raed74 - جميع رسائل المستخدم
4/6/2009 10:34:00 PM
هل الجسم المعضل مرغوب عند الشباب والبنات والناس؟ صحيح الرياضة سلاح ذو حدين وحسب الشخص في ناس بس تحب شكل ومظهر والباطن فاضي ما يسوى يعني اعرف طرق النوادي واساسا كنت بنادي ياذخون ابر ديكا وهرمونات حيوانية للاسف وحبوب ومواد وهالمواد سويت عليها بحث كلها تضر ولو قالو انها بإشراف طبي ما تضر وهذا جذب بجذب والدليل كل لاعبين الاجسام واولهم ارنولد وكل الابطال بعد ما كبرو ترهل الجسم والي كرش والي صابته امراض وتعاطي المنشطات والحبوب والابر تسرع بهرم خلايا الجسم والي يحتاج البحث انا حاضر جمعتهمن اكثر من مصدر والافضل رياضة سليمة يعني من تمارين مشي ولعب ومو شرط ابني جسم وضخامة بنظري التناسق افضل والبروتين موجود بالدجاج والتونة وفي مشتقات نباتية متوفرة والبروكلي المفيوح
طولت عليكم وللحديث بقية ......
4/6/2009 10:37:58 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! هههههههههههههههههههههههه لا تعليق بس يا سيد فلفل نكك طلع وانت تطبخ او شلون
4/6/2009 10:39:52 PM
ظاهرة تدخين المرأة في المجتمع الكويتي والله والله ان التدخين يخرب على جمال المرا مهما كانت قمة بالجمال ولو ملكت جمال الكون التدخين يلغي كل شي فيها وكافي الامراض الله يعافينا
والحمدلله كنت ادخن وقبل 8 سنوات قطعت والحمدلله
ونصيحة والله نصيحة لا تبيعون الصحة بجم سيجارة
4/6/2009 10:42:16 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو اذا عالرجيم انا كنت ضعيف واتبعت برنامج غذائي جدا سهل وسلس والحمدلله بأقل من شهر زدت 10 كيلو وتعلمت الكثير من الطرق لزيادة الوزن او العكس بحكم تواجدي بالنادي والبحث بالنت والتجربة
والحمدلله اتبعت الطرق الطبيعية
وشكرا عالموضوع
4/6/2009 10:42:17 PM
الرجيم الكيميائي ... يوميا -1 كيلو اذا عالرجيم انا كنت ضعيف واتبعت برنامج غذائي جدا سهل وسلس والحمدلله بأقل من شهر زدت 10 كيلو وتعلمت الكثير من الطرق لزيادة الوزن او العكس بحكم تواجدي بالنادي والبحث بالنت والتجربة
والحمدلله اتبعت الطرق الطبيعية
وشكرا عالموضوع
4/6/2009 10:43:40 PM
فكرة مشورع تجاري بعائد شهري فوق 1100د.ك الحشرة مع الناس عيد
4/6/2009 10:52:30 PM
الاماكن الترفيهية في الكويت والله يا جماعة من يشوف كل الدول والضيم الي فيهم يحمد ربه ويشكره والكويت والله حلوة فبحرها وبرها وحرها وبردها ولو اجمل ديرة وارض بطبيعتها ما تساوي ذرة تراب من الديرة
ترابها هو طيبي -وبحرها دهن عودي
وبسماها فيه بخوري - وبماضيها اعيش حياتي
واصالتها هي اساسي - وناسها هم اهلي
وارضها كلها بيتي - هذي الكويت واسمها يكفيني
Cool
4/6/2009 10:59:11 PM
ماهو أفضل هاتف نقال؟ بالنسبة لي نوكيا صراحة مهما اخترعو اجهزة يبقى النوكيا سيد الاجهزة وبالنسبة لجهازي صراحة قلبته لابتوب مو نوكيا ههههههههههههه نزلت عليه برامج من مسنجر او متصفح للنت او الطقس والعملات وعن طريق القمر الصناعي والترجمة ولا اشوف افلام عن طريجه بعد واليوتيوب والفويس للسكايب والمسنجر واتجاه القبلة ...صراحة ماراح اخلص لي باجر مهما قلت
جاو جاو
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0