alsraab - جميع رسائل المستخدم
12/26/2008 2:36:59 PM
إذا بتكون صريح أدخل احم احم السلام عليكم .... اول شى كل واحد يتكلم عن نفسة مالة شغل بالاخرين..2 ...انتبة لنفسك قبل الاخرين لأن راح الله يرزقك ببنات واحمد ربك ولا تلعب بشعور الاخرين.. 3اعرف شى واحد كما تدين تدان اذا كنت تلعب راح يجيك يوم وتسجل بنتك بنفس هالموقع اذا ماحصل لها نصيب لا قدر الله ولا يكون عندها اولاد عم ولا معرفة..4... واتمنىمن الله التوفيق للجميع... اخوكم سراااب الرشيدى
1/1/2009 3:06:35 AM
صفات الغير جاد السلام عليكم.....
كل عام وانتم بخير على السنة الجديدة2009 وانشالله انها سنة خير على الجميع.

اخوكم سراااااب الرشيدى..
1/4/2009 4:13:02 AM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! السلام عليكم ...
اختصرها بكم كلمة راح اقولها ...
المحترم محترم واللى مو محترم مو محترم لا ترد علية وتقلل من احترامك عند الاخرين ...
اخوكم ....
سراااااب الرشيدى
1/5/2009 7:19:09 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بصراحه بدون مقدمات .... الزاوج قسمة ونصيب ... لو تلف وتدور ... الطيب ما راح ياخذ الا طيبه والخبيث والعياذ بالله ما راح ياخذ الا خبيه مثله ...هذا شي مننتهين منه وعارفينه ... انا مستغرب بصراحه من بعض الاخوات الى تقول ابيه طويل والثانيه تقول ابيه فري مو متشدد والثالثه تقول ابي يكون شهادته مثل شهادتي وطلبات عجيبه غربيه ...
قال رسوال الله صلى الله عليه وسلم ... من ترضون دينه وخلقه فزوجووه...
الدين والخلق اهم شي فى الرجال مو الشكل ولا الشهادة.. ونصيحه لكل الاخوات فى الموقع ( اي بنت جا رجال وخطبها ومشروع زواج بيتم ...ياليت لو انها تصلي صلاه استخاره ..وتتوكل على الله ... والله يكتب الى فيه خير ويستر عليكم ويوفقكم جميعاً...
اخوكم سراب الرشيدي
1/7/2009 2:34:27 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة صج انا غير كويتي ولكن ,,,,,,,,,,,,,

قال الله تعالى من ترضون دينه وخلقه زوجوه .............
ا\وايضا

السلاااااااااام عليكم اخوى العزيز حبيت اعدل المعلومة... ياليت اى واحد لا يتكلم بالدين الا وهو عارف شنو يقووووول ويمكن صار عندك غلط ..
الرسول صلى الله علية وسلم هو من قال من ترضون دنية وخلقة فزوجوة.. ولك كل احترامى.. بس حبيت اصلح لأخوى الغالى ..
اخوك سرااااب الرشيدى
10/4/2009 1:21:43 AM
رااااااااااتب الزوجة ؟؟؟ لمن وأنت تصرفة ؟ راتب الزوجة لها كلها ولها الحق بمالها اى تصرفة --لكن هنا فى مشكلة اذا سأل الزوج عن معاش زوجتة اى تصرفة؟؟ وذا بعض الزوجات تقول لزوجها مالك شغل بمعاشى صحيح مالة شغل بمعاشها وتقول ان الحكومة تمشيلك زوجية وانا ما ابيها ولا تسألنى عن معاشى وين اصرفة؟؟؟ واكثر المشاكل على معاش الزوجة وتدخل الاهل بالزواج؟؟

اللعلم مال الزوجة ومعاشها لها كاملة ولا يحق لزوج شرعا اخذ من مالها دون رضاها 0
لازم تبلغ الزوجة زوجها اى يذهب معاشها يعنى تقولة عطيت امى وعطيت ابوى واخوانى بس لا تقول معاشى راح ماعندى ويدخل الوسواس والشيطان والشكوك وهذا يخرب بيت الزوجية
وللعلم الزوج مكلف بزوجتة بكسوة العيدين شرعا لو انها موظفة زوجتة او هى تشترى وتقبل بهدية العيد من زوجها

اما معاش الخادمة ؟؟؟؟؟؟؟؟ لابد ان تدفع ثمنة الزوجة لسد فراغ الاتى من ناحيتها لبيتها ولا لزوج الحق شرعا ان يدفعة اجرة الخادمة ولكن طيب منة

خلاصة الكلام =راتب الزوجة بالنهاية لك ولأولادك لاتستعجل من اول الزواج تسال عن الراتب والحياة تفاهم واستقرار والله يوفق الجميع
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0