love_lady - جميع رسائل المستخدم
2/25/2009 12:54:29 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة لسلام عليكم

أنا ولد الناس طولي حوالي 180 وزني 110 لا متين ولا ضعيف متوسط انا انسان حبوب قشمرجي كثير النكت كثير النقاش هادي وأشياء كثيرة حلوة عني أنا اكره شي عندي الخيانة والتكبر لم يسبق لي بالزواج إلا مرة خطبت بعدها فصلت الخطبة لظروف خاصة المهم انا ابي بنت قصدي مرأة حبوبة جميلة رشيقة أو متوسطة البنية طيبة متدينة تخاف ربها المهم انها تكون متحجبة ومتسترة في اللبس واتمنى ألقى الأنسانة الطهورة ومشكورين أخوكم عبدالله
2/25/2009 12:59:14 PM
الرجيم الصحي جدا مشكورين
2/25/2009 1:09:21 PM
دليل النوادي الصحية داخل الكويت معهد اكستريم موجود في الجابرية بجانب مستشفى رويال حيات (الولادة)
معهد خاص بالكمال الأجسام
معهد جيد له مدربين ممتازين وحده نظيف
عنده سونا وبخار عيوبه ما في حمام السباحة
وأشراكه في الشهر حوالي بيت 20 - 25
وشكرا
3/4/2009 1:40:21 AM
مشروع خطابه مو عيب مشكور أخوي أو أختي على الكلام الطيب بس ابي ازيد عليك شي يكون أن الخطابة تكون عندها أرقام خاصة لكي الأتصال علشان نتصل عليها وطبعا تاخذ ارقامنا علشان يكون اسهل في اختيار شريكة الحياة أو شريك الحياة وطبعا فكرة حلوة بالنسبة لي ولا انتوا شرايكم في هذا الموضوع مع تحيات عبدالله
3/4/2009 1:44:49 AM
طلب وأتمنى تلبونه أنا ملاحظ في ها الموقع كل بنت او بعضهم ما يعجب كلام الشباب إذا مو عاجبكم لا تردون لان كلامكم سخيف
3/4/2009 1:55:50 AM
انا بعرف في زواج ولا لاء مجرد سؤال ؟؟؟؟؟ السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

أنا الصراحة عندي موضوع حصلي في الموقع وحدة من البنات كان قصدي على زواج واهي ما قصرت حاطه صورتها طبعا اهي اعجبتني بعدين دزيت رساله علشان اكلمها على قصد زواج بس اهي ردت عليي للاسف تقولي ابي كرت ايزي واحلفكم بالقرآن عندي سؤال هذا موقع تعارف ولا تجارة ولا لعب ولا زواج عرفي ؟؟؟؟ ابيكم انتوا تردون وانا ما اطلع شي من عندي

ومشكورين
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0