Raghooda - جميع رسائل المستخدم
3/3/2011 1:06:26 AM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! ابصراحه صارلي فتره ادش خطبه .. للأمانه ما شفت ولا واحد جاد

يعني انا داشه ادورلي واحد ولد ناس ومثقف ومحترم وشايف خير احاجيه بالمسنجر واعرف اخلاقه بعدين يصير خير

بس مشالله اغلبهم اول ما يطرشلي رساله يسئلني تشتغلين ؟ انتي حلوه ؟ من بنته ؟ هذا ايميلي وهذا رقمي انتظر منج اتصال !!!

او اللي متزوج او منفصل او يدوور متعه ومسيار .. يعني انت من صجك متوقع اني بررد عليك وانا لما الحيني بنت وما اعترف ابهالزواجات ؟؟؟

بعدين للأمانه وايد جياكر لهم عين ويبون وحده حلوه ما يصير يعني الحلوه مالها رب ؟ يعني هما انا اذا كنت حلوه ابي واحد حلو واذا انت شايف نفسك حلو ما عليه يحقلك تتشرط بس اذا انت ما تنبلع مد ريلك على قد الحافك يا قلبي .. وبلا تفلسف

والشغله اللي باطه جبدي صج ليش لما اقول حق واحد انا ودي بعد ما اتزوج اقعد بالبيت احسه بيموت ؟ لهدرجه مو مقتدر ماديا ولهدرجه يهمك اني اصرف على نفسي ؟ انا احب شغلي اي وما كملت جامعتي وتخرجت الا لأنني حطيت اهداف ابحياتي وطموحات والحمدلله وصلتلها بس جدا كنت اتمنى اني احس انه اللي بياخذني مو داش على طمع وعينه مليانه .. بس للأسف 90% عكس هالشي

عموما الجادين بالموقه نسبـــــه ضئيــــله واللي مو جادين طب وتخيير والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم انشالله
3/3/2011 1:20:17 AM
بنات متان يبون زواج و يتشرطون بشكل الريال برأيي انه مثل ما االبنت لازم تهتم ابجسمها وشكلها الخارجي هما الريال لازم يكون روعه بعين اللي بتقبل فيه

يعني انتي يالبنت يلي ناطر فارس الأحلام متوقعه انه بياخذج وعينه بتكون مليانه على متنج ؟ نفرض فعلا حبج على اخلاقج بس صدقيني بييه اليوم وتتحسفين قد شعر راسج لما تطلعين معاه وتشوفين بنات اجسام ويلبسون اللي يبونه واناقه واهتمام وجمال وانتي وعلييه على حالج حدج عبايه او دراعه عشان تخشين العيوب وبدون زعل راح تمشين يم ريلج جنج امه مو مرته

فنصيحه لكل بنت تبي تتزوج اهتـــــــــــمي ابجسمج اولا واولا واولا بعدين اهتمي عاد ابشرتج وشعرج وغير من امور جماليه لأنه بهالمجتمع الأناقه تلعب دور كبير يعني لو تدشين اي مكان او اتابعين برامج تلقين وحده شيفه بس مشالله جسم واناقه والف من يتمناها فكري زين ابكلامي قبل لا يفوتج القطار على قولتهم او تتزوجين وتموتين كل يوم اكثر واكثر ولا تقولينلي زوجي عاجبه جسمي ويحبني وانا بطوطه جذاااااااب اذا قالج جذي وانتي عارفه زين هالشي ومرتاجه تبلعين ولا تقصين على نفسج اكثر من جذي احنا حريم وفاهمين بعض عدل .

