الصفحة الرئيسية » نقاش عام » ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار
صفحات 1 2
2/22/2009 1:12:41 AM
NiceMan2009
Posts 27
السلام عليكم ورحمة الله
مساكم الله بالخير جميعا خواتي الفضليات
احببت وضع بروفايلي اهنيه كون المنتدى مفتوح ويتابعه الكثير منكم...
ما كتبته عن نفسي ادعي انه صحيح 100 % واشهد الله على هالشي...لاني جاد
فضلا لا امرا الاطلاع على بياناتي ومن من الاخوات ممن تنطبق عليها اغلب الصفات وخاصة ( الالتزام وخاصة الصلاة- والمواصفات الخلقية كالجمال والطول والوزن)
وغيرها من الامور الاخرى المهمة مراسلتي على الموقع للتواصل والحوار الجاد...واذا كان من امور لا تنطبق ما يمنع ان اعرفها لعل امور اخرى تغطي عليها...

وفقني الله واياكم لحسن اختيار الطرف الاخر...
------------------

الوضع يستدعي الكلام فابدا باسم الله...انا شاب مهندس وبامتياز متدين حضري بشرتي حنطاوية تميل للبياض وشعري اسود وملتحي لحية خفيفة تطبيقا للسنة ووسيم ولله الحمد كويتي من عائلة معروفة محافظ على فروض الدين من اهل السنة والجماعة غير مدخن ابدا..امارس الدعوة الى الله وهو اهم شي في حياتي ولله الحمد...هدفي من الزواج بجانب الاشباع العاطفي الغريزي تكوين اسرة مسلمة تضع لها بصمة في الحياة ويفاخر به النبي يوم القيامة.. احب استخدام الكمبويوتر...والانترنت...واحب كرة الطائرة.. ايجابياتي: مستمع ومحاور جيد..وبشوش ومبتسم دائما..ولا عمري ضربت احد ولا افكر اب هالشي باذن الله..وبالي وسيع واحب اسعد الي وياي واتمناله الخير..وكريم..ومحب للخير..وعطوف على الناس .....اضارب بالاسهم وكله خسران ..وقتي اقضيه ما بين الدعوة والدوام والانترنت ومشاوير البيت..زيارة الدوواين عندي قليلة.شبه بيتوتي.. حريص على الدقة في الامور والمواعيد مع الناس... زوجة المستقبل راح احطها بعيوني وقلبي ان شاء الله..وما راح اتشوف الا كل خير واحسن وارقى معاملة لانه هذا طبعي وما اتصنع هالشي..فهو خلق فيني قبل ما يكون دين وشرع مفروض علي.. سلبياتي : قليل الكلام وما اسولف وايد.....الله يعين من تريد الزواج مني.. تاجيل بعض الاعمال الخاصة فيني والتسويف فيها ولكن ليس لدرجة الاضرار بل ايجاد البديل ان امكن اما فيما يتعلق بالناس فلله الحمد ااوديها بوقتها وكاملة ومن غير نقص نسال الله التوفيق بالنسبة للطرف الثاني

اريدها متدينة وتخاف الله وقلبها على بيتها وزوجها...احبها بيضاء ورشيقه وطولها معتدل وجميله وحضرية افضل ان تكون جنسيتها كويتية ...وممكن غير كويتية بشرط ان تكون مولودة بالكويت وعايشه فيها وتتكلم بلهجة اهل الكويت ... ليس شرط ان تشتغل..مافي مشكلة خريجة ثانوي...تكون بكر وما يزيد عمرها عن 25 سنة...تحفظ من القرآن ولو جزء..ما تسمع الاغاني واذا كانت اتبطل عنها...لا فيها افراط ولاتفريط... تعرف واجباتها تجاه البيت والزوج واهل الزوج والاخرين.... ما تكون نكدية ومتذمره او حسوده او حقوده...ابيها هينه لينه..حنونه تحب الناس وتعطف على الجماد قبل البشر...وين نلقاها!! ...ان شاء الله نحصلها...وراح اكون لها نعم الزوج والحبيب واتشوف الي يسرها ويسعدها بعون الله
2/28/2009 3:18:07 PM
fromkuwait
Posts 4
السلام عليكم

