موقوت وبحدود راقية تصبح وتمسي أدعو لصاحب القلم المحترم جدا جدا جدا بالتوفيق حفظه وحفظكم الله
11/21/2008 8:06:27 PM
هل ترضين أو هل ترضى تفحص نفسك قبل الزواج أكيد أرضى بدون تردد !! عشان أطمئن على نفسي وعليه وأضع الوسائل الوقائية والعلاحيه فورا وتر هذا الشي مفروض لكل الأعمار للمقبلين على الزواج .
الله يوفقكم مواضيعكم كثير حلوه وتطرح بكل نضج وتوعيه بسميه منتدى الارشاد والوعي قبل الاقدام على الخطبة والزواج
11/21/2008 8:09:42 PM
لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟ مستر سيريوس صاحب الأفكار المبدعه والقصص الرائعه يسلم قلمك رائعه قصتك وأضم صوتي للأخ طلال كثير فيها حكم وعبر وموقف مو هين أبد أن كانت العجوز اللي لازم تنقذها من الموت ولا الصديق اللي تتسنح أي فرصه لرد الجميل بس قعلا الحل كان مذهل وفقك الله دوما في الارشاد والنصح !
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0