واما نصيحتي لك يا عزيزي الرجل انت بعد اهتم ابجسمك وجمالك الخارجي رجاء يعني ماله داعي تتشرط وانت وينك وين الرشاقه او ما تهتم ابنظافتك وغيره من امور .. يعني لا تاخذ وحده رشيقه وايه امتنت عاتبته وانت اصلا دبابه معا احترامي او كلك عصاقل .. ترى مثل ما انت عندك قلب وتتمنى الشي الزين ترى احنا يالحريم نتمناه اكثر منكم

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
3/3/2011 2:43:41 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! تسلمين حبيبتي من ذوقج وانا ابدوري اتمنالج الخير والتوفيق من كل قلبي
3/10/2011 1:33:52 AM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ لأنه اللي ما فيه خير اب ام عياله وزوجته مافيه خير ابغير زوجته ..

وفيه شي وايد مهم : ترى المره كلها احاسيس ومشاعر ولما تتزوج عليها عينك عينك خلاص تكون نهاية حياتها لأنك بهالشغله تكون قتلت كل مشاعرها وخليتها تحس انها ولا شي وانه فيه انسانه ثانيه تسواها واحسن منها .. ويريت كل ريال يحط مكانه مكان الزوجه ولا يتعذر بالقرأن والاسلام .. أصلا الريال لو كان صج يحب زوجته جان مهما صار بينه وبينها مستحيل يفتح على نفسه باب وشامل وياخذ عليها. وبعدين البنت اللي ما تقبل رجل متزوج هذي بنت أصول وبنت سنع لأنه ما ترضى على الناس اللي ما ترضاه على نفسها لأنه الدنيا دواره وكما تدين تدان ومثل ما الريال قدر يكسر قلب زوجته الأولانيه راح ييه يوم ويكسر قلب الثانيه والثالثه والرابعه لأنه ما كان أصيل بما فيه الكفايه ويتحمل زوجته ويداريها ويقدرها. حتى لو كان فيه عيوب بالزوجه الأولى ابسط حقوقها انه يفهمها شنو اللي مضايقه منها وشنو الأشياء اللي محتاجها منها عشان يكون فيه عدل بالموضوع ؟ اما اذا ما عنده استعداد يقعد معا ام عياله وشريكة حياته ويتوصل معاها لحل فمعا احترامي هذا مو رجل. ورجاء لحد يتعذر القرأن كلنا قارين الأيه اللي تقول انه االرجل يحقله 4 بس وين اللي يفهم معنى الأيه ؟ معنى الأيه انه يكون فيه حالة العدل فقـــــط وكلنا عارفين انه ولا رجل بهالكون يقدر يعدل بين زوجته وهالشي شي مستحيـــــــــــــــل والدليل كلام الله سبحانه [ ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ] ويكفي تشوفون ردة فعل كل زوجه لما زوجها يتزوج عليها ويكفي حادثة الجهراء اكبر دليل على كسر قلب المراءه اللي بدوره يتحول الى انتقام عظيم معا كل الأسف ..
3/10/2011 2:35:04 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ ولا ننسى الأيه : (( ما جعل اللهُ لرجلٍ من قلبينِ في جوفهِ )) مافي رجل له قلبا ولا راح يكون له قلبان ولا راح يقدر يعدل بالمشاعر لو شنو صار

وفيه مقاله وااااايد اعجبتني يا ريت كل ريال متزوج يفكر يتزوج على مرته يقراها عشان يعرف اهوا شنو من انسان لو ارتكب مثل هالجريمه ابحق هالانسانه :

العدل بين الزوجات في المشاعر أمر يستحيل حصوله في الواقع ، بخلاف الغذاء واللباس والمصاريف العامة فهذا أمر ممكن حصوله بالعدل بين الزوجات قال تعالى : [ ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة .. ] النساء 129 .
، لأن من حق الزوجة على الزوج أن تشعر بأنها مرغوبة من قبله ولو بالحد الأدنى ، وفقدان ذلك الميل كلياً يسبب عند المرأة حزناً واكتئاباً في نفسها ، وتنقلب حياتها جحيماً لا يطاق وتحترق في نفسها حنقاً وكمداً وتسْوَدُّ الدنيا في عينيها !! وتضيق الأرض عليها بما رحبت !! لأن شعور الإنسان بعدم رغبة الآخرين [ الوالدين ، الزوج ] فيه يؤدي به إلى كره الحياة ,وربما يفكر بالانتحار ، لأن الإنسان كنفس يحقق توازنه الداخلي من وجود الرغبة فيه من قبل مجموعة من الناس ، وخاصة الدائرة الإنسانية الأقرب له ، فإن شعر بعدم رغبة من حوله بصحبته ، وعدم الاهتمام به ، انكمش على نفسه ، وفقد المبرر للنجاح في حياته والاستمرار فيها . فالناس يعيشون على الحب والرغبة فيهم وليس على رغيف الخبز !!
3/15/2011 3:09:26 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ صحيح اخ فهد العشره ما تهون الا على أولاد ال .............

