الصفحة الرئيسية » نقاش عام » مـن هي المـرأة التي تجـذب الرجـل؟
صفحات 1 2
12/5/2008 11:07:47 PM
dsman
Posts 6
ماعاتقد فيه احد كامل لا من البنات ولا الشباب بس اللي كملهم انهم راغبين ببعض وكل واحد يغطي علي سلبيات الاخر جذيه ينجح الزواج
12/7/2008 1:55:18 AM
MoNaLiZa_q8
Posts 15
lonleyman كتب:
حبايب قلبي انتو
شفيكم كل واحد قاعد يتكلم عن نفسه او يقول آنا وآنا
تكلمو عن الموضوع بصوره عامه
كربلا قال المرأه جذي وجذي
ابدو وجهة نظركم
ما أدري تحسسوني ............
عموما حبيب قلبي كربلا الموضوع راقي بس تأكد ، إنه صعب انه الواحد يلاقي المرأه الكامله
وهمن صعب إنه الوحده تلاقي الرجل الكامل
وجان زين لو وجدت المرأه اللي صورتها إنت ، جان ماحصلت فراق وطلاق ومشاكل
عموما موضوعك حلو ، كافي انك خليت الربع اللي بالموقع فديتهم كلهم يبدعون بالردود )

بعض الردود فيها نوع من الغشمره لتلطيف الجو وبث روح المرح بين الموجودين
مو شرط تكون الردود كلها جديه
12/7/2008 6:28:47 AM
arnooba
Posts 2
السلام للجميع

المره الي تجذب الرياال لازم تكون فنانه بالكلم والمعامله السنعه تحلي لسانها لو كاان معصب ويصرخ تمتص غضبه حتى لو بكلمات بسيطه مثلا دش البييت يصاارخ ياا فلاانه تر علييه هلا حبيبي .. يابعد شوفي .. امرني يا قلبي اهو من رده فعلها راح يطخ ويهدي مثاال يعني لووول

بالنسبه لي مافي انسان كامل وكلن له عيوبه بس اكيد فييه حسنات والشاطر الي يكون ايجابي يتذكر الزينه وينسى الشينه واحلا حب الي يكون فيه تفاهم وتنازل م واحد يحط عالثاني وحرب

الرجل هو القبطان ولازم يكون جذي لانه رجل مع انه بايامنا هذي المره اهي الي تسوي كل شي والرااياايل للاسف البيت كانه فدق يالله سترك يدش ينام ياكل يطلع ومرات ياكل بره يالله تهدي هالرياايل وتسخرهم لحرييمهم ") وترزقني بالريال الي اتمنى يارب يارب ياربي قووولوا امين
12/7/2008 9:01:45 PM
lonleyman
Posts 7
lonleyman كتب:

حبايب قلبي انتو
شفيكم كل واحد قاعد يتكلم عن نفسه او يقول آنا وآنا
تكلمو عن الموضوع بصوره عامه
كربلا قال المرأه جذي وجذي
ابدو وجهة نظركم
ما أدري تحسسوني ............
عموما حبيب قلبي كربلا الموضوع راقي بس تأكد ، إنه صعب انه الواحد يلاقي المرأه الكامله
وهمن صعب إنه الوحده تلاقي الرجل الكامل
وجان زين لو وجدت المرأه اللي صورتها إنت ، جان ماحصلت فراق وطلاق ومشاكل
عموما موضوعك حلو ، كافي انك خليت الربع اللي بالموقع فديتهم كلهم يبدعون بالردود )

MoNaLiZa_q8 كتبت :
بعض الردود فيها نوع من الغشمره لتلطيف الجو وبث روح المرح بين الموجودين
مو شرط تكون الردود كلها جديه

خلاص اللي تامرين فيه عمتي حقج علي آنا غلطان
12/9/2008 7:08:00 AM
YOUNG_SPORTY
Posts 2
السلام عليكم

و الله انا اشوف انه كل شخص عنده مواصفات معينه يحبها بالمرأة و المسألة بالاول و الاخير ترجع للذوق هذا فيما كنا نتكلم عن الشكل اما الشخصية فأكيد في خطوط عامة للشخصية كل رجل يحبها بالمرأة مثل الاسلوب الحلو و الحيا و الاحترام و الاخلاق .