ربي يرزقك بنت الحلال الى تسعدك

شفت محد رد قلت ارد ادعي لك بالخير

تحياتي
3/1/2009 3:50:43 PM
seehaaamy
Posts 1
الله يرزقك ببنت الحلال

والله يوفقك للخير
3/1/2009 6:51:01 PM
NiceMan2009
Posts 27
شاكر لكم على التشجيع والدعاء
ولكم امثاله ان شاء الله

والله يرزقكم على اوسع من نياتكم قولوا امين
3/1/2009 11:00:45 PM
Al3jayb
Posts 27
الله يرزقك فبنت الحلال اللي تحافظ عليك وعلي الحياه الزوجيه معاك ونتمنالك الخير والمراه الصالحه
3/2/2009 4:50:25 AM
modir
Posts 1
asalam o3aykoum ourido zawaj min ibnt al halal
3/2/2009 4:13:51 PM
salnsal_q8i
Posts 3
الله يوفقك ويكتبلك بنت الحلال اللي تستاهلها وتستاهلك بس لا تزعل من كلامي يا خوي راجع نفسك في اطباع والجدول اللي انته ماشي عليه اذا كان على حسب ما انت كاتب شوف شنو اللي ممكن تقدر اتغيره في حيات اليوميه عشان ايصير في عندك نوع من التجديد والحركه وعدم التقيد بالروتين واسف على التعليق والله يوفقك هذي صراتي مع ىاترامي الشديد لشخصك الكريم .Die die die!
3/5/2009 11:30:02 PM
NiceMan2009
Posts 27
شاكر لكل من علق واضاف نصيحة تفيدني ...لكم جزيل الشكر

بالعاميه ..مشكوريييييييييييين وقواكم الله
4/2/2009 6:04:59 AM
swemming
Posts 64
بالتوفيق
4/3/2009 6:51:45 AM
dalal1987
Posts 7
ya laitni kent dayna chan rethait atzawejek.. bs wAllah welne3em feek o 3asa rabi ya36ik bent el7alal ely tes3edek o tartheek yakhooy : )
4/3/2009 7:39:12 PM
NiceMan2009
Posts 27
اشكر الجميع على شعورهم الطيب وعسى الله يرزقنا واياكم الطرف الصالح الي نلقى السعاده وياه دنيا واخره
4/4/2009 4:11:49 AM
nf68
Posts 3
اتمنى لك التوفيق عزيزي NiceMan2009 وان يرزقك الله مرادك ...

نقل الي احد الاصدقاء من المملكة العربية السعودية عن انتشار اسم موقع خطبة وتداول اسم الموقع بين الشباب السعوديين بهدف التعارف فقط
ولاقامت علاقات بعيده عن الاهداف الحقيقية للموقع ...!

وارى ان الموقع بدا ينظر اليه على انه المكان الغير مناسب للبحث عن شريك الحياة بسبب تصرفات البعض من الجنسين !
4/7/2009 6:56:59 AM
oza
Posts 23
الله يوفقك .. بس نصيحتي لاتدور الكمال .. لان محد كامل الا الله سبحانه .. كيف نفسك من الحين ان اللي بتاخذها لازم يكون فيها عله
4/9/2009 2:57:04 PM
baskoooth
Posts 5
والله ياخووك اغلب النصايح اللي عطووك كلامهم عدل ماافي احد كأإملٍ