وهذا يعني انه الريال اللي مجرد تفكير يفكر يتزوج على مرته ولد .....

لأنه ما عرف شلون يصونها ؟؟ وعلى فكره اذا انت تقول اغلب الريايل يتمنون زوجه ثانيه فاسمحلي اقولك انك غلطــــــــــــان لأنه كلن يرى الناس بعين طبعه والحمدلله اكو دلائل واحصائيات تثبت انه كل هالحجي يعتمد على معدن الريال نفسه ان كان متربي عدل وتربى على الوفاء والاخلاص والأمانه وان كان خاين للعشره وناكر للجميل ...

بعدين اذا على قولتك يتمنى زوجه ثانيه وفيه امية الف عيب ابزوجته .. ليش تزوجها بالأساس ؟؟؟ وليش ياب منها اعيال ؟؟ انا اجاوبك لأنه معا كل احترامي قمة في الغباء .. الزواج مو لعبه فيه اخارع اسمه خطبه .. تعارف ..الى اخره بعدين انا اييه بناء على تحليلي لشخصية الفرد اوافق على الارتباط الا اذا سوري يعني انا ما افهم واستيعابي بطيء ممكن اكتشف امور بالشخصيه تصدمني بعدين بعد الارتباط .. بس هم مو مشكله فيه اختراع اسمه تفاهم وتقدير ومصارحه واخصائين مشاكل زوجيه اروحلهم والحق على بيتي قبل لا ينهدم .. مو ازيد الطين بله ويصيرلي الواحد جبان ويزيد النار حطب بزواجه من ثانيه .. بعدين شخباري اللي يبون يتزوجون على حريمهم اصلا ما يسويها الحين الا الردي معا احترامي لك .. ولا تحاتي انعرف شلون نكون راقيين بالكلام .. وانشالله انت ترتقي وتكون راقي بتفكيرك
3/17/2011 11:38:55 PM
بنات متان يبون زواج و يتشرطون بشكل الريال أرخـــــــــص نساء العالم اللي يقبلون انهم يتزوجون متـــــــــــــــعه

معا احترامي للجميع المتعه مثل الدع( على ورقه ) وفيه بدون ورقه يعني مالها اي حق شرعي .. وحتى لو حملت من الرجل ماراح يعترف بالجنين اللي اببطنها لأنه المرا اللي تتزوج متعه من رجل لرجل استغفر الله ما احب اجرح بس انتوا وانا فاهمين زين شنو يعني متعه

والرجل اللي يتزوج متعه هذا واحد ردي وخواف وجبان وما عنده الرجوله الكافيه انه يعترف ابفعلته او ممكن اللي متزوجها بالسر ما تشرفه فلا نقص على نفسنا وايد

والموضوع اهني مو موضوع متعه موضوع الجسم

كوني رشيقه ولا تحاتين زوجج واذا عينه زايغه ومو عاجبه العجب حطي اصبعج بعيونه وعطيه ظهرج وشوفيلج واحد يسواه
3/23/2011 5:00:44 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! اخت QUEEN انا صارلي سنه او اكثر بالموقع ما ابي اقولج كلهم مو زينين عشان لا تنصدمين بس انتي موجوده وكلكم موجودين وبتشوفون ابنفسكم نسبة الزينين واللي مو زينين

