serious - جميع رسائل المستخدم
11/12/2008 7:45:00 AM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب أحبابي جميعا أشكركم سواء من أبدى برأيه أو شاهد الموضع , تمنياتي بالصحه للجميع ونصيحتي لكم love your body
11/12/2008 7:53:43 AM
ريجيم للعقل!!!!!!!!! أحبابي جرى العرف انا نسمع او نطبق ريجيم للجسم فهل سمعت عن ريجيم للعقل, حتى العقل ترى يسمن ويترهل ويكسل(معنويا) ويؤثر على باقي الجسم , فالاصل هو ان نبداء بالرجيم العقلي قبل اي ريجيم أخر.
حابب أشاهد افكاركم بخصوص هذا الموضوع حتى تعم الفائده.
ملاحظه: أنا لست متخصص تغذيه ولكن محب لكم , نصيحتي لكم love your body
11/13/2008 7:47:33 AM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ المراءه لايغلبها الا اللئيم, ولا تغلب المراءه الا الكريم
11/14/2008 6:12:24 AM
سيدتي ... حتى لا يفوتط قطار العمر جزاك الله خير وشكرا على حرصك.
11/15/2008 6:18:36 AM
ريجيم للعقل!!!!!!!!! شكرا أوركيد على هذه الاضافه القيمه وبانتظار البقيه
11/15/2008 4:32:36 PM
أفضل الطرق لعمل الرجيم kouwt.com كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا تقريباً وزني 90 وماادري شسوي الحين مو قعده اكل اي شي بس على الغداء وانا وراي زواج و ماادري شسوي ارجو المساعده وانا قعده امشي كل يوم اب حال حق المشكله هذي وانا عمري 19 سنه

أختي انا نصيحتي انك تأخذين استشارة أخصائي تغذيه, بعد أخذ فحص الدم والجلوس معكم لمعرفة بعض العادات الغذائيه وامور اخرى مثل الطول والوزن.يتم وصف نظام غذائي مناسب ويكون هناك التزام من قبلك ومتابعه من الاخصائى
11/16/2008 8:56:44 AM
الخيل بالفنطاس قبل . رياضه ركوب الخيل من اجمل الرياضات, مارستها في نادي خاص لمدة 6 شهور وزيادة وتوقفت بسبب سقوطي من على ظهر الحصان في محاولة مني للقفز بدون وجود اشراف مدرب وعلى حصان في الاصل حصان سباق متقاعد وتم تدريبه نوعا ما على القفز (شغل تجاري), النتيجه اصابه في الركبه اعاقة المشي عندي حوالي 40 يوم. كل يوم هناك اصابات خطره ووفيات جراء ركوب خيل غير مدربه وتحت اشراف غير مختصين, لذا انصح نفسي ورواد هذا المنتدى ان لاتمارس هذه الرياضه الاعلى حصان متدرب وتحت اشراف مدرب محترف مع لبس الملابس الواقيه من خوذه وبوت الخ.
edited by serious on 11/16/2008
11/19/2008 9:07:05 AM
لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟ انه سؤال واحد مطلوب منك الإجابة عليه لتختبر مدى قدرتك على حل مشاكل العمل
كنت تقود سيارتك في ليلة عاصفة.. وفي طريقك مررت بموقف ورأيت ثلاثة أشخاص ينتظرون الحافلة التي لم تصل بسبب وجود عطل بها
امرأة عجوز توشك على الموت
صديق قديم سبق أن أنقذ حياتك
المرأة المثالية والتي كنت تحلم بالزواج بمثلها طوال العمر
كان لديك متسع بسيارتك لراكب واحد فقط.. فأيهم ستقله معك؟

كان هذا أحد الأسئلة التي تستخدم في استمارة طلب الالتحاق بأحد الوظائف
يمكنك أن تقل السيدة العجوز لأنها توشك على الموت, وربما من الأفضل إنقاذها أولا
تستطيع أن تأخذ صديقك القديم لأنه قد سبق وأن أنقذ حياتك وقد تكون هذه هي الفرصة المناسبة لرد الجميل
وفي كل الأحوال فإنك لن تكون قادرا على إيجاد زوجتك المثالية مرة أخرى

