الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » قصتي مع بنت الحلال بل موقع
صفحات 1
10/28/2008 10:57:09 PM
mel79al7iat
Posts 83
اي غلطان لان ان بعض الظن اثم بعدين انت ليش خايف انت ريال ومفروض تكون جريء بهالسوالف وبعدين انت عارف البنت وتفاهمت معاها ليش الشك انا اقولك الله يهديك حاول تفهم الموضوع عدل وان شاءالله ما يصير الا الخير وموفق يارب ...
10/28/2008 11:38:56 PM
cutiecat
Posts 22
أنا مو فاهمه انت وصديقك تبون تتزوجون ماتسألون عن البنت وأهل البنت قبل ما تتصلون في أمها؟
تري الكويت صغيره وما أظن انه هذي مشكله كبيره لأنه اذا في بنت تعتقد انها زينه ومناسبه تقدر تسأل عنها وتتأكد انها بنت ومو ريال وتقدر تشوفها بدوامها أو تنطرها عند بيتها وتتأكد من وايد أشياء قبل لا تتقدم لها.
وأنا خبري ان الشاب يتعب شوي علشان يشوف البنت حتي لو كانت خطبة أهل قبل لا يتقدم لها علشان ما يحرج البنت ويرفضها بعد مايشوفها ويقول والله ماعجبتني.
مو يقعد بالبيت ويقول مادري اذا السالفه صج ولا لأ ولا تبي البنت اهي الي تلحقك؟
وانا أعتقد لو انت فعلا جاد اهي عطتك رقم تلفون أمها ويعني أكيد معطيتك اسمها فأنا مو فاهمه ليش ما سالت عنها وتأكدت اذا كان الموضوع فعلا هامك؟
مو اتيي اهني وتكتب هالموضوع جنك تبي تتسلي مع البنت ولا عندك نية استقرار
10/29/2008 3:19:20 AM
Karbala
Posts 318
اشفيكم ؟؟؟؟؟

انتى بالعام .. مو بالخاص ... علشان تتعاتبون

شالسالفه .. ؟؟؟

تحياتي
كربلا
10/29/2008 4:32:07 PM
QumarNajd
Posts 51
Whaaaaa?

هاااااه @@ شنو؟ منو؟ واشحقه ؟؟ وليييييييييييييش؟؟ وشسالفه !!! وين القصه؟؟ انا مو فاهمه !! وصح كلام اوخيتي كيوت انا معاها وهذا عين العقل ان تسأل عن البنت الله يهداك ما ادري منو انت بس احد بروح شذيه واهو مايدري !! هاوهاوهاووووهاوههاوهاووهاوهاووووووو واخزيااااه واشحققه
10/31/2008 4:12:56 AM
guest_q8
Posts 150
مدام شايلين القصه شيلوا الموضوع من قائمة مواضيع المنتدى

أحمــــــــد***
11/15/2009 10:06:29 PM
fohaid
Posts 18
السلام عليكم القصه فيها من نسج الخيال وهذا طبعا ليس لهذا النتدى الوقر ولكن فيه أيضا من القصص الواقعيه والبنت عمرها وبفطرتها أتسلم نفسها بكل ماتحمل من الشرف والعفه لرجل لا معرفه ولا مسائله من أهلها وعن البنت سواء طلعت معارفها عن طريق أتصالاتك من أهل منطقتها أو من نفس العايله اللي هي تنتمي هي لها وهذه لابد لابد لابد لأنك لا تأخذ ماتجهل بل عليك أن تعرف لأنك رجل تبحث عن شرف أن كنت شريف وسلامتكم ؟
7/10/2010 1:18:29 AM
nanos
Posts 86
عفوا الموضوع مو طالع وشسالفة تكلمون بالالغاز ؟؟؟
7/15/2010 10:16:35 AM
Pharmacist1111
Posts 1
علامكم صايرين سودانيه يتكلمون ومحد يدرى شنو الموضوع ..... بس شالسالفه .... شكلها فى زواج وخطبه ... تدرون شلون ناركم تاكل حطبكم انا ليش معور راسى
7/28/2010 7:45:06 AM
moonalhob
Posts 9
دورت القصه ولا لقيتها قلبت الموضوع مني مناك ولا لقيت شي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0