azmia - جميع رسائل المستخدم
9/22/2011 12:40:04 PM
انا ابي اقول قصه حصلت لي وابي رايكم مافيها شي لو كان في استلطاف اضيف بالأيميل او البيبي مافيها شي بس طبعا اكون محرصه شاله صوري من الجهاز والبيبي مافيه خوف
10/8/2011 10:24:33 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة الحمد لله انا اقدر اعرف الي يجذب من الي ما يجذب صعب احد اثق فيه بسرعه وخاصه بالموقع المهم انا كان كلامي واضح بالبروفايل ابي واحد من قبيلتي المهم انا ورفيجتي مسجلين بالموقع وكلنا انا وياها كنا ضايفين واحد موجود عندي وعندها المهم انا كان يسولف معاي عل بونه من قبيلتي من البدايه مو مرتاحتله من سوالفه وماكنت مصدقه ان من قبيلتي ولكن كنت ابشي معاه للاخر ليما اعرف اخرته معاه بكل حرص وذاك اليوم رفيجتي قالتلي عن واحد نفس النك قالها انه عنزي عل طول قتلها انه جذا ب انا يقولي عازمي وانتي عنزي علطول عطيناه انا وياها بلوك ورفيجتي هذي عل نياتها مو نفسي قلبي صاحي
10/8/2011 10:32:42 AM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) - هل انت او انتى مقتنعه من زواج النت ؟؟
واثقه ان ممكن يصير صارت مع ناس اعرفهم وعايشين مرتاحين من احسن مايكون بس الشغله يبيلها صبر ما تجي بالساهل
2- هل ان اصبح توافق بينكم تصارحون اهلكم من اين عرفت بنتنا او العكس؟؟
ما اصارح اهلي لان شي غريب ومو مقبول بمجتمعنا يجي يخطب عادي مثل اي واحد شافتني امه بعرس وجذي
3- كيف تضمن ان التى اخترتها ..اخترتيه .. لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول؟؟؟
سلم وصول لشنو انا ما عندي فلوس ولا اشتغل وقاعده بالبيت راس مالي سمعتي وشرفي واهلي الي اعتز فيهم
4- هل لو اصبح خلاف بينكم وقال ( انتى عرفتك من انتلانت نت وضفيتك فى بيتى ) ماهو الرد..؟؟
اقوله صح انا عيل من وين تعرفنا ولولا اخلاقي وصدقي معاك ماكان تزوجتني
5- هل تثقين,,تثق.. ان الشاب جاد فى الاختيار ويسعى للهدف الى تسعين له؟؟
اثق ان في شباب بالموقع فيهم خير وهم قله بس يبيلنا صبر لما نوصلهم او يوصلولنا
6- كيف اضمن ان هذه .. هذا .. لم يخنى ويلعب من وراىئ..؟؟
لا يوجد ضمان وعموما الي يبي الزواج وهدفه الزواج فقط ماعنده وقت للعب والخيانه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0