من بين 200 شخص تقدموا للمقابلة، كان هنالك شخص واحد فقط تم ترشيحه لهذه الوظيفة، وذلك لإجابته التي لا غبار عليها
فكر في إجابة مناسبة للسؤال قبل أن تقرأ إجابته الصحيحة أدناه
فبما ذا أجاب ذلك الشخص؟

·

·

·

·

·

·

·
قال ببساطة
:
سأعطي مفاتيح السيارة لصديقي القديم وأطلب منه توصيل السيدة العجوز إلى المستشفى فيما سأبقى أنا لأنتظر الحافلة مع المرأة المثالية التي أريد الزواج منها
11/21/2008 7:20:07 AM
هل ترضين أو هل ترضى تفحص نفسك قبل الزواج T0Z00N كتب:
سلام عليكم جميعا
بصراحة موضوع حلو وابي رايكم في هذا الموضوع
سواء كنت رجل أو فتاة ودي اعرف
ترضون تسوون فحص قبل الزواج
في ناس ما تتقبل هالشيء وفي ناس عادي
وابي اسمع كل واحد فيكم
من ناحيتي بصراحة اهم شي عندي اني افحص احتياط من كل شي
عبدالله

أضم صوتي لصوتك وأؤيد الفحص قبل الزواج
11/21/2008 7:44:23 AM
ماذا لوتولدت مشاعر اعجاب بين الذكر والانثى موضوع ممتاز يدل على ابداع صاحبه, اعتقد ان الذي يبحث عن النوعيه والجودة راح يشده بلا شك الفكر والاسلوب والنظره الي الحياه في الطرف الاخر, لكن الظاهر ان كل شخص في الموقع له حاجه او حاجات قد تطابق او تختلف مع الباقين مثلا شخص يبحث عن المراءه الودود,واخر يبحث عن الجميله, الغنيه, المستقله, اللعوب, المشهوره, المتعلمه, المحجبة,السفور, الدلوعه الي أخره من الرغبات والنساء بالمثل. فعلى كل واحد منا ان يحدد حاجه او اثنتين لا اكثر لايمكن ان يستغني عنها في الطرف الاخر ويرى انه لايمكن ان تستقيم حياته الابهما ومن ثم يختار بعد التوكل على الله فاذا حصل على زيادة فوق الحاجتين الاساسيه خير وبركه, كم منا شرا سياره او اله بها مواصفات الدنيا وتعب في البحث وحمل نفسه طاقه واخيرا استعمل فقط جزء يسير من هذه المواصفات والباقي لم يستخدمه لعدم الحاجه اليه. لذا دخول الموقع محمل بقائمه من المواصفات والرغبات بعضها له فيه او لها فيها حاجه وبعضها لان الجيران والزملاء والاصدقاء تهمهم هذه المواصفات (مع الخيل ياشقرا) , فالافضل ان كل واحد الان يعيد التفكير ويقيم الوضع لاننا نخسر الوقت والوقت جزء من العمر والعمر غالي.
والسلام
edited by serious on 11/21/2008
11/21/2008 7:57:46 AM
ماذا لوتولدت مشاعر اعجاب بين الذكر والانثى gem كتب:
تبي الصج خالد ؟؟ على راسي والله
اقسم بالله ان موضوعك هذا مسكت
فكرة و لا اروع
خنشوف الشباب و الشابات
هل يشدهم راي و موقف كل واحد من امور الحياة و الا البروفايل كافي ؟؟؟؟ امممممممم
تعيش يا بو وليد

حبيب انت يا gem وفعلا على اسمك كريم في المشاعر, انت واخي صاحب الموضوع وبقية المشاركين ورواد المنتدى اضافه قيمه لهذا الموقع. الله يحفظكم جميع
11/21/2008 7:15:33 PM
لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟ Talal2008m كتب:
مشكووووووور وايد ياأخ سيريوس تر اللي يفهمها للقصة وااايد فيها عبر وحكم عسى الله يوفقك؟
طلال

شكرا يأخ طلال لحسن ذوقك ورجاحة عقلك , الله يحفظك ويرزقك ببنت الحلال, فعلا اذا تمعنت فأن القصه احتوت على الكثير من العبر, ويستطيع كل قارىء ان يستنبط عبره قد تكون مختلفه عن الاخرين, مره أخرى شكرا على كرم اخلاقك
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0