بالفعل اول شي يقولج هذا ايميلي .. مو مشكله

لما تظيفينه حطيلي صورتج على طولي !! او هاج رقمي انا بطلع وبتأخر

يعني اشكال اعوذ بالله شفت مستويات ما تنوصف

ووصلت لدرجة انه بعضهم متزوجين !!!!! ويبون زوجه ثانيه او يدورون متعه وعرفي والله يبعدنا عن هالأشكال

يعني مادري اللي يخون مرته وام عياله هل يفكر انه ممكن الل بياخذها بتثق فيه ؟؟؟ وشنو اللي يضمن انه مثل ما خان العشره معا الأولى مراح يخونها معا الثانيه ؟؟؟

بس على نياتكم ترزقون وانا متأكده انه من بين هالمئات اللي مو زينين فيه نسبه بينهم عيال ناس ويخافون على سمعة البنت واكيد يخافون على خواتهم وبناتهم بالمستقبل لأنه تأكدي تمام مقولة كما تدين تدان والدنيا دواره اللي يفكر يلعب على بنات الناس الله راح يخلي بنت شوارع تلعب عليه واهوا ماراح يكون بيده شي يسويه لأنه راح يكون اسيرها حزتها .. او راح اييله يوم يشوف بنته وزوجته واخته ابهالوضع والله يستر على الجميع انشالله والطيبون للطيبات
3/27/2011 10:44:01 PM
هل انت جاد (انتي جاده) ؟!! والله والنعم فيك أخ طلال امبين عليك ولد اياويد واتمنالك كل خير الله يوفقك

واخ فؤاد الله يوفقك انت بعد

وبخصوص اللي يدورون متعه وعرفي ويسوون روحهم يبون يتعرفون وسوالف خربطه انصحهم يروحون يعيشون بامريكا وايد احسنلهم او يدورونلهم وحده ابمستواهم اتدوور متعه وعرفي وسوالف خربطه الله يستر عليهم ناس ما عندها مبداء بالحياة نهائيا ومادري هل بيرضون خواتهم ينحطون ابنفس الموقف او بناتهم بالمستقبل ؟؟؟؟ ما ظنتي الا في حاله وحده اذا كانوا رجال على الورق فقـــط لا غير عموما كل شخص حر ابتصرفه واسئل الله انه يحفظ بنات ديرتنا من هالأشكال اللي ما تدوور غير ضياع الوقت والفراغه واحب اقولهم يا بنات ديرو بالكم من اللي يقولون لكم زواج متعه وعرفي وغيره انتي بنت ناس وتبين الستر تزوجي زواج عادي وخليه زوجج يتشرف فيج جدام الله وخلقه ليش تخلينه يقص عليج ويوهمج انج مرته انتي ما تعتبرين مرته اصلا لأنه حياتج راح اتكون غامضه ومالج حق تاخذين حريتج معا ريلج وتستانسين معاه لأنه ما كان ريال بما فيه الكفايه ويقدمج لأهله وناسه وكلنا عارفين لما الرجل ما يتشرف ابوحده شنو معناته !! ديرو بالكم يا بنات سواء كنتي ارمله مطلقه او بكر اخذيلج واحد يصونج ويتشرف فيج وعيشي حياتج مثل غيرج وراها ظهر يحميها لا يخدعونكم بهالجمل اللي لا تودي ولا تييب ( والله انا بعيش معاج فترة اختبار اشوف نتفاهم ولا ما نتفاهم ) ( والله بكوون نفسي ) ( والله عندي ظروف معا الأهل ) .... الخ من اعذار لا تودي ولا اتييب صدقوني اعرف وايد بنات انحطول بهالموقف معا رجال من هالنوعيه يدورون عرفي ومتعه مو كافي انه جبان ويخاف من المجتمع انهم يشوفونه معاج بعد شتبين اكثر من جذي دليل هل هالرجل فعلا تعتبرينه ريال بس جاوبوني على هالسؤال ؟؟؟ فكري وقرري وانتي حره والله يوفقنا جميعا يا رب
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0