وأإن شـأإء الله تلآقي بنت الحــلالٍ في وأإيــد بنـأإت حلآلٍ
4/9/2009 10:00:31 PM
e.m
Posts 5
السلام عليكم انا بنت عمري 22 وانشالله بعد شهرين ادخل 23 واتمنى بس واحد يكون صريح واضح ونيته زينه مو لعب ومغازل وغيره اهم شئ عندي يكون رجل طموح يسعى للاحسن ويطالع دايما فوق ويخااااااااااااااااااااااااف ربه في اهله امه وابوه وفيني وحنون ويعاملنى بما يرضى الله ويحترم الانسانه اللى قدامه وانا مااقدر اقول عن نفسي كثير لان يعتبر غرور وربي يكفينا شره انا ملتزمه ومنقبه وبدوية اصلية ومن عايله معروفه وموظفة واحب شغلى وملتزمه فيه وقد مااقدر اعطي من قلبي مااقصر ومااقول لا لاحد احب اهلى وامى واخوانى حييل لان مالهم غيري وادرس في جامعه لان طموحي عالى وبس واللى يكون صج جاد ومهتم من صج ويخاف ربه قبل يدخل على بياناتي اتمنى يعطيني تفصيل عن حياته ويطرش ايميله لى واتمنى القاك واعيشك بين هالناس من صج وربي يوفقكم ويرزققكم وادعوا لى (( ياودود ياودود يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يافعلا لما تريد اسالك بنور وجهك الذي ملا اركان عرشك واسالك برحمتك التى وسعت كل شئ لا اله الا انت يامغيث اغثنى يامغيث اغثنى يامغيث اغثني ))
^_^
4/10/2009 2:59:01 AM
mzyoon29
Posts 6
الله يوفقك يارب ويرزقك بنت الحلال
4/10/2009 5:37:15 AM
swemming
Posts 64
ان كنت جاد ان شاءالله تلقاها

بالتوفيق
4/11/2009 1:13:18 PM
NiceMan2009
Posts 27
مشكورين وما قصرتوا
بالنسبة لي يقول تتشرط وايد
ما اتشرطنا وايد

كل الي ادور عليه دين واخلاق وجمال يدخل القلب.......لانبي فلوس ولا شهادة ولا وظيفة ولا مصلحة...
والتفاصيل الثانيه هي من باب الرغبة مو الالزام...الا اذا كانت لها تاثير في الحياة الاسرية فيما بعد....اما اذا كان هناك حوار ورغبة للتغيير للافضل من كل الطرفين فهذا شي يشجع
على استمرار الحوار والتغاضي عن بعض الامور املا بالتغير في المستقبل عند وجود الحب والتفاهم ...

بالتوفيق للجميع....
4/13/2009 3:47:24 AM
candelq8
Posts 4
السلام عليكم جميعا
4/13/2009 4:35:33 AM
candelq8
Posts 4
السلام عليكم جميعا

من زمااااان مشتركة بهالمنتدى و ناسية و اليوم و انا اتصفح النت شفت الموقع و عصررررررررررت مخي عشان اتذكر اليوزر نيم و الباسوورد لووول Whaaaaa?
و للامانه اشتركت من باب الفضول .. و اليوم طرا على بالي اسأل ؟؟ يعني الشباب و البنات اللي امسجلين اهني هل جادين بكلامهم؟؟ و ماخذين الموقع للزواج فعلا ؟؟؟ و تتوقعون ان هذي الطريقة صح للزواج ؟؟ والله عن نفسي انا مادري .. يعني معقولة شباب الكويت اتفتحوا و ماعندهم مانع يتزوجون بهالطريقة ؟؟ لوول وايد احاتي لان بكتب سيرتي الذاتية اهني و بشوف يمكن يكون النصيب منخش اهني و انا مو دارية Quiet

الحمدالله قد المسؤولية و شايلة بيت اهلي .. ( يعني مادري احس مايصير الوحدة تقول جذي جنها تمدح نفسها Quiet ) احب الضحك و الغشمرة والفرفشة .. اهم شي بزوج المستقبل طبعا بعد الدين و الصلاة يكون دمه خفيييييييف :P .. احب اقرا عن كل شي .. احب اتفنتق بالطباخ لووول ..احب جو العايلة .. اتحمل و اتحمل و اتحمل و اسامح واطوف بس عقب اتييني مرحلة انفجر و اعصب على الغلط .. احب الانسان الملتزم بعقل..الدين مو بس صلاة و عبادة.. الدين اخلاق و تعامل وذوق.. مااحب الانسان الاتكالي و مايتحمل المسؤولية .. ولا احب اللي يمشي على هوا الناس.. احب ريال عنده شخصية قوية مع الناس.. بس معاي عااااااادي اطقه و يطقني لوووول احب الطق Applause
مممممممممممممممم بعد شنو ؟
مادري اذا تذكرت شي بقوله .. بس صج صج تهقون عادي الوحدة ادور ريل و تكتب عن نفسها ؟؟ لووووول مادري مستحية ومع هذا كتبت " target="_blank" rel="nofollow">link
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0