fouadi - جميع رسائل المستخدم
5/6/2012 5:37:46 PM
لي متى يعني صارلي اكثر من 6 اشهر ومافي جادات اللي يدور على ربه بيلقاه ومثل مافي بنات مو جادين هم في شباب مو جادين والنسبه اكبر وبكثثير انا صارلي اكثر من سنه وﻷحين ما صادفت احد جاد والله المستعان واسمحو لي بتعلقي هذا وشكرا
5/6/2012 5:45:57 PM
طلب وأتمنى تلبونه الصوره عاديه جدا ولا فيها اي احراج ولو بنروح اي مكان بنلاقي بنات عاريات والعياذ بالله اكثر من هذي الصوره اسمحو لي بتعليقي وشكرا
5/6/2012 5:49:49 PM
طلب وأتمنى تلبونه ههههههههههه والله معاك حق عجبني ردك برافو عليك
5/6/2012 6:14:59 PM
اقتراح بخصوص الغاء زواج عرفي او مسيار او متعه مرحبا . اللي يقهر بالموضوع انه واح كاتب شيعي ويبي متعه ويشوفني كاتبه سنيه ورغم هذا يتجرأ ويطلب مني زواج المتعه سبحان الله في عقول البشر
5/7/2012 9:19:54 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) يسعد مساكم . التقييم جدا مهم بس احب اقول شي هني . اول شي بالنسبه لي الاهل يدرون اني مشتركه بموقع خطبه بهدف الزواج . ثاني شي اللي شجعني اني اشترك بالموقع . ان اخوي تزوج عن طريق النت . وولد عمتي تزوج عن طريق النت وولد عمي هم تزوج عن طريق النت وعندهم ولد والكل مرتاحين ومبسوطين والاهم من هذا الشي ان الاهل من الطرفين موافقين على الزواج عن طريق النت او موقع زواج . الاهم نظافةونقاوة الانسان من الداخل حتى يشوف الاشياء بعفويتها ونقاوتها وبسطاتها
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0