princessdoda - جميع رسائل المستخدم
11/13/2011 11:12:30 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! السلام عليكم انا فعلا جاده بس موضوع شدني صراحه انا يديده صارلي يومين واستغرب من الحالات اللي اجوفها فعلا في ناس بس تبي علاقه فون خاصه مع حالتي ماتنفع لاني عايشه حاليا بره الكويت والاغلبيه يبون حلوه ويبون ويبون ومايسالني انتي شنو تبين هالشي بحد ذاته يبين الانسان اللي جدامي صاج ولا لا

وانا صريحه وكاتبه اني انسانه متفتحه ولاني متفتحه الكل يخاف مني شدعوى فاهمين التفتح غلط اتمنى الناس تتعرف على بعض تقرا بروفايلات بعض ويشوفون رغبات الطرف الثاني قبل رغباتهم

وارجو من كل من يريد ان يشارك بالموضوع ان لا يخرج عن نحاور الموضوع وهي كلاتي
1- كيف تعرف من هو جاد بالموقع
الجديه بالكلام اسلوبه يعني يتواصل معاي بالرسايل مومهم عنده طريقه التواصل يبي يتعرف على شخصيتي
2- كيف تحافظ على جديتك بالموقع وعدم ضياعك مع من هم غير جادين وان يظل الهدف واضح على طول الخط
اني ما احد عواطفي بالموضوع عشان لا اضيع واضيع وقتي ودائما احط الهدف الرئيسي جدام عيني
3- كيف تعلم ان كان الطرف الاخر هو الشخص المناسب وتتاخذ قرار الارتباط والغاء عملية البحث
هذا الشي يحدد ربنا سبحانه والنصيب وقرار الارتباط اكيد بستخير ربي وربي بيسر لي الامور
11/13/2011 11:42:39 PM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا السلام عليكم انا بدش بالموضوع على طول انا مع التعارف اللي هدفه الزواج يعني اوك تتعرف على الشخص بالرسائل حسيته انسان زين عادي كلمه تليفون بس جم يوم لانه الكتابه والرسائل شي والكلام شي ياما ناس اسلوبها خايس بالكتابه بس بالتليفون او الواقع اسلوبهم جدا راقي وياما العكس انا مع التعارف النظيف اللي بهدف تتعرف فيه على الطرف الاخر اهني ماندخل سالفه الحب انا مع التعارف الشريف من غير حب ممكن ارتياح استلطاف لانه الحب ايي بعد العشره انا افضل اني اتعرف على الانسان اللي برتبط فيه تعارف نظيف شريف ومافي لقاء الا بعد مايخطبني او يتقدملي ويجوفني واجوفه احسن لي وله وضد التعارف والحب قبل الزواج لانه الحب قبل الزواج يعمينا عن عيوب الطرف الاخر وبعد فتره يصير الطلاق وهالشي للاسف وايد متكرر هالايام وسلامتكم واتمنى التوفيق للكل
11/13/2011 11:42:42 PM
هل تؤيد التعارف قبل الزاواج ولا السلام عليكم انا بدش بالموضوع على طول انا مع التعارف اللي هدفه الزواج يعني اوك تتعرف على الشخص بالرسائل حسيته انسان زين عادي كلمه تليفون بس جم يوم لانه الكتابه والرسائل شي والكلام شي ياما ناس اسلوبها خايس بالكتابه بس بالتليفون او الواقع اسلوبهم جدا راقي وياما العكس انا مع التعارف النظيف اللي بهدف تتعرف فيه على الطرف الاخر اهني ماندخل سالفه الحب انا مع التعارف الشريف من غير حب ممكن ارتياح استلطاف لانه الحب ايي بعد العشره انا افضل اني اتعرف على الانسان اللي برتبط فيه تعارف نظيف شريف ومافي لقاء الا بعد مايخطبني او يتقدملي ويجوفني واجوفه احسن لي وله وضد التعارف والحب قبل الزواج لانه الحب قبل الزواج يعمينا عن عيوب الطرف الاخر وبعد فتره يصير الطلاق وهالشي للاسف وايد متكرر هالايام وسلامتكم واتمنى التوفيق للكل
11/14/2011 3:06:28 AM
توووم كرووز و كيم كارديشان السلام عليكم انا مادور توم كروز بالعكس ماحبه انا بنيه احب رونالدينيو شعبولا جي مودري الاغلبيه يقولون ذوقج خايس بس خلو الشكل على صوب انا بنيه ادور انسان متفهم ومشكله لما يكلموني كبار بالعمر مع كل احترامي لكم ولتجاربكم بس انا عندي اهل اشوي حساسين بسالفه العمر عشان جذي الاغلبيه يفهمونها غلط واللي كاتب الموضوع كيم تطلقت يالله فرصتك ههههههههههههههههههههه
11/15/2011 1:31:55 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم اول شي اشكر اللي حاط الموضوع ثاني شي انا قريت وقريت وقريت والله البنات صج مساكين والاغلبيه مستغلينهم ماقول هالشي عشان انا بنت بس فعلا النسبه اللي موجوده والشروط جدا منطقيه على العموم يمكن انا بكوون اغرب حاله اهني

