farahq8 - جميع رسائل المستخدم
4/21/2011 9:20:19 PM
من اقوى الحب ام المذهب السلام عليكم

اشككم على هالموضوع لانه وايد حلو وشيق

وبالنسبة للحب ..

طبعا قبل الحب في مراحل وايد اتيي قبلها منها الاعجاب بعدين التفاهم والامان وانا عندي بصراحة اهم شي التفاهم لانه مبني على اشياء وايد والاختلاف بالتفكير والمستويات والدين اشياء وايد مهمة تاثر على الحب والزواج

مو بس المذهب ياثر على الحب حتى اذا كان من بلدان مختلفة او من مستويات دراسية مختلفة ...

انا عن نفسي سنية حتى النخاع وعندي صديقتي شيعيه متشددة بس سبحان الله اللي خلانا ربع على قدر الامكان نحاول نتهرب من هالمواضيع لانا اصدقاء بس اعتقد اذا كانو ازواج وفي بيت واحد وكل واحد له اعتقاداته اللي متربي عليها من الصغر وما يقدر يغيرها لانه مقتنع فيها و صعبة انه يغير هالشي وايد خطير لانه رح يصير في مشاكل وايده واذا زادت المشاكل ما يبقى حب فالاحسن انه الواحد ياخذ من ثوبه ومن مذهبه

ومشكورين وما قصرتو
4/21/2011 9:32:57 PM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا سلام

المشكله انه كل واحد عنده مفهومه الخاص عن التعارف وكل واحد له طريقة

التعارف لازم يكون باطار في رسمية بس ما يكون في مجاملة وفي احترام بين الطرفين

في ناس للاسف عندها اذا ادش بعلاقة عاطفية قبل الزواج يحطونها بمفهوم التعارف

ومو كل الاوقات يكون التعارف قبل الزواج مهم لانه احتمال الطرف الثاني يتغير 180 درجة ويكون قبل الزواج غير وبعد الزواج شي ثاني وايد هالحالات منتشرة الناس صارو كلهم

ممثلين درجة اولى للاسف يمكن التعارف بالزمن القديم اللي انا اسميه الزمن البريء بيكون لازم بس الحين اصبح معرفه او من غير معرفه كله على حد سوااء
4/22/2011 7:31:06 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم

تبي الصج انا اول شي كنت كاتبة كلام قوي ارد على كلامك بس مسحته لمن قلت مو الكل وانك تسرعت

وايد ناس ما تحب الجذب ولاحد يقص عليها وعلى فكره ترا همن الجذاب ما يحب احد يجذب عليه وفي ناس لمن يقولون الصج يشوف انه اهو قاعد يدمر نفسه والناس تبتعد عنه وهالزمن ياخوي مو نفس اول يجبرك على الجذب

بس في فرق لمن واحد يجذب عشان يوصل حق هدف معين هذا اعتبره من ادنى انواع البشر انه يجذب عشان يبي مصلحة ولا واسطة ولا حتى فلوس

وبالنسبة لهالموقع انا ايدك مو الكل جدي بموضوع الزواج في ناس يجذبون على عمرهم يقولون يمكن يصير نصيب واهم مو حاطين نية الزواج من الاصل بس مجرد لعب وتسلية

ومشكور على وجهة نظرك
4/23/2011 11:37:21 AM
موضوع اختصرته حيل السلام عليكم

اخي الكريم

يمكن البنت تخاف من الوحده بعالم يشبه الغابة

يمكن البنت تخاف من العمر لا يشمي وفجاة تشوف نفسها كبيره بالعمر ما عندها زوج ولا اطفال وقد تكون هذه البنت قوية الايمان لكن يبقى الخوف من المستقبل

ومرات العمر ما يخوف البنت بس يمكن الظروف بعد تخوف البنت لانه مرات يكون للبنت ظروف ما تنحل الا بالزواج اشبه بالسجن فمالها حل الا الصبر والانتظار قبل ان يطوف القطار
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0