الصفحة الرئيسية » نقاش عام » بنات متان يبون زواج و يتشرطون بشكل الريال
صفحات 1
2/23/2011 5:47:13 PM
lonly2
Posts 6
السلام عليكم
انا مو عن شكلي غلط كلش الحمدلله
لاحظت ان عدد كبير حيل من البنات كاتبين انهم متان او كبير و بعظهم متوسط عن اجسامهم
و هم اشوف بالشوارع و المجمعات بنات كبار و صغار حيل متان مو حرام ؟ و اخر شي تقول طافني القطار
اكيد يطوفج اذا ما تهتمين بجسمج في بنات اوكي وراثه بس مو الكل
إذا بتقولون المجتمع الكويتي البنت ما تطلع تمشي غلط اذا جذي سكري حلجج او دشي نادي او حتى اكلي اكل صحي والله حرا عيكم
2/24/2011 7:41:40 PM
Mjnonafeek
Posts 3
كاااااااااك انزين انته شعليك ماكلين من فلوسك في متان وفي ضعاف في ريايل عاجبهم المتينه والعكس انا متينه مع العلم ماكل شي ولعب رياضه بس انته قلتها وراثه مابيدي شي اسويه
2/25/2011 8:49:07 AM
lonly2
Posts 6
والله انتي الموضوع ماكل من فلوسج.
انا قلت اي في وراثه بس البنات الثانين
مو قصه محتر قصه حرام عليهم ماراح يصير عمرها ٢٧ و نصهم يبجون قهر قاعدين ببيوتهم
2/25/2011 12:59:00 PM
TALAL_4488
Posts 362
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه لموضوعك اخوي تقول البنات متان وبعضهم طافهم القطار فا انت شبكت موضوع بموضوع اخر
من كم يوم قاعد اقراء ان نسبه 70% من المجتمع الكويتي يعانون من السمنه المفرطه
البعض وراثه والبعض الاخر من شغل اياديهم والوجبات السريعه
تقول نوادي صحيه مجتمعنا هذا مختلط بين امرين ناس تتقبل ان بناتهم يروحون للانديه الصحيه وناس يرفضون هالشي
يقولك تقاليد ومانسمح للبنت انها تروح للنوادي فا وين بتروح البنت !!
تقولك امشي على المشاه تاخذ لها يوم او يومين وبعدها بتمل والانسان اذا تعود على انه ياكل وايد صعبه انه بيقدر انه يغير من اكله لانه تعود
2/25/2011 1:31:10 PM
lonly2
Posts 6
اي ادري
بس قلت حرام اوكي في خيارات
١ نادي
٢ ممشى
٣ مشايه
٤ توقف المطاعم
٥ اكل صحي

اذا ماتبي او تمل خلاص لا تتحسف اذا طافها القطار ا. ان محد يبيها مع ان كل شي نصيب

انا ما قلت جذي الى لمن احترق قلبي اشوف بنات زينين بس حيل متان
2/26/2011 1:06:32 PM
hanaac2000
Posts 28
بعد ياربي شسوي .. إذا ربي خلقني حلوة .. و فيني مقومات الأنثى .. شسوي يعني انتحر علشان حضرتك ما يعجبونك المتان ..

خل عنك الكلام و اسمع وش قال الشاعر

يحفظك ربي .. اسمع اسمع اسمع هالكلام . اسمع .. فديته يعل ربي يحرم عليه النار و يجعل مثواه الجنة ..

للزين قالوا من قديمٍ علامات : : :

عين ومبسم والجسم والرشاقه

لكن كسر هالقاعده هالمتينات : : :

من واقعٍ ماهو كلام وبلاغه

اللي محليهن ولو هن ثقيلات : : :

دايم خفاف الدم وفيهن لباقه

الله ياهن يا جماعه لطيفات : : :

وعلى الكلام الحلو فيهن طلاقه

ما هو ضروري بالرشاقه رشيقات : : :

وزود الوزن ماهوب يعني إعاقه

لكن ماهوب ضروري يلبسن استرتشات : : :

يا زينهن واللبس واسع نطاقه

لا بارك الله فيك ياالضيق بالذات : : :

ترى السعه مرات تعطي أناقه

قالوا الرجيم اليوم هم البنيات : : :

قلت الرجيم أدري يبيله فراغه

وقالوا الرياضه قلت ماهن مريضات : : :

للسكري لا مامعهن بطاقه

قابلهن الله بلا رجيم ورياضات : : :

بهدي لهن مني من الورد باقه

هن دفء هذا المجتمع هالرقيقات : : :

هن ملح هن سكر لذيذ مذاقه

هن لا سألتوني عن الحب بسكات : : :

بقول هن فيهن عن الحب طاقه

=============

بيض الله ويهك .. ياللي تحب المتان ..