وايد تصير انه ننجذب لبنت من غير ما نعرف شنو السبب بس مجرد انك تشوفها ترتاح لها و تدش بقلبك : )
12/28/2008 2:46:23 AM
meme83
Posts 70
سبحان الله قاعده اقرا هالموضوع و جني اطالع نفسي بالمنظره ههههههههه

هذي صفات حلوة خصوصا جمله (كوني غامضة في بداية علاقتك بالرجل لينجذب نحوك وبعد الزواج اجعلي حياتك مليئة بالمفاجآت والتجديد‏ للأفضل.
يعني لا تحرقين كل الكروت .. عطيه الشغلات الحلوه .. اشوي اشوي .. ) عجبتني وانا اؤديها .

لكن عموما مافي احد كامل و اهي مسأله اذوااااااااق في صفات يحبها هالريال لكن لو تييب ريال ثاني ماراح يحبها نفس اللي قبله كل واحد و ذوقه و شخصيته و نظرته في نهايه الامر .

و شكرا
Cool
3/13/2009 4:15:42 AM
oza
Posts 23
اسم الله على قلبي
4/2/2009 5:59:52 AM
swemming
Posts 64
الي تجذب الرجل إلي ماتعطيه ويه <<بالمختصر ههههههههههه
4/6/2009 2:07:32 PM
saeh09
Posts 2
1- طيبة القلب ( الحنونه )...

2- الهادئه ...

3- المأدبه بتعاملها ...

4- القنوعه ...

5- الجميله باخلاقها ...

6- المبتسمه ...

7- المرحه...

8- الذكيه ...

9- الاجتماعيه ...

10- المتدينه

معاك حق ما انلاقي ابهذا الزمن هذي المواصفات بس أوامر وهات من دون مقابل اتحصل منها
4/6/2009 4:41:20 PM
miss
Posts 1
الحمدلله
اهم شي انكم ما تطرقتوا للشكل
<<متعقده من شكلها
4/10/2009 11:38:13 AM
NOLOHO
Posts 74
صباح الحب على الجميع, اسمحلى اقولك ان كلامك حلو وان كله صح بسؤ هذا اول اما الحين لا مو صحيح الحين مافي احد يبي وحده جذي اللا اللي نادر وجودهم, الحين ياعزيزي يبون وحده شيطانه وجذابه ونصابه واكثر من جذي ان حتى لو تخونهم عادي وصج بعد لازم جسم خمس نجوم ولكن الزينه محد يبيها ياخذونها يوم وبعدين يسحبون عليها .
والله انا استغرب من الشباب في البدايه يقول انا ابي وحده تهتم فيني ولما يلقى هالوحده يقعد معاها يوم ولا يومين وبعدين يهدها ,هذا وين الله يوفقه ؟ هذا الله ياخذه اهو واللي نفسه .
نسو ان الدنيا دواره وراح ترجع لهم بأعز الناس.........مع تحياتي
4/10/2009 11:38:19 AM
NOLOHO
Posts 74
صباح الحب على الجميع, اسمحلى اقولك ان كلامك حلو وان كله صح بسؤ هذا اول اما الحين لا مو صحيح الحين مافي احد يبي وحده جذي اللا اللي نادر وجودهم, الحين ياعزيزي يبون وحده شيطانه وجذابه ونصابه واكثر من جذي ان حتى لو تخونهم عادي وصج بعد لازم جسم خمس نجوم ولكن الزينه محد يبيها ياخذونها يوم وبعدين يسحبون عليها .
والله انا استغرب من الشباب في البدايه يقول انا ابي وحده تهتم فيني ولما يلقى هالوحده يقعد معاها يوم ولا يومين وبعدين يهدها ,هذا وين الله يوفقه ؟ هذا الله ياخذه اهو واللي نفسه .
نسو ان الدنيا دواره وراح ترجع لهم بأعز الناس.........مع تحياتي
4/24/2009 2:57:38 AM
teacher.com
Posts 134
انا من تجاربي للموقع زواج لاحظت ان الرجل ايحب المراة الي تلعب والجادة يزهق منها
ويحب المراة الي تسمع كلام وماتقولة لا
ويبي وحدة ثقيلة وتتغلى مايبي الي تبية مع احترامي وراي رايكم
واحد اعجبتة شخصيتي بس وقت جد
نما قلتلة فلان متى اعرفك عنك اكثر قام يتهرب لو مخلتة على كيفة كان استمر معاي
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0