الصفحة الرئيسية » النوادي الصحية والتمارين الرياضية » هل الجسم المعضل مرغوب عند الشباب والبنات والناس؟
صفحات 1 2
3/2/2009 6:26:31 PM
baz_q
Posts 7
كل معقول مقبول بعدين طبيعه الجسم معضل بس روتين والراحه تخرب الجسم فبعض الاهتمام مطلووب والمبالغه مو زينه بس والله اللي مايهتم بجسمه تلقاه كسول وحتى ابسط الاشياء ماله خلق بس قاعد الحركه تجلب الحركه والكسل يجلب الكسل اما عن المحترفين الله يعطيهم العافيه لكن للاسف نسبه قليله منهم طبيعي . ان لم تشغل نفسك شغلتك نفسك باهوائها
وشكرا
3/3/2009 11:37:41 PM
SAAD.KHITdba.co
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم
يعطيكم العافيه على الموضوع الرائع
وبعدين ما يعيب الريال ولا البنت تمارس هالرياضه صراحه رياضه حلوه وجيي فيها فرفشه وحماس احس انها رياضه
وشوؤكرا
Cool
3/4/2009 9:51:43 AM
warriors112
Posts 5
انا واحد جسمي رياضي وبالكويتي مجسم وعادي شايف انه في ناس تحب جسم رياضي وفي ناس ماتحب يعني مثلا امي لما تشوف جسمي تخترع وتقولي انت شلون تنام وشلون تحرك ايدك شنو !! ماتعورك وفي ناس تحب الجسم المعضل وتحب تستفيد من الشخص نفسة تحب تتعلم طريقة التمارين حك كل عظلة
والاول والاخير هذا الشي مايخص احد ولا احد له شغل فيه كل واحد وكيفة وشلون يحب جسمه يكون
ولما تعضل تعضل حق نفسك وانا واحد هذي هوايتي وحق نفسي
3/24/2009 5:11:44 AM
alidashti75
Posts 1
السلام عليكم
اول مشاركه لي في المنتدي وارجو منكم تقبلها في صدر رحب

لعبة كمال الاجسام لازم تشمل اللياقه البدنيه وتنسيق الجسم لاكن في الكويت صايره عندنا مجرد انه الواح يوصل النادي يبدي يرفع الاوزان ويبني عضل بدون لياقه بدنيه يعني مثال
لو انك اتييب شخص معضل ومتفوخ وتقوله اركض لمسافة كيلو واحد راح تلقاه بعد الكيلو ميت او هلكان حده بالعربي لعبة كمال الاجسام تسمي بلعبة الكسالي يعني اي واحد ماله خلق الرياضه ويبي شكل يلعب حديد.

واعتقد وبصراحه انه الجسم المتناسق والمرن من احسن الاجسام مثال لاعبين كرة القدم الجمباز الملاكمه السباحه السله لو بتقولي ليش راح ارد عليك في بساطه واقولك لانهم يلعبون جميع انواع الرياضه مثل رفع الحديد في اوزان خفيفه ومعقوله لتقوية العضل فقط لا غير يمارسون رياضة الجري القفز الخ ......

اما بالنسبه للاخ الي معصب ويقول الي يلعب حديد احسن من الي امكرش انا اقوله نعم معاك حق لاكن انت يمكن اتكون احسن منه بالشكل ولاكن مو باللياقه البدنيه يعني هذا المكرش اذا كانت لايقته البدنيه لابأس فيها يمكن انه يسوي سوالف انت ماتقدر اتسوي نصها وهذا شي امجرب وليس من فراغ وسلامتكم
4/6/2009 10:34:00 PM
raed74
Posts 8
صحيح الرياضة سلاح ذو حدين وحسب الشخص في ناس بس تحب شكل ومظهر والباطن فاضي ما يسوى يعني اعرف طرق النوادي واساسا كنت بنادي ياذخون ابر ديكا وهرمونات حيوانية للاسف وحبوب ومواد وهالمواد سويت عليها بحث كلها تضر ولو قالو انها بإشراف طبي ما تضر وهذا جذب بجذب والدليل كل لاعبين الاجسام واولهم ارنولد وكل الابطال بعد ما كبرو ترهل الجسم والي كرش والي صابته امراض وتعاطي المنشطات والحبوب والابر تسرع بهرم خلايا الجسم والي يحتاج البحث انا حاضر جمعتهمن اكثر من مصدر والافضل رياضة سليمة يعني من تمارين مشي ولعب ومو شرط ابني جسم وضخامة بنظري التناسق افضل والبروتين موجود بالدجاج والتونة وفي مشتقات نباتية متوفرة والبروكلي المفيوح
طولت عليكم وللحديث بقية ......
4/12/2009 12:02:57 AM
cute29
Posts 5
انا عن نفسي ما احب المجسم و حتى رفيجاتي ولا وحده تحب الريال المعضل

و الشي لا زاد عن حده انقلب ضده
4/27/2009 6:18:41 PM
nigga
Posts 2
نعم يكون مرغوب لاكن ليس بذالك الانتفاخ انما متوسط
6/7/2009 3:35:17 PM
kakawah75
Posts 12
بالعكس الشخص المجسم كشكل مظهره يكون وايد حلو بس مايكون اوفر وايد يعني حلاته يكون حق اللبس هذا من وجهة نظري لان في ساعات شباب توه يكون مجسم ولاتشوفون شلون يمشي وهالشي صار بكثره بالكويت
6/28/2009 11:41:04 PM
q8tiahcool
Posts 2
هااااااااي قوة اشلووووووووونكم