فديته .. حبيت هالشاعر .. يعل ربي يعلي شانه في الدنيا و يعلي شانه بالآخرة ..
2/26/2011 1:25:29 PM
hanaac2000
Posts 28
ما سمعت إن العرب يمدحون المرأة المتينة و يذمون الرجل المتين ..

على قولتك .. تروح النادي .. اشتركنا بنوادي اشكثر و آخر نادي الإليزيوم قبل لا يصكرونه و ما عجبني أي نادي من بعده .. و تمتنع عن المطاعم .. امتنعنا عن المطاعم مو علشان أكلهم مو صحي و لكن علشان النظافة غير متوفرة بالمطاعم .. و تمشي بالممشى .. دايما نمشي صيف أو شتا المرأة الكويتية لا تهتم بالغبار ولا بالمطر ولا بالحر ولا بالبرد كأنها ساعي البريد اللي يبي يوصل رسالته .. و تاكل الأكل الصحي .. كلينا صحي و من أرض الطبيعة بعد ..و ما بقى كتاب بتكلم عن الصحة إلا و طبقناه .. و نسوي رياضة .. و الأجهزة الرياضية عندي و استعملها .. وما بقى شي إلا سويناه ..كل أنواع الرجيم بالعالم .. الرجيم العادي و القاسي و حتى الصيام الطبي جان سمعت عنه .. اللي ما سواه بالكويت إلا ناس تقدر تعدهم على أصابع ايدينك .. أما مسألة التقصص و العمليات عاد هذا شي يستحيل اسويه . لأن هذا من تغيير خلق الله .. و أنا أبي ادش قبري كاملة .. من غير ما يكون شي مني ناقص ..

.. وما أقول الوراثة ولا شي .. ولا أقول الغدد ولا اعتذر بأي شي .. بعد ربي خلقني حلوة .. شسوي .. اقتعت حياك الله .. ما اقتنعت .. يحفظك ربي .. يعل ربي يرزقك بوحده حلوة و عصلة ..

ما ادافع عن المتان .. ولا أدافع عن نفسي .. ولا اهتم براي الناس فيني .. أهم شي إن ربي يرضى عني .. لأنه إذا رضى عني راح يجعل الناس غصبا عنهم يرضون عني ..

اي بعد نسيت اقول .. اوبرا تقول : لازم بعد الثلاثين تبدأ المراة باستخدام الأثقال و تضيفها على برنامج الرياضة الخاص فيها .. لأن العظام تبدأ بالترقرق .. فتحتاج إلى عضلات قوية تمسك العظام .. و شكرا على الطرح ..
2/26/2011 2:18:34 PM
lonly2
Posts 6
تسلمين
لاتنتحرين على شاني ولا انتحر عليج
اشوف مشالله هجوم على
هذا نقاش جاد بهدف توعيه البعض انهم يخفون
2/28/2011 9:15:42 PM
lonly2
Posts 6
الموضوع مو صحه و عافيه
السالفه ضعفووو على شان ما تبجون باجر
مو عن الزواج بس
لا هم على شان جسمج و صحتج
3/3/2011 1:20:17 AM
Raghooda
Posts 9
برأيي انه مثل ما االبنت لازم تهتم ابجسمها وشكلها الخارجي هما الريال لازم يكون روعه بعين اللي بتقبل فيه

يعني انتي يالبنت يلي ناطر فارس الأحلام متوقعه انه بياخذج وعينه بتكون مليانه على متنج ؟ نفرض فعلا حبج على اخلاقج بس صدقيني بييه اليوم وتتحسفين قد شعر راسج لما تطلعين معاه وتشوفين بنات اجسام ويلبسون اللي يبونه واناقه واهتمام وجمال وانتي وعلييه على حالج حدج عبايه او دراعه عشان تخشين العيوب وبدون زعل راح تمشين يم ريلج جنج امه مو مرته

فنصيحه لكل بنت تبي تتزوج اهتـــــــــــمي ابجسمج اولا واولا واولا بعدين اهتمي عاد ابشرتج وشعرج وغير من امور جماليه لأنه بهالمجتمع الأناقه تلعب دور كبير يعني لو تدشين اي مكان او اتابعين برامج تلقين وحده شيفه بس مشالله جسم واناقه والف من يتمناها فكري زين ابكلامي قبل لا يفوتج القطار على قولتهم او تتزوجين وتموتين كل يوم اكثر واكثر ولا تقولينلي زوجي عاجبه جسمي ويحبني وانا بطوطه جذاااااااب اذا قالج جذي وانتي عارفه زين هالشي ومرتاجه تبلعين ولا تقصين على نفسج اكثر من جذي احنا حريم وفاهمين بعض عدل .