انا بنت عمري 23 سنه من فئه غير محددي الجنسيه الحمدالله وضعي جدا زين كل اهلنا كويتين بس الله ماكتب فا هاجرنا كندا من 5 اسنين وانا حاليا بكندا بس اروح واي الكويت مهما كان تبقى ديرتي اصلي بدويه بس متحضره وواكثر كلمه تخلي اللي يقرا بروفايلي ينحاش اني اوبن مايند فري موعشان عايشه بره لا بس مخي وايد متفتح بامور كثيره مومتحجبه طولي 160 وزني 67 متروسه اشوي بيضه اعرف اكثر من لغه كل البنات اول االغلبيه يحبون السفر والتسوق على حسب كل بنت بس انا احب التسوق عشان انا يعني بصراحه مدمنه على نفسي وايد احب اهتم بشكلي جسمي صحتي مومعناته اني واو لا بس العقل السليم في الجسم السليم والسفر احب الدول الغريبه عجيبه ماحب اسولف اكثر اهم اشياء فيني حسسسسسسساسه وايد عقلانيه ورومانسيه بنفس الوقت عنيده شوي دعله موعصبيه وايد احب اضحك واجتماعيه حيل وحاليا ادرس بس وقفت ودخلت هالموقع ابي انسان يشجعني ويساعدني اكمل دراستي ابي انسان مخه متفتح وراقي واهم شي اخلاقه واسلوبه معاي يقدرني ويحترم افكاري مهما اتكون مابي اقول ابي رومانسي وكلام افلام لا الحب اي بعد العشره بس اهم شي عندي الثقه التفاهم الصراحه والاخلاق وشكرن واسفه قرقت وايد
12/1/2011 4:27:23 AM
سؤال المره شنو اتدور عن زواج مؤقت ولا زواج دائما انا ضد هالشي لانه اذا قي بنات يبون مؤقت في ريايل يبون مؤقت ويبون متعه بالعكس انا بصراحه فكره الموقع وايد هاي كلاس وايد عاجبتني بس المشكله بالبشر واللي يستخدمونه يعني يعطيهم العافيه بجد خاصه بالمسجات والرسايل والكلام السيىء ماشاء الله بسرعه يطردون العضو ومايعطون مجال انه الموقع يتشوه وياريت ياللي كاتب الموضوع تدور عدل اذا انت من تجربه ولا اثنين حكمت حرام تحط بذمتك
12/1/2011 9:04:52 AM
سؤال المره شنو اتدور عن زواج مؤقت ولا زواج دائما ماله شغل بشيعي وسني كل انسان وعقله ياما ناس تعيش مع ناس بالحرام ومافرقت معاها انا مع الزواج الدائم مو مومتعه ولا اي زواج ثاني غير الدائم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0