الصفحة الرئيسية » نقاش عام » اخي الرجل,,,, اختي المرأه ,, من منا لايكذب ؟
صفحات 1
9/12/2011 1:46:23 AM
stalin
Posts 9
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , لقد لاحظة في الموقع والمنتدي الي موجود فيه نسبة تذمر من الرجال والنساء المشتركين في الموقع للبحث عن الشريك المناسب لهم انه هناك عدم مصداقيه وكذب من الطرفين ,,, بصراحه انا استغربت من الوضع لان الكذب وتحسين الصوره لطرف الآ خر شي طبيعي ومجبول عليه الانسان لكن هذا الكذب لازم يكون له حدود مقبوله ولا يكون فيه ضرر متعمد من كل طرف وفالاول والاخير الزواج قسمه ونصيب ,,,,, الله يوفق الجميع .
9/13/2011 2:36:30 AM
TALAL_4488
Posts 362
اخوي
انا صارلي فتره طويل بالموقع

والله والله والله

اللي يجذب قايم حظه
واللي يقول الصج طايح حظه

البنات يبون اللي يجذب عليهم
والشباب بعد هم يبون اللي يجذب عليهم

ووايد صارت مواضيع بسبب الجذب

ياكثر البنات اللي تعرضوا للنصب من الشباب بالموقع
واحد اخذ فلوس مبلغ وقدره من وحده بالموقع والثاني قص على وحده واستدرجها واغتصبها

فا الجذب موجود بالموقع وبكثره
من الصوبين

تحياتي لك
9/14/2011 9:58:38 PM
mahaalshamary
Posts 1
مرحبااا
فعلا انا صارلي مده بالموقع مافيه جديه الا جم واحد اعدهم عالاصابع مو اكثر
دايم اسأل نفسيي اللي يبي يلعب ليش يدخل خطبه
وليش مايكون واضح وييكتب ببروفايله اللي يبيه
وانا كاتبه ببروفايلي كلام واضح اني جاده مادري ليش يحاولون يلعبون معاي
والمشكله انهم مكشوفين
عالعمووووم الله يبعد عننا عيال الحرام
9/15/2011 6:27:09 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
الموضوع جدا عجبني وانا رديت عليه لكن لا اعرف السبب الذي منع من اضافته او قد يكون خلل منع اضافة تعليقي

نعم يوجد جديه لدى المرأة التي رهنت حياتها في هذا الموقع من اجل اجاد الزوج المناسب ولا اشك في 20% من المسجلات يمتهن مهنة النصب والاحتيلال وربما اقل من ذلك ولكن لتكلم عن تلك المرأة الجاده ..... يتصور الواحد ان مجرد ان البنت سجلت نفسها بالموقع يعني لابد ان تكون جريئة وان تزع ثوب الحياة ولان المشكلة في ان الشباب المسجلين بالموقع لا يعرفون طبيعة المراة الحيائية وبالتالي اعتبر ان الزواج من الشباب في هذا الموقع فاشل بامتياز الا ما رحم ربي .قد يسأل السائل لماذا هذا التشائم ..... الجواب ليعرف الشاب ان البنت يوم يطقون باب بيتها ويقولون لها جاك خطاب اصلا حيائا تنكس راسها حيائا ويقولون لها تعالي شوفي المعرس ترى خطوات مشيها تتغير وتكون اكثر بطئا . رغم انها بالعمل و بالدوام وبالشارع تناطح اكبر رجل حتى لو كان معضل فلماذا نقول بان لا يوجد جديه

نعم يوجد جديه من الطرفين ولكن جدية الشباب يريدون الخروج عن العادات وان تعيش معه فترة التجربة ان تخرج معاه عباله قاعد يتعامل مع امريكيه ولا انجليزيه وبعدها يحدد اذا كانت تسنحق الزواج من عدمه

كلكم جادين و كلكم يريد ان يتمتع بحياة افضل حسب ما يراه لنفسه

كويتي
9/20/2011 10:18:45 PM
stalin
Posts 9
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اشكر كل من رد على الموضوع وتفاعل معاه , لكن الفكره الرئيسيه الي كنت حاب اوصلها للجميع هي ان الكذب شي طبيعي عند الانسان خاصه لما يريد ان يتقرب من شخص او يبي يحسن صورته عنده لكن لازم هذا الكذب لايتعدي الحد المسموح فيه او الي يكون من وراه اذيه لطرف الآخر , فمافيه داعي للتذمر والزعل من الكذب الي يحسن الصوره ويقرب الطرفين من الهدف الرئيسي الي هو الزواج . أرجو التوفيق للجميع,,,,,,,,,, أخوكم : ستالين
9/22/2011 4:38:09 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

لا يا اخوي وقلبي ماكو شي اسمه كذب طبيعي ....؟
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0