واما نصيحتي لك يا عزيزي الرجل انت بعد اهتم ابجسمك وجمالك الخارجي رجاء يعني ماله داعي تتشرط وانت وينك وين الرشاقه او ما تهتم ابنظافتك وغيره من امور .. يعني لا تاخذ وحده رشيقه وايه امتنت عاتبته وانت اصلا دبابه معا احترامي او كلك عصاقل .. ترى مثل ما انت عندك قلب وتتمنى الشي الزين ترى احنا يالحريم نتمناه اكثر منكم

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
3/11/2011 3:16:02 AM
sohyb
Posts 9
تسمحولى اشركم برأيى ورايى خاص . اذا كان فى بنت تشترط شكل معين من الرجال فأكيد كما هو اتى اذا اشطرت البنت بجسم كبير وعريض يبقى اكيد غرضها المتعة لاغير 2 - اذا طلبت انة يكون منظرة جذاب فهو للنظر الية وايضا للمتعة الجسدية 3- اذا اشترطت بانة يكون غنى فطبعا تقصد المال 4 - اذا شترطت وافد اجنى تبقى تريد الهجرة ومعظمهم بيطلبوا امريكان ( طبعا كل دة نظام جواز مش هيدوم كتير بمعنى بمجرد قضاء المتعة يبنتهى الزواج ) يبقى شىء واحد وهو اذا رغبت بالزواج لاجل العفة والحياة الابدية سوف تقبل بالرجل مهما كانت عيوبة ومادياتة وستجتهد معة لمواجهات الحياة وطبعا قليل ما تواجة هذا النوع
3/16/2011 12:19:37 AM
Clalssic_woman
Posts 1
مرحبا الموضوع حلو والاخ عنده حق بكلامه لا نكذب على انفسنا ونقول الشكل مو مهم بلى والشكل ياثر بطريقه مباشره يعني الوزن الزايد يتعب الشخص وشريكه ومن حقه الريال انه يختار رشيقه يعني انا عن نفسي قبل زواجي تقدملي شخص زين وكل شي ومتين بالصوره ماقدرت اتقبله مو استكبار او بطر لا بس انا ما اتقبل والله غيري تتقبل عادي
3/16/2011 5:17:27 AM
mlouka
Posts 2
لوووووووووووووووووووول ,, عاد والله في بنات Over متاان يصير شكلها مافيه انوثة ,, بس حتى العصاقيل مو حلوين هم مافيهم انوثة ,, حلات البنت متروسة وجسمها فيه ملامح بس في بنات اللي يهداهم اوزانهم فوق ال80 مادري شنو احساسهم يعني اذا مو عشان الشكل عشان صحتهم لازم ينزل وزنهم مع انه شكل الجسم شي جدا اساسي
3/16/2011 9:00:21 PM
sohyb
Posts 9
لا تنسوا أن المتعة غريزة فى دم الرجل والمرآة وسترافقة حتى الممات . ولا تستغربوا أن تطلب المرآة مواصفات معينة فى شكل الرجل حتى ولو مقصدها من ذلك هو اللمتعة فهى من حقها اشباع رغبتها من المتعة وهذا أفضل لها من أن تزنى أو تغضب الله فى الحرام . ومن أجل ذلك شرع فى الاسلام مثنى وثلاث ورباع . أيضا هذا الكلام مطبق على الرجل وليس المرآة فقط . فالمرآة بالنسبة للرجل كالشمس يعشقها فى أوقات ويكرهها فى اوقات ولكن لا يستطيع ان يستغنى عنها . ويجب على الاثنين يسلكوا دربا ليس بة حرمانية
3/17/2011 11:38:55 PM
Raghooda
Posts 9
أرخـــــــــص نساء العالم اللي يقبلون انهم يتزوجون متـــــــــــــــعه

معا احترامي للجميع المتعه مثل الدع( على ورقه ) وفيه بدون ورقه يعني مالها اي حق شرعي .. وحتى لو حملت من الرجل ماراح يعترف بالجنين اللي اببطنها لأنه المرا اللي تتزوج متعه من رجل لرجل استغفر الله ما احب اجرح بس انتوا وانا فاهمين زين شنو يعني متعه

والرجل اللي يتزوج متعه هذا واحد ردي وخواف وجبان وما عنده الرجوله الكافيه انه يعترف ابفعلته او ممكن اللي متزوجها بالسر ما تشرفه فلا نقص على نفسنا وايد

والموضوع اهني مو موضوع متعه موضوع الجسم

كوني رشيقه ولا تحاتين زوجج واذا عينه زايغه ومو عاجبه العجب حطي اصبعج بعيونه وعطيه ظهرج وشوفيلج واحد يسواه
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0