انا بصراااااااااااحة أحب الريال الرشيق يالله ما عليه اسامح شوي اذا كان متبب او متروس شوي مو وااااااااااايد لان جونا بصراحة ما يساعد الواحد على انه يحافظ على رشاقته بس اهم شي ما عنده كرشه وطفارتي الريال المعضل لان وقت الهوشة او اذا كان معصب لازم انحاش عنه بعيد لاني وقته ادري اني برووح فيهااااااا
7/8/2009 10:40:00 PM
SHAIMAA
Posts 17
خوش موضوع تعليقاتكم تونس *_^

انا عن نفسي متروسة بس ما احب الالضعاف ولا المعضلين سبحان الله الاعتدال مرغوب بكل شي
اما هذيل الللي يدقون حديد وطالعلهم عضل بخشومهم ماشلون ما احي شي حلو
حلات الشكل طبيعي
الجسم الرياضي العادي
الفت مو الا اوفر << كون مترجمتها الحين *_^

وشكرا
8/3/2009 6:24:45 PM
dardor
Posts 13
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريااضه كمال الاجساام ريااضه ممله جدا ولكنها تعطي مظهر جمالي للجسم

ولكن الشباااب حااليا ما ايعرفون اصول اللعبه ولا يفكرون الا كيف يبني جسمه في مده قصيره جدا ولو اضطر الى اخذ هرمونات قد تؤثر به
ولكن التأثير يكون بالمدى البعيد

وياليت ايركز على الجسم كله يعني يبني جسمه كله ويخليه متناسق او جميل
بمعنى الشباااب هالجم يووم يبون بس ذراااع كبير وصدر كبير وما ايركز على اي عضله ثانيه بجسمه
وهذا اكبر غلط
وانا اقول اكبر غلط وذلك لكوني لاعب حديد لفتره طويله
وبنفس الوقت ادرس طب بشري وعندي كافة المعلومات اللي العضلات اللي بالجسم والهرمونات كذلك
مع العلم الهرمونات لا تضر من يستخدمها في بناء العضلااات ولكن من يسحن استخدامها فقط اما اللي يغز ملون الف كورس من خلال مده لا تتجاوز الـ 3 شهور
وما ياخذ منظمات ولا مضااادات للهرمون قولوله السلاام وتحياتي لكم
وارجو اني ماطولت عليكم ,,,,
8/4/2009 7:10:41 AM
0797
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم معاكم اخوكم : الحــداد أول شي انا ريال رياضي والرياضه حلوه تكبر وانت صغير وتصغرك وانت كبير وتحافظ على شبابك وصحتك وماتخليك تلها بشي غيرها وخصوصا حق الرياييل المتزوجين الي يهتم برياضته يحب زوجته وبيته وثاني شي الرياضي الي لعبتهم فيها شوي عنف هذا يكون حنون بشكل مو طبيعي كثر ما اهوا شوي عصبي وبعدين كل ريال له نظره في البنات وهالشي ينخلق في الفطره في ريال يحب البنت متينه ولا ضعيفه ولا عادي وهم البنت لها نظرتها بريال وانا لعبتي يسمونها strong manوبعدين سالفت الهرمونات انتو متعقدين منها لانه انتو عبالكم اذا غز الواحد ينتفخ جذي عبالكم اهوا منطاد كل شي له شي وحلات الأنسان يكون متواضع ولا تمشي في الأرض مرحا انه الله لا يحب كل مختالا فخور وبعدين في بنات تحب الريال الضخم الطويل وفي بنات يحبون العادي الجسم المتناسق الحلو الذرب وعلى حسب رغبت البنت في الريال وهم على حسب رغبت الريال في البنت
8/9/2009 7:27:36 AM
rahoby
Posts 8
الجسم المعضل كانه كمال اجسام بصراحه اشوف اغلب البنات يكشون منه ومايرغبون فيه
لكن العضلات الطبيعيه والجسم الرياضي والاهم الكرش ما
8/9/2009 7:29:35 AM
rahoby
Posts 8
الجسم المعضل كانه كمال اجسام بصراحه اشوف اغلب البنات يكشون منه ومايرغبون فيه
لكن العضلات الطبيعيه والجسم الرياضي والاهم الكرش مافي
هو المطلوب
اعيالنا هالوقت ماشوفهم يهتمون وايد بالرياضه خصوصا لو تزوج اهمل بنفسه وفرش الكرشه على راحته
9/11/2009 4:06:26 AM
najatooo
Posts 2
هااي
بالعكس احلا شي بالريال عضلاته انا عن نفسي امووووووووت بالريال الرياضي وخاصتا ليمن يكون مجسم بس مو وااايد الي يبين انه ماخذ ابر لا يكون طبيعي بس انا أ ايد ان الريال يلعب حديد ويتعود على الاشياء الثقيله عشان يشيلني ويشيل الاغراض لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
9/21/2009 11:38:48 PM
b6ah_soodah
Posts 3
[اصراحه الجشم لمعضل حلو بس الاحلى ان يكون متناسق يعني مو من فوق ينمو ويزدهر ومن تحت يصغر ويتقلقص ولا شرايكم

8/28/2011 2:49:38 PM
aboali1989
Posts 4
الجسم السليم فلعقل السليم
نصيحه حق الشباب والشابات ديرو بالكم من الهرمونات
هرمون غروث
هرمون انابوليك
هرمون تسترون
صج ابشركم فى دكتور يقول ان المكملات الغذائيه الى نفس البروتين البودر وغيره من المكملات الاخرى تحتوى نسبه من الهرمون
Whaaaaa?
12/25/2011 2:45:09 AM
faisal7
Posts 2
أفضل شي رياضي طبيعي بدون هرمونات وابر وخرابيط حتى لو مو مقسم المهم طبيعي وصحي
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0