الصفحة الرئيسية » نقاش عام » هل في احد تزوج من الموقع ؟
صفحات 1 2
2/22/2014 8:22:50 PM
sara1987q8
Posts 14
موقع ممتاز ويمكن يكون في نصيب لكن المشكله بالمواصفات او التفاهم بين الطرفين, لكن اشوف هناك جدية للبعض والله الموفق للجميع
2/23/2014 11:28:19 AM
nas010
Posts 51
ياخواتي العزيزات
ويا اخواني العزيزين
الموضوع اللي انا طارحه للنقاش
هو واضح هل في احد تزوج من الموقع فقط
وليس لنقاش امور اخرى
شكو الموقع مستفيد والا مو مستفيد او اي شغلات ثانيه
نبي نعرف في احد تزوج ؟
2/23/2014 1:24:48 PM
sara1987q8
Posts 14
يعطيك العافيه عالطرح والموضوع
حسب ما قرأت من احد الردود انه وجد حالة زواج والان هم مرتاحين وانجبوا الاطفال
ودخل شخص عنهم وكتب ذلك
6/16/2014 4:42:36 AM
nas010
Posts 51
الله يعافيكم يالطيبين والطيبات
يمكن مافي احد تزوج من الموقع للحين

ياريت نستفيد اذا احد منكم يعرف
وتسلمون على التواجد
12/10/2014 10:36:59 AM
0cute87
Posts 5
السلام عليكم

للاسف الموقع جدا الاداره ماله ضعيفه ماتعرف تسوي.كنتروال علي الناس
كل الي ادشون يبون علاقات وخرابيط
ناس ادش تدور اللعب والوناسه والمواعد برا الموقع
شباب جدا في منتهي الانحطاط والبنات بعد
اكتشفت مجرد وهم هالموقع بسبب ناس الي ادش.تشوه وبسبب عدم وضع حدود لهم

الرجاء احسن زواج عن طريق الاهل معارف وعن طريق خطابات فقط
اهني معنى الجديه اما هالموقع مع احترامي لصاحب الموقع الرجاء تشيل من خطبه الا شات اوبن لاين عشان لا تتحاسب علي افعالك وافعال شباب والبنات واصير برقبتك

اتوكل باي
1/9/2015 12:11:57 AM
sweetcaramel
Posts 10
انا تزوجت عن طريق الموقع هذا وعشت اجمل ايامي لكن الله ما اراد ان نكمل مع بعض ولا حتي يكون بينا اطفال السبب اختلاف الاهل عشت اجمل ثلاثة سنوات من عمري

بس ما بيدنا شي حاولنا بكل الطرق نرجع لبعض بس ما صار

حمدالله علي حال هذي ارادة رب العالمين
1/25/2015 8:58:16 PM
Kitty_232
Posts 16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا حسيت هالموقع حلو بس اذا بننظر لموضوع الجدية بنلاقي ان أغلب مواقع الزواج يندر فيها الأشخاص الجادين وتكون لتبادل الصور والكلام المعسول بس مو لتحقيق هدف الارتباط بشريك او شريكة مناسبة، عالعموم أصابع يدنا مو سواء ومثل مافيه ناس تلعبفيه أشخاص جادين ويخافون الله ، الله يرزقكم أخواني وأخواتي بالرزق الحلال الطيب والنصيب السعيد.
1/26/2015 1:27:57 PM
SHAYEB_66
Posts 2
والله انه قاعد ادور بنت الحلال وإذا في نصيب بلقاها
1/26/2015 11:52:54 PM
AA_91
Posts 4
السلام عليكم يعطيكم العافيه
انا صراحه تقدمولي اثنين من الموقع، واحد قبل سنه والثاني السنه هذي وماصار نصيب والسبب رفض اهله اهو، اسباب وايد منها احنا مانعرف البنت او البنت ماتناسبك، بختصار الاهل يتدخلون بختيار الرجل.
4/20/2015 11:18:27 AM
Nafool
Posts 5
Good lord I have met the weirdest ppl at this site but I am not giving up on it. I am sure to find some one serious out there.
4/26/2015 8:29:57 PM
J_kuw1
Posts 2
مساء الخير على الجميع ..
للأمانه انا جديد على الموقع ولا ادري اذا في احد تزوج من الموقع ولالا .. لكن للأمانه انا اشوف توجه كبير من الشباب والبنات برفض الزواج التقليدي لان الحياة التقليدية في زمنا هذا ماتنفع .. والهروب من الزواج التقليدي الى الزواج عن طريق الإنترنت او عن طريق معارف الاصدقاء او اي طريقة بعيدة كل البعد عن اختيار الاهل او زواج برعاية وإشراف الاهل .. الزواج عن طريق الاهل "الزواج التقليدي" كان في زمن قديم ناجح ولكن في زمننا هذا ووفق الارقام التي ترصدها الدولة اثبتت ان الزواج التقليدي ادى الى ارتفاع في نسب الطلاق .. فلذلك نرى السبب في هروب الشباب والبنات من الزواج التقليدي بكل اساليبه وصورة الى زواج بطريقة اخرى ... شكرا لكم
12/19/2015 10:01:26 PM
Abdulrhmanq88
Posts 1
السلام عليكم

مو عارف شلون اتواصل معاج دزيت رسايل بس ما وصلت شكلها
2/1/2016 11:15:10 PM
amooora84
Posts 1
السلام عليكم ..
اكيد في ناس توفقوا بهالموقع واعرفهم شخصيا ...
المشكله اللي يلعبون من الطرفين والمصيبه يكون الكذب بالاصل والنسب والعمر
جد صار الموضوع كارثة محد قد كلمته ويقول انا ابي العب او انا بكون صداقات او يقول انا بتزوج بختصار وضح او وضحي الهدف كل واحد فينا له هدف ليش اللف والدوران ....
5/28/2022 2:08:01 PM
albaher444
Posts 4
للامانه الاغلبيه يبي يلعب وبتونس لا زواج ولا يحزنون
مايصير هالشكل عندك خوات وبنات
الوحده لو تبي تلعب واجد مواقع لكن نبي الاستقرار والحياة الكريمه ولا الحمدلله حنا مستورين بيت اهلنا
ويجى يكلمك بس تكلمينه تلاقين الانحراف باسلوبه وكلامهم من اول مره او يطلب اضافة سناب او اون لاين وبس يبي يسولف ويضيع وقت وحبانا بس يتفرج على بسنابات بصمت خير خير ان شاءالله
ولا شاف منك الصد قال انتى معقده شنو انت ترضى على اختك ولا بنتك
ياعمى اتقوا الله بانفسكم
6/2/2022 11:13:10 AM
abdullah313212
Posts 3
اتكلم عن نفسي انا أحد المتزوجين من هذا الموقع من قبل 9 سنين وما زلت مستمرا في زواجي ولدي طفلين , لذلك كلامي هذا لكل من يشكك بالموقع انا انقلكم تجربتي الشخصية , والي بيقول دامك للحين متزوج شعندك للحين بالموقع اقوله الحين ما قاعد ادور عالزواج الدائم بل ادور على زواج المتعه وهذا حقي سوا عجبكم ولا لا
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0