صفحات 1 2
4/25/2009 9:41:07 PM
teacher.com
Posts 134
كلامة صح بدلوا الصور في صور بصراحة ملفتة وهم بناتنا مايقصرون عبالهم اذا كشخت وحطت ميك اب
راح اتلاقي شخص يتزوجها علطول اكيد بعد زواج راح اتشيل مكياج وينصدم تبين اتحطين صورة حطي وحدة يتقبل
فيها طبيعتج خليج طبيعية ورجاءا ليش متزوج ودش موقع بس تتطمش ولاتبي علاقة جادة ودي افهم واحد اسالة ليش داش موقع
يقول تجربة بشوف شنو فية واصلا انا متزوج والحمداللة انت متزوج ومرتاح اكيد بتخرب على غيرك اللة يهديكم
7/6/2009 9:25:34 AM
messenger
Posts 79
يحليلج نثية .. كلامج حليو .. اي والله على طريف
اعتقد ان الصورة واقعية و ما فيها شي
الاخوان الله يهداهم شوية عسرين
موقع خطبة شبيحطون يا اخزان
ما اعتقد وحدة بلبس شرطة او جمارك او ما شباه
و لو بيحطون رياييل كذلك بكونون لابسين لبس فيه من لبس العريس و مو اي شي ثاني
علامك يا اخوان هونوها و بلاش الحتشارة الزايدة
ما اعتقد ان اي احد يشوف هالصورة بيسعبل الا ان كان مثل ما قالت نثية ... على طريف

الاهم من هذا يا ريت لو الجماعه اصحاب الموقع يشوفون بعض النكات الخارجة امانة عن الذوق او العادات و نمط تفكير الناس
و طالعلنا كم نك اشوفهم منهم واحد يشتمنا ككويتيين بموقعنا ,,
شنو هاللي مسمية نفسها ..... اكرهو كويتي .... ليش خالة قط كويتي شايتج و انتي ماشية و الا كاب اللي بقوطي الفحص ماله بعد شرب سوائل وايد عليج
مو عيب ... تيينا مادري من اي خرابة او تشول و تقطين رزالتج علينا و على طريقة المثل ... البيت بيت ابونا و الناس ( يشتمونا ) !!
ادارة شنو انتو
مالكم شغل باللي يسبكم بعد ؟؟
ايش هاذا !!!
7/10/2009 4:32:09 PM
mas010
Posts 14
الكويت تجمعنا
كلمه ما فهمناها الى الان
فينا السني والشيعي والملتزم والعادي والمنحل اخلاقيا وغيرهم
ومع ذلك نعيش بامن وآمان والحمد لله ، والفتنه ما تبدأ إلا لما نبدي نستهزأ في بعضنا البعض
على فكرة المستهزئين ما تكلموا إلا بسبب الجهل والمشكله انهم شايفين انهم صح يعني على سبيل المثال انا ما اعرف شيئ عن الكره وابدأ اقارن بين اللاعب بيليه واللاعب مارادونه واقول هالاثنين لما يلعبون ضد بعض اتوقع راح تكون مباراه غير عادية - طبعا اهل الكره راح يضحكون علي ، نفس الحين في هذا الموضوع اهل الدين قاعدين يضحكون عليكم وعلى جهلكم
لذى ارجو عدم الاستهزاء لأن الرجل كلامه صحيح
اللي عجبني في الموضوع كله ان صاحب الموضوع ما رد عليكم
لانه يدري انكم جهله وبسبب رده فعله نحسبه والله حسيبه من عباد الله الذين يجب علينا الحذر عند التعامل معهم ، لا يدعون عليك يجيبونك الارض والدليل
إتقوا الله تعالى واعلموا أن من صفات عباد الرحمن, ما أخبر الله تعالى به بقوله: ( وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) [الفرقان:63]
8/3/2009 6:46:51 PM
dardor
Posts 13
اتصدقون اني ما انتبهت على الصووره كلش =)
3/2/2010 2:23:44 PM
ahdak
Posts 2
ياجماعه لازم يشيلون صورة المراه هذي عيب مايصير حنا جماعه متزوجين وخايفين ههههههههههههههههه مانبي ام العيال تشوف مثل هصور اي تعرفون عاد الواحد فينى قدام ام العيال مطوع ولي دش النت حسبالهم عنده شغل مهم مايدرون جانه نغازل ههههههههههههههه المهم بصراحه ولا بلاها يمكن تزعلون باي
3/2/2010 11:34:45 PM
nanos
Posts 86
احلي مافي الموضوع ان دنيا قامت بين معارض و موافق علي هالصورة المسكينة والله لو هالحلوة تدري ان في ناس راح تقوم علي صورتها جان ماصورت
عموما الصورة حلوة وعاجبتني وما لا داعي كل هالاعتراض وتري مايسوي الموضوع
والله يعطيكم العافية
10/25/2011 10:30:41 PM
1323Mohammed
Posts 1
السلام عليكم عفوا عندي سؤ ال بالنسبه للموقع هذا اذا حبيبت اتواصل مع شخص معين
لازم يكون عندي اشتراك او في طريقه ثانيه؟
ومشكورين
5/6/2012 5:45:57 PM
fouadi
Posts 5
الصوره عاديه جدا ولا فيها اي احراج ولو بنروح اي مكان بنلاقي بنات عاريات والعياذ بالله اكثر من هذي الصوره اسمحو لي بتعليقي وشكرا
5/6/2012 5:49:49 PM
fouadi
Posts 5
ههههههههههه والله معاك حق عجبني ردك برافو عليك
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0