candelq8 - جميع رسائل المستخدم
4/13/2009 3:47:24 AM
ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار السلام عليكم جميعا
4/13/2009 4:35:33 AM
ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار السلام عليكم جميعا

من زمااااان مشتركة بهالمنتدى و ناسية و اليوم و انا اتصفح النت شفت الموقع و عصررررررررررت مخي عشان اتذكر اليوزر نيم و الباسوورد لووول Whaaaaa?
و للامانه اشتركت من باب الفضول .. و اليوم طرا على بالي اسأل ؟؟ يعني الشباب و البنات اللي امسجلين اهني هل جادين بكلامهم؟؟ و ماخذين الموقع للزواج فعلا ؟؟؟ و تتوقعون ان هذي الطريقة صح للزواج ؟؟ والله عن نفسي انا مادري .. يعني معقولة شباب الكويت اتفتحوا و ماعندهم مانع يتزوجون بهالطريقة ؟؟ لوول وايد احاتي لان بكتب سيرتي الذاتية اهني و بشوف يمكن يكون النصيب منخش اهني و انا مو دارية Quiet

الحمدالله قد المسؤولية و شايلة بيت اهلي .. ( يعني مادري احس مايصير الوحدة تقول جذي جنها تمدح نفسها Quiet ) احب الضحك و الغشمرة والفرفشة .. اهم شي بزوج المستقبل طبعا بعد الدين و الصلاة يكون دمه خفيييييييف :P .. احب اقرا عن كل شي .. احب اتفنتق بالطباخ لووول ..احب جو العايلة .. اتحمل و اتحمل و اتحمل و اسامح واطوف بس عقب اتييني مرحلة انفجر و اعصب على الغلط .. احب الانسان الملتزم بعقل..الدين مو بس صلاة و عبادة.. الدين اخلاق و تعامل وذوق.. مااحب الانسان الاتكالي و مايتحمل المسؤولية .. ولا احب اللي يمشي على هوا الناس.. احب ريال عنده شخصية قوية مع الناس.. بس معاي عااااااادي اطقه و يطقني لوووول احب الطق Applause
مممممممممممممممم بعد شنو ؟
مادري اذا تذكرت شي بقوله .. بس صج صج تهقون عادي الوحدة ادور ريل و تكتب عن نفسها ؟؟ لووووول مادري مستحية ومع هذا كتبت " target="_blank" rel="nofollow">link
4/13/2009 4:37:12 AM
ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار مادري وين راح اللي كتبته ؟؟!!!!!!!!
4/13/2009 4:58:45 AM
ارجوا قراءة بروفايلي من خواتي الفضليات ولنفتح حوار وين راح التعبير اللي كتبته ياربي لووول والله تعبت عليه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0